ملفات PDF باللغات الآسيوية

يمكنك استخدام Acrobat لعرض والبحث في وطباعة مستندات PDF التي تحتوي على نص آسيوي (اللغة الصينية التقليدية والمبسطة واليابانية والكورية). كما يمكنك استخدام هذه اللغات عند ملء النماذج وإضافة تعليقات وتطبيق التواقيع الرقمية.

تكون غالبية ميزات Acrobat مدعومة لنص الصينية التقليدية والمبسطة واليابانية والكورية إذا قمت بتثبيت حزم خطوط اللغات الآسيوية المعنية.

في Acrobat في Windows، يجب تثبيت ملفات دعم اللغات الآسيوية باستخدام التثبيت المخصص وتحديد خيارات Digital Editions ضمن Create Adobe PDF وView Adobe PDF.

يقوم PDFMaker وطابعة Adobe PDF بإدراج غالبية الخطوط الآسيوية تلقائيًا في ملفك عند إنشاء ملفات PDF. يمكنك التحكم في إدراج الخطوط الآسيوية أو عدم إدراجها.

في Windows، قد يكون بإمكانك عرض ملفات الطباعة التي تتضمن لغات آسيوية دون الحاجة إلى تثبيت دعم اللغات الآسيوية الضروري على نظامك. إذا حاولت فتح ملف PDF يحتاج إلى دعم اللغات، يتم تخييرك تلقائيًا لتثبيت الملفات المطلوبة.

السيرليكية، ولغات وسط وشرق أوروبا لملفات PDF

يمكنك العمل باستخدام ملفات Adobe PDF التي تتضمن نص سلافيكي (بما في ذلك البلغارية والروسية) ونص وسط أوروبا ونص أوروبا الشرقية (بما في ذلك التشيكية والمجرية والبولندية) إذا تم إدراج الخطوط في ملفات PDF. إذا كانت الخطوط مدرجة، يمكنك عرض وطباعة الملفات على أي نظام. لا يلزم أن تكون الخطوط مدرجة لكي تتمكن من استخدام خاصية Search.

ملاحظة:

إذا قمت بفتح ملف PDF توجد به حقول نموذج أو مربعات نصية تحتوي على هذه اللغات ولكن الخطوط غير مدرجة أو مثبتة على نظامك، فاختر Help >‏ Check For Updates Now، حيث يتم تخييرك تلقائيًا لتنزيل وتثبيت الخطوط المطلوبة.

اللغات العبرية والعربية والتايلاندية والفيتنامية لملفات PDF

يدعم Acrobat الإدخال وعرض النص الفيتنامي والتايلاندي. في Windows فقط، اللغة العربية والعبرية مدعومتان أيضًا. في الوضع الافتراضي، يكون Right-To-Left Language Options ممكنًا تحت الإعدادات المحلية للغات العربية والعبرية (في Windows).

تمكين اللغات ذات اتجاه الكتابة من اليمين إلى اليسار

تمكين خيارات اللغة من اليمين إلى اليسار يعرض عناصر واجهة التعامل التي تتحكم في اتجاه الفقرة ونمط الأرقام والحروف المركبة. عندما يكون هذا الخيار محددًا، فإنه يمكنك تحديد اتجاه الكتابة (من اليسار إلى اليمين أو من اليمين إلى اليسار) ونوع الأرقام (غربية أو عربية-هندية) المستخدمة في إنشاء وملء بعض حقول النموذج المحددة وإضافة التواقيع الرقمية وإنشاء علامات مربع النص.

في الوضع الافتراضي، يكون خيار Enable Right-To-Left Language Options ممكنًا تحت الإعدادات المحلية للغات العربية والعبرية.

  1. في مربع الحوار Preferences ضمن Categories، حدد Language.
  2. حدد Enable Right-To-Left Language Options.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت