لماذا تمت ترقية إنشاء Acrobat لملحق PDF في Firefox؟

تحتوي Adobe على وظيفة إضافية موجودة لمتصفح Firefox (انظر لقطة الشاشة أدناه) والتي توفر للعملاء طريقة سهلة لتحويل صفحات الويب إلى ملفات PDF بدقة عالية الجودة يمكنهم العمل معها. عند إصدار Firefox للإصدار 57، سيتم التخلص تدريجياً من التقنيات القديمة (مثل المكون الإضافي SDK و المكون المعتمد على XUL). وسيتم دعم الإضافات المستندة إلى واجهة برمجة تطبيقات ويب الإضافية فقط. قامت Adobe اليوم - قبل إصدار فايرفوكس - بتوفير ملحق ويب جديد، ليتمتع العملاء بتجربة سلسة عند العمل مع ملفات PDF من Firefox.

إنشاء مكون PDF إضافي لـ Firefox

ما الجديد في ملحق Firefox؟

يتمتع ملحق Firefox بإمكانيات إضافية لم تكن مدعومة في المكون الإضافي السابق:

  • يتيح خيار فتح في Acrobat للمستخدمين فتح ملفات PDF في Acrobat DC مباشرة من متصفح Firefox.
  • انتهى دعم Firefox 64-بايت على Windows.

لماذا يتطلب حصول الملحق على أذونات للوصول للمعلومات؟

مربع الحوار "إذن" (انظر الصورة أدناه) هو قائمة Firefox المنبثقة القياسية التي سيتم عرضها لكل ملحق "ويب" والذي يقوم المستخدمون بتثبيته، بغض النظر عن الشركة المصنعة. يهدف مربع الحوار هذا لإعلام المستخدم حول الحاجة إلى أذونات لمحلق ما ليعمل بشكل صحيح.

يتطلب ملحق Acrobat Create PDF الوصول لصفحة الويب لتحويلها إلى ملف PDF في Acrobat DC. لا يعمد الملحق للوصول أو لجمع أي معلومات خاصة بالمستخدم أو ملف التعريف أو أي بيانات متعلقة بـ "معلومات تعريفية شخصية" (PII)

تمكين المكون الإضافي

هل سيتم تحديث ملحقي تلقائياً بمُحدِّث Acrobat؟

نعم، سيتم تحديث ملحقك تلقائياً عند تحديث Acrobat DC لأحدث إصدار. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى القيام بالخطوات التالية لتمكين الملحق في متصفح Firefox ويمكنك اختيار عدم تمكين الملحق إذا كنت ترغب في ذلك:

  1. انقر فوق القائمة في أعلى الزاوية اليمنى.
  2. اختر Add-ons. تفتح علامة تبويب "مدير المكون الإضافي".
  3. في علامة تبويب "مدير المكون الإضافي"، حدد لوحة الملحقات.
  4. حدد مكون Adobe Acrobat الإضافي الذي ترغب بتمكينه.
  5. انقر فوق الزر تمكين.
  6. انقر فوق إعادة تشغيل الآن في حال انبثاقها.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت