Overview

يمكن لأحدث إصدارات برنامج Adobe Flash Player في نظامي التشغيل Windows وMac OS التحقق دوريًا من التحديات وتثبيتها من أجلك. تأكد دائمًا من تثبيت أحدث إصدار من برنامج Adobe Flash Player للحماية من مشاكل الأمان.

تغيير إعدادات التحديث

يمكنم تغيير طريقة تحديث Flash Player بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق أي محتوى وسائط ثري في متصفحك واختيار "الإعدادات العامة" من القائمة السياقية. من النافذة المنبثقة، حدد علامة التبويب "إعدادات متقدمة"، ثم حدد أحد الخيارات ضمن التحديثات.

إعدادات Flash Player
علامة التبويب "إعدادات متقدمة" في نظام التشغيل Windows
علامة التبويب "إعدادات متقدمة" (نظام التشغيل Windows)

علامة التبويب "إعدادات متقدمة" في نظام التشغيل Mac OS
علامة التبويب "إعدادات متقدمة" (نظام التشغيل Mac OS)

في نظام التشغيل Windows، يمكنك أيضًا تغيير الإعداد في "لوحة التحكم". انقر نقرًا مزدوجًا فوق Flash Player، انقر فوق علامة التبويب "إعدادات متقدمة"، ثم حدد أحد الخيارات ضمن "التحديثات".

في نظام التشغيل Mac OS، يمكنك أيضًا الانتقال إلى "تفضيلات النظام" والنقر نقرًا مزدوجًا فوق أيقونة Flash Player.

التغييرات في خيارات التحديث

تغيرت خيارات التحديث مع إطلاق الإصدار Flash Player 11.3.

حدد هذا الخيار لتنزيل التحديثات وتثبيتها تلقائيًا. يوفر هذا الخيار أفضل حماية لنظامك.

يتم تثبيت تحديثات الأمان العاجلة تلقائيًا بدون إشعار.

بالنسبة إلى التحديثات المجدولة، يحاول Adobe إخطارك قبل تثبيتها تلقائيًا. فقد تحتوي التحديثات المجدولة على تحسينات و تحديثات أمان غير عاجلة. ولديك خيار تنزيل التحديثات المجدولة على الفور من موقع Adobe.com وتثبيتها بنفسك دون انتظار التثبيت التلقائي.

إخباري بتثبيت التحديثات

يتحقق Adobe Flash Player دوريًا من التحديثات ويخبرك عند توفر أحد التحديثات. ويتم تثبيت التحديثات فقد عندما تختار تثبيتها.

لا يوصى بهذا الخيار. فلا يتحقق Adobe Flash Player مطلقًا من التحديثات، وبالتالي يكون نظامك عرضة لمشاكل الأمان. ومن الضروري التحقق يدويًا من موقع الويب الخاص بشركة Adobe للبحث عن آحدث إصدارات Flash Player.

أحدث التغييرات

للتعرف على الميزات الجديدة وأحدث التغييرات ببرنامج Flash Player، انقر هنا.

Security

للتعرف على آخر إصلاحات الأمان لبرنامج Flash Player، انقر هنا.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت