استخدم أوراق أنماط وقت التصميم لعرض التصميم المطبّق بواسطة ورقة أنماط CSS أو إخفائه أثناء العمل في مستند Dreamweaver.

ملاحظة:

في Dreamweaver CC والإصدارات اللاحقة، تم استبدال اللوحة CSS Styles بـ CSS Designer. لمزيد من المعلومات، راجع CSS Designer.

تتيح لك أوراق أنماط وقت التصميم عرض التصميم المطبّق بواسطة ورقة أنماط CSS أو إخفائه أثناء العمل في مستند Dreamweaver. على سبيل المثال، يمكنك استخدام هذا الخيار لتضمين تأثير ورقة أنماط خاصة بنظام التشغيل Macintosh فقط أو بنظام التشغيل Windows فقط أو استبعاده أثناء تصميم صفحة.

يتم تطبيق أوراق أنماط وقت التصميم فقط أثناء العمل بالمستند؛ وعند عرض الصفحة في نافذة مستعرض، تظهر فقط الأنماط المرفقة أو المضمّنة فعليًا بالمستند في المستعرض.

ملاحظة:

يمكنك كذلك تمكين الأنماط أو تعطيلها لصفحة بالكامل باستخدام شريط الأدوات Style Rendering. لعرض شريط الأدوات، حدد View > Toolbars > Style Rendering. يعمل الزر Toggle Displaying of CSS Styles (الزر الموجود إلى أقصى اليمين) بشكل مستقل عن أزرار الوسائط الأخرى الموجودة بشريط الأدوات.

لاستخدام ورقة أنماط وقت التصميم، اتبع الخطوات التالية.

  1. افتح مربع الحوار Design-Time Style Sheets عبر القيام بأحد الإجراءات التالية:
    • انقر بزر الماوس الأيمن داخل اللوحة CSS Styles، وحدد Design-time من قائمة السياق.

    • حدد Format > CSS Styles > Design-time.

  2. في مربع الحوار، قم بتعيين الخيارات لإظهار ورقة أنماط محددة أو إخفائها:
    • لعرض ورقة أنماط CSS في وقت التصميم، انقر فوق زر علامة الجمع (+) بأعلى Show Only At Design Time، ثم في مربع الحوار Select a Style Sheet، قم بالاستعراض إلى ورقة أنماط CSS التي تريد إظهارها.

    • لإخفاء ورقة أنماط CSS، انقر فوق زر علامة الجمع (+) بأعلى Hide At Design-Time، ثم في مربع الحوار Select a Style Sheet، قم بالاستعراض إلى ورقة أنماط CSS التي تريد إخفائها.

    • لإزالة ورقة أنماط من أي من القائمتين، انقر فوق ورقة الأنماط التي تريد إزالتها، ثم انقر فوق زر علامة الطرح (–) المناسب.

  3. انقر فوق OK لإغلاق مربع الحوار.

    يتم تحديث اللوحة CSS Styles باسم ورقة الأنماط المحددة بالإضافة إلى مؤشر، “hidden” أو “design”، لكي تعكس حالة ورقة الأنماط.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت