يشمل متصفح Google Chrome ‏(32 بت) برنامج Adobe Flash Player مدمجًا به. ولذلك، لا توجد ضرورة لقيام Chrome بتنزيل برنامج Flash Player بشكل منفصل.

يتناول هذا المستند أسئلة حول الدعم المحسن لبرنامج Flash Player في متصفح Google Chrome.

كيف يمكنني تثبيت أحدث إصدار لبرنامج Flash Player في متصفح Google Chrome؟

لا توجد ضرورة لقيام مستخدمي Chrome بتنزيل إصدارات جديدة من برنامج Flash Player. يقوم Chrome تلقائيًا بالتحديث عند توفر إصدارات جديدة من Flash Player. وبهذه الطريقة، يتوفر دائمًا لدى المستخدمين آخر تحديثات الأمان.حدد حول Google Chrome ضمن قائمة "الأدوات" للتحقق من أن إصدار متصفح Chrome هو آخر التحديثات. (تشير أيقونة مفتاح الربط الموجودة بالقرب من شريط العنوان إلى قائمة "الأدوات"). قد يستغرق تعميم التحديثات على جميع مستخدمي Chrome بعض الوقت.

ويمكن للمستخدمين والمطورين المتقدمين أيضًا تثبيت إصدارات إضافية محددة من برنامج Flash Player. ويمكنهم أيضًا تثبيت إصدارات معاينة أو مجانية من برنامج Flash Player أو تشغيل إصدارات المطور من أداة تصحيح الأخطاء لبرنامج Flash Player.

كيف يختلف الإصدار المدمج من برنامج Flash Player المتوفر مع متصفح Google Chrome عن المكون الإضافي المثبت بشكل منفصل؟

جميع إصدارات برنامج Flash Player، بغض النظر عن المتصفح، توفر التجربة الرائعة ذاتها لمجموعة من التطبيقات والمحتوى المتاحة على الويب. وباستخدام برنامج Flash Player المدمج في متصفح Google Chrome، لم يعد هناك داعٍ لقيام المستخدمين بتثبيت برنامج Flash Player بشكل منفصل، مما يوفر تجربة سلسة على الويب. يقوم متصفح Chrome تلقائيًا بتحديث برنامج Flash Player المدمج لحماية المستخدمين من خلال آخر تحديثات الأمان.

وفي حالة تعطيل برنامج Flash Player المدمج في متصفح Chrome، يستخدم Chrome الإصدار الإضافي المنزل من برنامج Flash Player في حالة تثبيته على نظام المستخدم.

وفي حالة تمكين المكونات الإضافية لبرنامج Flash Player، يستخدم متصفح Chrome برنامج Flash Player المدمج.

وما لم تكن أحد المطورين الذين يحتاجون إصدار تصحيح الأخطاء أو النسخة التجريبية من برنامج Flash Player، توصي شركة Adobe بقيام مستخدمي متصفح Chrome باستخدام برنامج Flash Player المدمج في متصفحهم.

ملاحظة: يحتوي برنامج Flash Player المدمج في Chrome على اسم ملف مختلف عن المكون الإضافي بالنظام. وعند تمكين المكونات الإضافية أو تعطيلها، فتأكد من تحديد المكون الإضافي الصحيح.

بيئة عمل المكون الإضافي المدمج المكون الإضافي للنظام
نظام التشغيل Windows pepflashplayer.dll NPSWF32.dll
Mac OS PepperFlashPlayer.plugin Flash Player.plugin
Linux libpepflashplayer.so libflashplayer.so

كيف يمكنني تشغيل المكون الإضافي للنظام أو مصحح الأخطاء أو إصدارات بديلة من برنامج Flash Player في متصفح Google Chrome؟

يمكن للمطورين الذين يستخدمون متصفح Google Chrome تنزيل مصحح أخطاء أو إصدار تجريبي منفصل من برنامج Flash Player وتثبيته مكونًا إضافيًا للنظام. ويمكن للمستخدمين المتقدمين الذين يريدون تثبيت إصدار جديد من برنامج Flash Player قبل تلقي تحديث تلقائي عبر Chrome تثبيت مكون إضافي للنظام منفصل واستخدامه.

ومع ذلك،توصي شركة Adobe مستخدمي Chrome غير المطورين باستخدام برنامج Flash Player المدمج في المتصفح. ويشير استخدام الإصدارات المثبتة يدويًا من برنامج Flash Player، باتباع الخطوات المذكورة أدناه، أنه لم يعد بإمكان المستخدمين الاستفادة من التحديثات التلقائية لبرنامج Flash Player التي يوفرها Chrome.

لتثبيت إصدار بديل من برنامج Flash Player واستخدامه:

  1. قم بتنزيل المكون الإضافي للنظام المناسب وثبته. وهذا المكون الإضافي قد يكون مصحح أخطاءأو إصدار تجريبي أو نسخة الإصدار من برنامج Flash Player. (للاطلاع على نسخ الإصدار المؤرشفة من المكون الإضافي للنظام، راجع إصدارات Flash Player المؤرشفة.)

  2. اكتب about:plugins في شريط العنوان أعلى نافذة متصفح Chrome.

  3. انقر فوق "التفاصيل" في أعلى الركن الأيمن من الصفحة.

  4. اطلع على قائمة Flash (أو Shockwave Flash) للمكون الإضافي المدمج بالصفحة وانقر فوق الزر "تعطيل" المناظر. لتحديد المكون الإضافي المدمج، راجع جدول أسماء ملف المكون الإضافي المذكورة أعلاه.

  5. اطلع على قائمة Flash (أو Shockwave Flash) للمكون الإضافي للنظام بالصفحة وانقر فوق الزر "تمكين" المناظر. لتحديد المكون الإضافي للنظام، راجع جدول أسماء ملف المكون الإضافي المذكورة أعلاه.

  6. أغلق جميع نوافذ Chrome وأعد تشغيل المتصفح.

يستخدم Chrome المكون الإضافي للنظام المثبت. للتأكد من إصدار Flash Player الجاري تشغيله حاليًا في متصفحك، راجع تعليمات Flash Player.

لا يمكنني عرض محتوى الوسائط الثري. كيف يمكنني تشغيل Flash Player؟

من المحتمل أنك قمت بتعطيل Flash Player في متصفح Chrome. لإعادة تمكينه:

  1. اكتب about:plugins في شريط العنوان أعلى نافذة متصفح Chrome.

  2. انقر فوق "التفاصيل" في أعلى الركن الأيمن من الصفحة.

  3. اطلع على قائمة Flash (أو Shockwave Flash) بصفحة المكونات الإضافية وانقر فوق الزر "تمكين" المناظر.

  4. أغلق جميع نوافذ Chrome وأعد تشغيل المتصفح.

 

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت