نظرة عامة على شاشة Output Preview

توفر الشاشة Output Preview الأدوات وعناصر التحكم لمساعدتك على محاكاة مظهر PDF في الظروف المختلفة. الجزء الأعلى من الشاشة به تحكمات متعددة لمعاينة وثيقتك. تتيح لك قائمة Preview الانتقال بين معاينة الفواصل ومعاينة تحذيرات اللون. عندما تحدد Separations، فإن النصف الأسفل من الشاشة يسرد معلومات حول الأحبار في الملف، وكذلك تحكمات تحذيرات الحبر وتغطية المساحة الكاملة. عند تحديد Color Warnings، فإن قسم التحذيرات يستبدل قسم الفواصل ويوفر معلومات عن عناصر تحكم تحذيرات الحبر. تظهر إعدادات المعاينة التي تحددها في الشاشة Output Preview في الوثيقة المفتوحة مباشرةً.

كما يمكنك الوصول إلى Object Inspector من القسم Preview من الشاشة Output Preview لفحص محتوى الوثيقة. لمزيد من المعلومات، راجع عرض معلومات حول محتوى وثيقة PDF.

تتضمن شاشة Output Preview كذلك إمكانية الوصول إلى Ink Manager الكامل لإعادة ترجمة أحبار لون التركيز في كل من الطباعة والمعاينة. يسري تعيين الحبر للمعاينة فقط عندما تكون الشاشة Output Preview مفتوحة.

ملاحظة:

إذا كنت تستخدم نظام إدارة اللون مع ملفات تعريف معايرة بدقة ولديك شاشة معايرة، فإن معاينة الفواصل على الشاشة تتقارب من مطابقة المخرجات النهائية لفصل الألوان.

لوحة Output Preview
تتيح لك الشاشة Output Preview معاينة الفواصل والتحذيرات بشأن الألوان والتفاصيل عن الكائنات الفردية.

افتح شاشة Output Preview

  1. إذا لم تكن لوحة Print Production مرئية في الجزء Tools، فاختر View >‏ Tools >‏ Print Production.
  2. اختر Tools >‏ Print Production >‏ Output Preview.

اختر ملف تخصيص محاكاة وخيارات المعاينة

قم بتحديد ملف تعريف موجود لمحاكاة كيف يبدو مستندك عند طباعته.

  1. في الشاشة Output Preview، حدد خيارًا من Simulation Profile.
  2. حدد أيًا من الخيارات التالية:

    Simulate Overprinting

    يحاكي الدمج والطباعة الفوقية للألوان في المخرجات المفصولة بلون.

    Simulate Black Ink

    يحاكي ألوان الأسود والأبيض طبقاً للأسود المحدد في ملف تعريف المحاكاة. وإلا، يتم تعيين ألوان الأسود إلى اللون الأغمق الذي يمكن للشاشة رسمه.

    Simulate Paper Color

    يحاكي كيفية ظهور الألوان عند طباعتها على لون الورق. إذا قمت بإلغاء تحديد هذا الخيار، سيكون لون الورق هو أبيض الشاشة.

    Set Page Background Color

    يعرض لون الصفحة. انقر فوق لوحة الألوان لتحديد اللون.

عرض الألوان حسب فراغ المصدر أو حسب العناصر الخاصة بالمعاينة

يمكنك تحديد أي الألوان يتم عرضها في المعاينة. يمكنك أيضاً عرض أنواع عناصر معينة، مثل الكائنات ذات اللون الصلب، الصور، الظلال الناعمة، النص، والرسم الخطي. عندما تحديد فراغ لون مصدر، فإنك ترى الكائنات في فراغ اللون فقط. أن حد الألوان مفيد، على سبيل المثال، لترى إذا ما كانت الصفحة تحتوي على أي لون RGB أو أين يتم استخدام لون تركيز.

  1. في الشاشة Output Preview، حدد أحد الخيارات المتاحة من القائمة Show.
  2. حدد Show Art, Trim, & Bleed Boxes لمعاينة أية مربعات للصفحة قمت بتعريفها. لمزيد من المعلومات عن تعريف مربعات الصفحة، راجع نظرة عامة على الشاشة Set Page Boxes.

معاينة فواصل اللون

يمكنك معاينة ألواح الفصل وتغطية الحبر لتضمن أن الوثيقة تطابق متطلباتك. بالرغم من أن معاينة الفواصل على شاشتك يمكن أن يساعدك على اكتشاف المشاكل بدون تكلفة طباعة الفواصل، إلا إنها لا تدعك تعاين الملاءمة، خيارات المحاكاة، علامات الطابعة، وشبكات الألوان النصفية ودقة الوضوح. تلك الإعدادات من الأفضل تدقيقها مع مزود خدمتك باستخدام بروفات تكامل أو تغشية.

ملاحظة:

لا يتم تضمين الكائنات الموجودة على طبقات مخفية في معاينة على الشاشة.

  1. في شاشة Output Preview، اختر Separations من القائمة Preview.
  2. نفذ أي من الخيارات التالية:
    • لعرض فاصل أو أكثر حدد المربع الفارغ على يسار اسم كل فاصل. يظهر كل فاصل بلونه المميز.

    • لإخفاء فاصل أو أكثر، قم بإلغاء تحديد المربع الموجود على يسار اسم كل فاصل.

    • لعرض جميع العمليات أو اللوحات الموضعية، حدد المربع لـ Process Plates أو Spot Plates.


    ملاحظة:

    يظهر لوح معالجة أو لوح تركيز واحد على هيئة لوح أسود. إن ذلك يجعل الكائنات على اللوح الفاتح اللون، مثل الأصفر، يظهر مرئياً أكثر.

التحقق من تغطية الحبر

الكثير من الحبر يمكن أن يشبع الورق ويسبب مشاكل في التجفيف أو تغير خصائص اللون المتوقع للوثيقة. يحدد Total Area Coverage إجمالي النسبة المئوية لجميع الأحبار المستخدمة. على سبيل المثال، فإن 280 تعني 280% من تغطية الحبر، والتي يمكن الوصول إليها من خلال 60C، 60M، 60Y، و 100K. اطلب من مقدم خدمة الطباعة التغطية القصوى للحبر للمطبعة التي ستطبع بها. يمكنك عندئذ معاينة الوثيقة لتعريف المساحات التي تتخطى فيها تغطية الحبر حد المطبعة. إذا لم تواجه أية مشاكل، فيمكنك النقر بزر الماوس مع الضغط على المفتاح Shift فوق المنطقة لإدراج تعليق. تتم إعادة توزيع التعليق مع تفاصيل تغطية الحبر.

  1. في شاشة Output Preview، اختر Separations من القائمة Preview.
  2. قم بأحد الإجراءات التالية:
    • لتعيين عينة حجم، اختر خيارًا من القائمة Sample Size. تحدد نقطة العينة قيمة البيكسل التي يمكنك نقرها. متوسط 3 في 3 و متوسط 5 في 5 يحدد القيمة المتوسطة للعدد المحدد للبيكسلات الموجودة ضمن المساحة التي تقوم بنقرها. لا تؤثر عينة الحجم على تحذيرات Total Area Coverage. لها تأثير فقط على النسب التالية لكل لوح منفرد.

    • للتحقق من إجمالي تغطية الوثيقة، حدد Total Area Coverage واختر رقم من القائمة المنبثقة أو اكتب نسبة مئوية في المربع. تعرف الإبرازات المناطق التي تتجاوز فيها تغطية الحبر تلك النسبة. لتغيير لون الإبراز، انقر فوق لوحة الألوان وحدد لونًا جديدًا.

    • للتحقق من أجل مساحة التغطية، استخدم المؤشر لتتحرك فوق تلك المساحة في نافذة الوثيقة. تظهر نسب تغطية الحبر في قائمة الحبر بجوار اسم كل حبر.

    ملاحظة:

    يمكنك تعديل تغطية الحبر بواسطة تحويل بعض الألوان الموضعية إلى ألوان معالجة باستخدام Ink Manager.

  3. لتسجيل المشاكل، انقر فوق بزر الماوس مع الضغط على مفتاح shift فوق المنطقة. يقوم Acrobat بإدراج التعليق الذي يحتوي على نسب تغطية الحبر.

ضبط لون الخلفية

يمكنك محاكاة ما يمكن أن تبدو عليه وثيقتك إذا طبعت على طابعة ملونة.

  1. في شاشة Output Preview، اختر Separations من القائمة Preview.
  2. حدد الخيار Set Page Background Color في أعلى الشاشة ثم اختر لونًا.

عرض تحذيرات اللون

يمكن أن تحدث مشاكل في المخرجات عندما تكون ألوان الوثيقة لا يمكن إعادة إنتاجها على مطبعة معينة، أو عندما يتم استخدام الأسود الغني بدون قصد على الكتابة. لتشخيص مشاكل اللون تلك قبل تسليم PDF لمخرجات عالية الجودة، يمكنك استخدام تحذيرات لون متنوعة في الشاشة Output Preview. البيكسلات الموجودة في مساحات تطلق التحذير يتم عرضها بلون التحذير، والذي يتم تعريفه في حامل اللون المجاور لنوع التحذير.

  1. في الشاشة Output Preview، اختر Color Warnings من القائمة Preview.
  2. حدد أحد الخيارين التاليين أو كلاهما:

    Show Overprinting

    يشير إلى أين على الصفحة ستظهر الطباعة الفوقية في مخرجات مفصولة لونية. إذا حددت Simulate Overprinting في اللوحة Output من الشاشة Advanced Print Setup، يمكنك أيضًا رؤية تأثيرات الطباعة الفوقية عند الإخراج إلى جهاز طباعة مكونات. يفيد هذا الخيار في بروفة فصل الألوان.

    بشكل افتراضي، عندما تقوم بطباعة ألوان معتمة، متداخلة، يدفع اللون الأعلى المساحة التي أسفله. يمكنك استخدام الطباعة الفوقية لمنع الدفع وجعل الحبر الأعلى للطباعة الفوقية المتداخل يظهر شفافاً بالنسبة للحبر الأسفل. تعتمد درجة الشفافية في الطباعة على الحبر، الورق، وطريقة الطباعة المستخدمة.

    Rich Black

    يشير إلى أن المساحات التي ستطبع على هيئة أسود كثيف- حبر أسود معالجة (K) مخلوط مع أحبار لون من أجل عتامة متزايدة ولون أكثر كثافة. يتم استخدام الأسود الغني للمساحات الكبيرة حيث تحتاج لغمقان إضافي لجعل النص يبدو أكثر سواداً بدلاً من الرمادي.

    اكتب نسبة Start Cutoff لتعرف أدنى نسبة من الأسود لتشخص المحتوى على هيئة أسود كثيف. الأسود الكثيف للتحذيرات هو نسبة من الأسود (بناءً على قيمة القطع) وأي لون غير صفري C، M، أو Y.

    ملاحظة:

    لتغيير لون التحذير المستخدم في المعاينة، حدد لونًا من حوامل لاقط اللون.

عرض معلومات عن محتوى وثيقة PDF

استخدم الشاشة Object Inspector لعرض دقة الصورة ووضع الألوان والشفافية ومعلومات أخرى عن محتوى الوثيقة. إذا لم تجد أي مشاكل أو مشاكل في الكائن، فيمكنك النقر بزر الماوس مع الضغط على مفتاح shift لإدراج تعليق. تتم إعادة توزيع التعليق مع جميع التفاصيل التي تم العثور عليها بواسطة Object Inspector.

  1. في القسم Preview من الشاشة Output Preview، اختر Object Inspector.
  2. انقر فوق نافذة الوثيقة لعرض معومات حول الكائنات الموجودة أسفل المؤشر في الشاشة Output Preview.
  3. لتدوين مناطق المشكلات، انقر فوق بزر الماوس مع الضغط على مفتاح shift فوق الكائن. يقوم Acrobat بإدراج التعليق الذي يتضمن المعلومات التي تم العثور عليها بواسطة Object Inspector.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت