تم إيقاف FormsCentral رسميًا في 28 يوليو 2015.

إذا كنت مهتمًا بأحد حلول Adobe للمؤسسات من فئة المؤسسات، يرجى التحقق من نماذج Adobe Experience Manager. أو، إذا كنت مهتمًا بإنشاء وإدارة نماذج PDF القابلة للملء، فتعلم المزيد عن النماذج في Adobe Acrobat DC.

اقرأ أدناه لمعرفة المزيد حول إيجاد بديل لـ FormsCentral.

الأسئلة الشائعة

ما هي خدمة Adobe FormsCentral؟

Adobe FormsCentral هي خدمة نموذج ويب بسيطة.

متى أوقف Adobe خدمة FormsCentral؟

تم إيقاف خدمة Adobe FormsCentral في 28 من يوليو 2015.

أستخدم نماذج الويب. ما هي البدائل للعثور على خدمة جديدة؟

توفر العديد من حلول النماذج وظائفَ خدماتٍ مشابهة لـ Adobe FormsCentral. وتشمل الخيارات الشائعة Formstack و JotForm و Survey Monkey و WuFoo. ويقدم Adobe -بالإضافة إلى ذلك- حلولًا على مستوى المؤسسات بـ نماذج Adobe Experience Manager.

أستخدم نماذج PDF. ما هي البدائل المتوفرة لي؟

يمكنك استخدام Adobe Acrobat لتحويل المستندات المكتبية الحالية أو عمليات الفحص إلى نماذج PDF يمكن تعبئتها. يمكنك باستخدامها جمع بيانات النموذج تلقائيًا وتجميعها بتنسيق جدول. يمكنك بعد ذلك تصدير البيانات إلى جدول بيانات لإجراء مزيد من التحليل أو لإنشاء مخططات للتقارير الموجزة.معرفة المزيد عن Adobe Acrobat DC والنماذج القابلة للملء.

إلى متى يمكنني الاستمرار في استخدام تطبيق سطح المكتب FormsCentral المشمول مع Acrobat Pro XI؟

إذا كان لديك Acrobat Pro XI، فيمكنك استخدام التطبيق لإنشاء نماذج PDF الجديدة وحفظها، ولكن لا يمكنك الاتصال بالإنترنت وجمع البيانات. عند الترقية إلى الجيل التالي من Acrobat، سيتم إلغاء تثبيت تطبيق سطح المكتب FormsCentral بالكامل.

هل لا يزال Adobe في أعمال النماذج؟

نعم. تعتبر النماذج مهمة لكثير من العمليات التجارية، وتقدم Adobe مجموعة كبيرة من منتجات البرامج التي تساعد الشركات على جمع البيانات إلكترونيًا والتكامل مع أنظمة الأعمال الخلفية.نماذج Adobe Experience Manager هي حل نموذج Adobe الممتاز. تقديم نماذج حقيقية من فئة المؤسسات، تعتبر نماذج إدارة الخبرة مثالية للمؤسسات التي لديها العديد من الأشكال أو متطلبات النماذج المعقدة.وتشمل الأمثلة تطبيقات بطاقات الائتمان/القروض والتسجيل في الخدمات الحكومية وخطط التأمين والمزيد.Adobe Acrobat DC هو مثال آخر. تسمح لك أداة "نموذج الإعداد" في Acrobat بـ تحويل الأشكال الحالية لملفات PDF قابلة للملء. سواء بدأت بنموذج ورق ممسوح ضوئيًا أو نموذج بسيط تم إنشاؤه في Microsoft Word أو Excel أو أي تطبيق آخر، يمكنك تحويله إلى نموذج يمكن لأي شخص أن يملأه ويحفظه ويوقع باستخدام برنامج Adobe Acrobat Reader المجاني.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت