يمكنك العمل باستخدام وثيقة PDF تم إنشائها من صفحات الويب بنفس الأسلوب الذي تعمل به عند استخدام أي وثيقة PDF أخرى. طبقًا لأسلوب إعدادك لـ Acrobat، يؤدي النقر على رابط في صفحة ويب محولة إلى إضافة الصفحة المرتبطة مع هذا الرابط إلى نهاية وثيقة PDF، إذا لم تكن متضمنة بالفعل.

ملاحظة:

تذكر أن، صفحة ويب واحدة من الممكن أن تصبح عدة صفحات PDF. صفحة ويب هي موضوع واحد مفرد (أو عنوان موقع على الويب URL) من موقع على الويب وأحيانًا تكون صفحة HTML مستمرة. عند قيامك بتحويل صفحة ويب إلى PDF، فإنه من المحتمل أن يتم تقسيمها إلى صفحات PDF متعددة ذات أحجام قياسية.

عند إنشاء PDF من صفحات ويب، يتم تكوين إشارات مرجعية ذات علامات تمييز إذا تم تحديد Create Bookmarks في مربع الحوار Web Page Conversion Settings. تمثل الإشارة المرجعية القياسية (بدون علامات تمييز) خادم الويب وتظهر أعلى صفحة Bookmarks. يقع تحت هذه الإشارة المرجعية، إشارة مرجعية ذات علامات تمييز لكل صفحة ويب يتم تنزيلها؛ حيث يكون اسم الإشارة المرجعية هو عنوان صفحة HTML أو عنوان الصفحة على الويب URL، إذا لم يكن هناك عنوان موجودًا. مبدئيًا، تكون الإشارات المرجعية ذات علامات التمييز في نفس المستوى، ولكن يمكنك إعادة ترتيبهم وتغيير مستوياتهم في مجموعات رئيسية لكي تساعدك في تتبع الهيكل الشجري للمواد الموجودة في صفحات الويب.

إذا تم تحديد Create PDF Tags عند إنشاء PDF من صفحات ويب، فيتم تخزين بيانات الهيكل التي تطابق هيكل HTML للصفحات الأصلية في PDF. يمكنك استخدام هذه البيانات في إضافة إشارات مرجعية ذات علامات تمييز إلى الملف للفقرات والعناصر الأخرى التي تحتوي على عناصر HTML.

الحصول على بيانات عن صفحات الويب المحولة

يمكنك عرض شاشة تحتوي على العنوان على الويب URL الخاص بالصفحة الحالية والعنوان ووقت وتاريخ التنزيل ومعلومات أخرى.

  1. اختر Tools >‏ Document Processing >‏ Web Capture >‏ Page Info.

مقارنة الصفحات المحولة مع صفحات الويب الحالية

  1. لفتح صفحة أو رابط ويب، قم بتنفيذ أي مما يلي:
    • لفتح الصفحة الحالية في متصفح ويب، اختر Tools >‏ Document Processing >‏ Web Capture >‏ Open Page In Web Browser.

    • لفتح صفحة مشار إليها مرجعيًا، انقر فوق بزر الماوس الأيمن فوق إشارة مرجعية مميزة واختر Open Page In Web Browser.

    • لفتح صفحة مرتبطة، انقر فوق بزر الماوس الأيمن فوق رابط في إصدار PDF من صفحة الويب واختر Open Web Link In Browser.

      يتم فتح متصفح الويب في نافذة تطبيق جديدة للصفحة التي قمت بتحديدها.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت