إنشاء تقرير نتائج

يمكنك التقاط نتائج تفتيش الاختبار المبدئي في أنواع مختلفة من التقارير. يمكنك التقاط النتائج في ملف نص، ملف XML، أو ملف PDF واحد. يمكن أن يتضمن تقرير PDF معلومات عامة أو مفصلة معروضة بطرق مختلفة.

يتضمن تقرير PDF معلومات عن الوثيقة والكائنات ذات المشاكل في الطبقات التي تشغلها أو توقفها في جزء التصفح Layers.

ملاحظة:

يمكنك أيضًا إنشاء مخزن من كل الكائنات والمصادر المستخدمة في PDF.

إنشاء تقرير لنتائج الاختبار المبدئي

  1. في لوحة Results من مربع الحوار Preflight، انقر فوق Create Report، أو اختر Create Report من قائمة Options.
  2. حدد اسم ومكان للتقرير. اللاحقة "_تقرير" يتم إضافتها إلى اسم التقرير.
  3. حدد نوع التقرير، وانقر فوق Save.

أنواع التقارير

PDF Report

إنشاء ملخص من المشاكل مصحوبة بالتفاصيل التي يتم عرضها باستخدام أقنعة شفافة، تعليقات، أو طبقات لكل كائن ذي مشكلة.

Overview

ركز نتائج الاختبار المبدئي في وثيقة قصيرة تتضمن الإصلاحات المطبقة، وملخص نتائج، ومعلومات الوثيقة.

Details

يعرض معلومات إضافية عن كل كائن ذو مشكلة، على سبيل المثال، أين يقع الكائن على الصفحة. يضع خيار Problems Highlighted By Transparent Masks قناعاً ملوناً، مثل قناع Photoshop، على المساحات التي تبرز المشاكل. يمكنك تغيير لون القناع باستخدام تفضيلات Preflight. يقوم الخيار Problems Highlighted By Comments بإدراج نتائج الاختبار المبدئي على هيئة تعليقات. يعرض الخيار Problems Highlighted By Layers الملف مفصول إلى طبقات من عدم المطابقة أو كائنات تم العثور عليها وفقًا للمعايير المستخدمة في ملف التعريف نفسه. تتضمن طبقة المؤلف المعروفة باسم Other Objects كائنات لا علاقة لها بملف التعريف المستخدم.

XML Report

ينتج تقرير مهيكل لأنظمة سير العمل التي يمكن أن تفسر وتعالج نتائج الاختبار المبدئي. للتفاصيل، اتصل بمزود خدمات الطباعة الخاص بك.

Text Report

ينتج تقرير في تنسيق نص عادي، حيث يكون كل سطر موجه طبقاً للهيكل الموجود في مربع الحوار Preflight Results. يمكنك فتح التقرير في محرر نص.

إخفاء أو إظهار طبقات في تقرير PDF

  1. في لوحة التصفح لتقرير PDF، انقر فوق الزر Layers لفتح لوحة Layers.
  2. في لوحة Layers، قم بتمديد التقرير وانقر فوق المربع الموجود على يسار اسم الطبقة لإخفاء أو إظهار الطبقة.

حول تقارير المخزون

يظهر تقرير المخزون المصادر المستخدمة في PDF، بما في ذلك فراغات اللون، الصور، النقوش، الظلال، البيانات الأولية، والخطوط والحروف الرسومية في كل عائلة خطوط. يتم تجميع المعلومات المتعلقة مع بعضها وترتيبها على صفحة PDF بحيث يمكنك مسح وتحديد مكان العناصر. يمكنك تشغيل تقرير مخزون قبل أو بعد تشغيل تفتيش الاختبار المبدئي. ليس كتقرير نتائج الاختبار المبدئي، والذي يوفر المعلومات المطلوبة فقط بتدقيقات في ملف التعريف المحدد، ولا يرشح تقرير المخزون محتوى PDF. معاً، يمكن أن يساعدك تقرير تفتيش الاختبار المبدئي وتقرير المخزون في تحديد المشاكل وإصلاحها.

يمكن أن تكون المعلومات في تقرير المخزون مفيدة عندما تقوم بتنفيذ مهام مثل تلك:

  • تصفح الملفات التي تبدو غير عادية، مثل تلك التي تم إنشاؤها باستخدام تطبيق غير معروف، أو ملفات ذات إعادة رسم الشاشة ببطء، أو عمليات نسخ ولصق التي لا تعمل.

  • اختبار مشاكل المعالجة، مثل الفشل في الطباعة بشكل صحيح، أو مواجهة مشاكل أثناء تحويل اللون، الوضع في صفحة InDesign، وهكذا.

  • تحديد مناحي PDF التي تكون غير نموذجية، مثل الدمج المهمل لخط ما بسبب حرف مسافة على الصفحة الأساسية، أو صور مقطوعة ذات بيانات صورة متفرقة، أو كائنات من نوع غير متوقع (مثل كتابة أو كائنات متجهة محولة إلى صورة أو مدمجة مع صورة).

  • توفير معلومات إضافية عن كائن بجانب تواجده. على سبيل المثال، بتحديد مكان لون تركيز في تقرير مخزون، يمكنك تحديد إذا ما كانت تستخدم بنفسها أو بالتراكب مع ملونات أخرى، مثل في صورة ثنائية اللون. أو يمكنك تحديد أي الحروف الرسومية في خط ما يتم دمجها، ما ستبدو عليه، وأي الحروف سيمثلون. يمكن أن تساعدك تلك المعلومات لحل خطأ حرف رسومي مفقود.

  • تصفح بيانات XMP الأولية المدمجة مع الملف، مثل مؤلفها، دقة الوضوح، فراغ اللون، حقوق النسخ، والكلمات المفتاحية المطبقة عليه. تخزن هذه المعلومات بطريقة مطابقة للمعايير باستخدام المعيار Extensible Metadata Platform (XMP)‎.

إنشاء مخزون من محتوى PDF

  1. في مربع الحوار Preflight، اختر Create Inventory من قائمة Options.
  2. حدد أنواع الكائنات والمصادر التي تريد تضمينها في المخزون. بالإضافة إلى الخطوط، الألوان، الصور، وهكذا، يمكنك تضمين المعلومات التالية:

     

    Form XObjects

    الكائنات التي يرجع إليها من خلال PDF. على سبيل المثال، إذا احتوى PDF العديد من التواجدات لنفس الكائن، فإنه يوجد على هيئة مصدر واحد يشار إليه عدة مرات.

     

    Include XMP Metadata

    يتضمن معلومات مدمجة في PDF التي يمكن استخدامه من خلال تطبيق متوافق مع XMP في سير العمل. يمكن أن تحتوي هذه المعلومات توصيفات ذات معنى وعناوين، كلمات مفتاحية يمكن البحث عنها، اسم المؤلف، ومعلومات حقوق النسخ. إذا قمت بتحديد Include Advanced Fields، يمكنك تضمين الحقول والهياكل المستخدمة لتخزين البيانات الأولية باستخدام فراغات الاسم والخصائص. تظهر هذه المعلومات المتقدمة على هيئة عرض شجري مبني على النص لكل بيانات XMP في PDF، للوثيقة مثل لتلك الصور في PDF والتي يتم تمثيل بياناتها XMP الأولية.

    ملاحظة:

    يمكنك أيضاً عرض البيانات الأولية لوثيقة PDF ككل في مربع الحوار Document Properties. اختر File >‏ Properties، وانقر فوق صفحة Description، ثم انقر فوق Additional Metadata. لترى حقول متقدمة، انقر فوق Advanced من القائمة الموجودة على اليسار.  

  3. (اختياري) حفظ التقرير.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت