لماذا يحتاج Adobe Acrobat إلى الوصول إلى حساب Google الخاص بك؟

يمكنك إضافة حساب Google Drive الخاص بك في Acrobat لحفظ ملفاتك والوصول إليها، أو إرسال ملف PDF كمرفق باستخدام Gmail الخاص بك أو كرابط إلى جهات اتصال Google مباشرة من داخل Acrobat. للقيام بذلك، يحتاج Acrobat إلى الوصول إلى حساب Google الخاص بك. يستخدم Acrobat المعلومات الواردة من حساب Google الخاص بك فقط لإظهار جهات الاتصال الخاصة بك التي يمكنك مشاركة رابط معها. راجع سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول المعلومات الأخرى التي يتم جمعها أو استخدامها بواسطة Acrobat. سيتقيد استخدام معلومات التطبيق المستلمة من واجهات برمجة تطبيقات Gmail بمتطلبات الاستخدام المحدود لشركة Google.

عندما تضيف حساب Google الخاص بك في Acrobat لأول مرة، يطلب Acrobat إذنك لإدارة الملفات وجهات الاتصال الخاصة بك وإدارة المسودات وإرسال رسائل البريد الإلكتروني. انقر فوق Allow في مربعَي حوار الأذونات، ثم انقر فوق Allow في مربع حوار التأكيد.

إذن لإنشاء مسودة بريد إلكتروني

مربع حوار إذن Acrobat للوصول إلى جهات اتصال Gmail

قم بتأكيد اختيارات الإذن الخاصة بك

يطالبك المتصفح الافتراضي بالعودة إلى Acrobat لإكمال سير عمل إرسال البريد، أو إضافة سير عمل حساب Google Drive. انقر فوق Open Adobe Acrobat.

فتح ملف في Acrobat

تمت إضافة حساب Google Drive الخاص بك في الجزء الأيمن ضمن قسم Files في Acrobat. إذا قمت بتهيئة حساب Gmail الخاص بك لإرسال ملف، فسيتم عرض مسودة البريد الإلكتروني في نافذة متصفح جديدة. أدخل عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمستلم وأرسلها.

ملفات Google Drive في طريقة العرض Home
تمت إضافة حساب Google Drive في قسم الملفات

نافذة مسودة البريد الإلكتروني
نافذة مسودة البريد الإلكتروني

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك