أخطاء QuickTime بتطبيق After Effects

هناك عدد من الأخطاء التي يمكن أن تحدث بين QuickTime وAfter Effects. يوضح هذا المستند تلك المشكلات التي يمكن أن تحدث ويقترح حلولاً لها.

نتناول هنا بعض أسباب الأخطاء التالية:

  • رسالة التحذير "لم يتم تثبيت QuickTime على هذا النظام…"
  • رسالة التحذير "لديك قالب واحد على الأقل لوحدة الإخراج يشير إلى مكون إضافي للإخراج غير موجود…"
  • "يتعذر استيراد الملف "[اسم الملف].mov" – ملف "MooV" تالف أو غير مدعوم."
  • "حدث خطأ أُثناء قراءة الإطار من الملف "[مسار الملف واسمه].mov". (86:: 2)"
  • "[مسار الملف واسمه].mov". أخفقت وحدة الإخراج. قد يكون الملف تالفًا أو معطوبًا. (-1610153464)
  • بعض أسباب الأعطال أو حالات التوقف عند تهيئة MediaCore

التأكد من تثبيت QuickTime

تأكد أولاً من تثبيت QuickTime. مطلوب توفر QuickTime 7.6.6 أو إصدار أحدث للإصدارات الحالية من After Effects، وفقًا لمتطلبات النظام لتطبيقAfter Effects.

يمكنك تنزيل QuickTime 7.x من موقع ويب Apple.

في حالة تثبيت QuickTime 7.6.6 أو إصدار أحدث وتمت مواجهة الأخطاء التالية، فإنه من المطلوب إجراء المزيد من خطوات استكشاف أخطاء QuickTime وإصلاحها.

  • "لم يتم تثبيت QuickTime على هذا النظام…"
  • "لديك قالب واحد على الأقل لوحدة الإخراج يشير إلى مكون إضافي للإخراج غير موجود…" 

تعارض مع مكون Apple DVCPROHDVideoOut QuickTime

يمكن أن تتعطل عملية QT32 Server بسبب حدوث تفاعل غير صحيح مع نظام إخراج الفيديو في QuickTime عند تثبيت مكون Apple DVCPROHDVideoOut QuickTime.

راجع هذا المنشور لعرض المزيد من التفاصيل عن هذه المشكلة وتقديم حلول لها.

إعاقة اتصال TCP مع QuickTime

إن أحد أسباب إبلاغ After Effects عن عدم تثبيت QuickTime هو حظر الاتصال بين After Effects وAdobe QT32 Server. حيث يستخدم After Effects هذا الاتصال للاتصال بـ QuickTime. ويستخدم After Effects اتصال TCP للاتصال بـ QuickTime، ولكن بعض برامج جدران الحماية الدقيقة وبرامج الأمان الأخرى يمكن أن تحظر اتصال TCP. 

راجع هذا المستند للحصول على بعض المعلومات عن هذه المشكلة. راجع مؤشر ترابط المنتدى هذا للحصول على المزيد من المعلومات، بما في ذلك تقارير النجاح في إلغاء حظر هذا الاتصال.

يمكن أن تحظر البرامج غير الأمنية مثل FileMaker وAirServer (وأيضًا بعض البرامج الضارة، كما ذُكر  هنا) هذا الاتصال. تحدث هذه المشكلة نتيجة إشغال المنفذ المطلوب.

إخفاق QuickTime في التحميل بسبب مكون غير صحيح في برنامج الاستيراد

هناك سبب آخر لإخفاق After Effects في التعرف على QuickTime يتمثل في عدم تهيئة QuickTime بشكل كامل. ويحدث إخفاق في التهيئة لأن برنامج QuickTime يتوقف عن العمل أثناء تحميل مكون برنامج استيراد مكتوب بشكل صحيح. إذا كانت لديك أي برامج استيراد AVI أو برامج ترميز على جهاز Mac الخاص بك، فمن المحتمل أن تكون هي سبب المشكلة. 

قم بإزالة مكونات برامج الاستيراد (برامج الترميز) من مجلد QuickTime وتحقق مما إذا كانت المشكلة ما زالت موجودة أم لا. إليك مؤشر ترابط منتدى يوضح بعض التفاصيل عن إزالة مكونات برامج الاستيراد.

إخفاق QuickTime بسبب مكونات AJA أو BlackMagic القديمة

إذا كنت تستخدم أجهزة AJA أو BlackMagic، فيجب عليك تثبيت أحدث إصدارات من برامج التشغيل ومكونات QuickTime. حيث يمكن أن تتسبب الإصدارات القديمة من هذه المكونات في حدوث مشكلات بالاستيراد والتصدير لأصول QuickTime. ويمكن أيضًا أن تحدث مشكلات بمعاينة RAM والوظائف الأخرى في After Effects.

أطلقت AJA مؤخرًا برنامجًا جديدًا، باسم BlackMagic Design.

مشكلة الأذونات بمجلد التفضيلات أو التفضيلات التالفة

هناك سبب آخر لإخفاق After Effects وAfter Effects في الاتصال وهو وجود مشكلة في أذونات الملفات في دليل تفضيلات After Effects. ويمكنك إجبار After Effects على إعادة إنشاء دليل التفضيلات وتعيين الأذونات بشكل صحيح (أيضًا إعادة تعيين أي تفضيلات تالفة). قم بإنهاء After Effects وإزالة المجلد التالي ثم إعادة تشغيل After Effects:

  • (نظام التشغيل Mac) [محرك الأقراص]/Users/[user_name]/Library/Preferences/Adobe/After Effects
  • (نظام التشغيل Windows) [محرك الأقراص]Users[user_name]AppData/Roaming/Adobe/After Effects

تحدث المشكلة أيضًا بالأذونات لمجلد خارج مجلد أذونات After Effects. تبدو هذه المشكلة بنفس الحالة خاصة على نظام التشغيل Mac. لضمان إمكانية الكتابة إلى ملف التفضيلات الخاصة بجميع تطبيقات Adobe، ينبغي تعيين مجلد تفضيلات Adobe بالكامل ومحتوياته إلى قراءة/كتابة. فلا يمكن تعيينه إلى للقراءة فقط:

  • (نظام التشغيل Mac) [محرك الأقراص]/Users/[user_name]/Library/Preferences/Adobe/
  • (نظام التشغيل Windows) [محرك الأقراص]\Users\[user_name]\AppData\Roaming/Adobe\

إخفاق QuickTime بسبب التعارض مع برامج تشغيل الصوت

يمكن أن يتعطل QT32 Server عندما يتم تثبيت برامج تشغيل صوت متعارضة وتعيين تفضيلات أجهزة الصوت في After Effects لاستخدام أحد هذه الأجهزة. 

لحل هذه المشكلة، قم بتعيين الجهاز الافتراضي في التفضيلات > أجهزة الصوت إلى الإعداد الافتراضي في النظام أو المخرجات المضمنة. ثم بعد ذلك، تحقق مما إذا كانت مشكلة ملفات QuickTime ما زالت موجودة أم لا. 

إذا نجح هذا الأمر، فقم باستكشاف أخطاء أجهزة الصوت وإصلاحها.

  • قم بإزالة برامج التشغيل لأي أجهزة مرتبطة بالصوت بشكل كامل. قم بإزالة برامج التشغيل من برامج وبطاقات الالتقاط التي تقوم بإنشاء أجهزة صوت ظاهرية. بعض برامج التقاط الشاشة ومشاركتها تستخدم SoundFlower، الذي يمكن أن يسبب حدوث المشكلات.
  • قم بإعادة تثبيت أحدث برامج التشغيل لهذه الأجهزة واحدًا تلو الآخر وتحقق مما إذا كانت المشكلة ما زالت تحدث في After Effects.

إخفاق QuickTime بسبب عدم قدرته على العمل مع عدد كبير من العمليات

يخفق QuickTime غالبًا على أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على عدد كبير من المعالجات (وحدات المعالجة المركزية)، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على عدد كبير من المعالجات الظاهرية التي تم إنشاؤها من خلال توازي تشغيل مؤشرات الترابط. يحدث الإخفاق بشكل شائع خاصة في مكون برنامج تصدير H.264 من شركة Apple داخل QuickTime.

لتجنب حدوث هذه المشكلة، قم بتعطيل توازي تشغيل مؤشرات الترابط أو قم بتقليل عدد نويات المعالجات المتوفرة لـ QuickTime.

يوضح هذا المستند المتوفر على موقع ويب Adobe العملية.

للحصول على المزيد من المساعدة المرتبطة ببرنامج QuickTime وAfter Effects، تفضل بزيارة منتدى مستخدمي After Effects. حيث يمكن أن تحصل على المساعدة هناك من الخبراء.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت