معلومات اساسية

يتم توقيع ثنائيات Acrobat (الملفات القابلة للتنفيذ وملفات DLLs PDFMaker الإضافية) رقمياً، وتُوَقَّع توقيعاتها الرقمية من قبل خدمة ختم الوقت. ويضمن ختم الوقت أن يبقى التوقيع الرقمي سارياً حتى بعد انتهاء صلاحية شهادة التوقيع. عندما يتم إضافة رمز جديد إلى ثنائي، تُوَقَّع بأحدث شهادة صالحة وتوقع بعد ذلك من قبل خدمة ختم الوقت.

وصف المشكلة

عند طلب تمكين الوظائف الإضافية للتطبيق من قبل "الناشر الموثوق به" يُمَكَّن الإعداد لوظائف Office الإضافية (من إعدادات مركز الاعتماد > سياسة المجموعة)، يقوم Office بتعطيل الوظيفة الإضافية ويظهر التحذير كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

تحذير الوظائف الإضافية

قد تفسر أن التحذير أعلاه يرجع إلى انتهاء شهادة التوقيع (انتهت في 7/26/2015). تُدّرِج مقالة دعم Microsoft حول إدارة الناشر الموثوق به النقاط التالية، التي تساهم في التسبب بالمزيد من الإشكال للمستخدم:

===================================================

يتمتع الناشر الموثوق به عادة بسمعة طيبة، كما أنه يكون مستوفياً لجميع المعايير التالية:

  • تكون رموزه موقعة بـ التوقيع الرقمي الخاص به.
  • يكون توقيعه الرقمي صالح.
  • يكون توقيعه الرقمي الحالي (غير منتهي الصلاحية).
  • تكون الشهادة المرتبطة بالتوقيع الرقمي صادرة من هيئة شهادة معروفة (CA).

===================================================

توصية Adobe

توضح Adobe بأنه عندما يكون التوقيع الرقمي محدداً بتوقيت معين (توقيعاً مرجعياً)، فإنه يظل سارياً حتى بعد توقيع انتهاء صلاحية الشهادة، ويعتبر ساري المفعول (غير منتهي الصلاحية)".

عند إضافة شهادة التوقيع إلى قائمة الناشرين الموثوق بهم، سيختفي التحذير وسيتم تمكين الوظيفة الإضافية.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت