لا يُعرض المحتوى جيدًا في Breeze Presenter

توجد مشكلة للمستخدمين المثبَّت على أجهزتهم Breeze Presenter وAdobe Flash Player 9 كلاهما. عند محاولة إنشاء عروض تقديمية في Breeze به Flash مضمن، لا يُعرض المحتوى جيدًا.

تحدث المشكلة بسبب تغير تسجيل أحد مكونات Flash Player غير المتسق مع اصطلاحات تسمية سابقة.

مع إصدارات Flash Player حتى Flash Player 8، كان يتم التعرف على حاوية Shockwave ActiveX على أنها "ShockwaveFlash.ShockwaveFlash.1." ومع الإصدار Flash Player 9، يتم التعرف على هذه الآن على أنها "ShockwaveFlash.ShockwaveFlash.9." وبما أن Breeze Presenter يبحث عن "ShockwaveFlash.ShockwaveFlash.1"، فإنه لا يتوقع اصطلاح التسمية الجديد أو لا يتعرف عليه؛ لذا لا يجري النشر بنجاح.

الحل: تثبيت DLL

أنشأ المهندسون ملف DLL يُصلح هذه المشكلة، يتم الآن تداوله في تحديث Presenter مع أحدث إصدار من Connect، الذي يستخدم Presenter Version 6.0 الإصدار 432 نسخة 1.

لحل هذه المشكلة دون الترقية إلى أحدث إصدار، اتبع الخطوات التالية لتثبيت DLL.

الرجاء ملاحظة أنه: يجب تثبيت Breeze Presenter الإصدار 5.1.269 النسخة 269. راجع الإصدار المثبت لديك بالتنقل إلى Breeze > حول Breeze Presenter. لا يعد تثبيت التصحيح أو استخدامه مع إصدارات سابقة من Presenter مدعومًا، حيث قد تكون لذلك نتائج غير متوقعة.

أزِل تثبيت Flash Player 9، ثم أعِد تثبيت Flash Player 8، الذي لا يزال يعمل دون مشكلات.

للحصول على إرشادات حول إزالة تثبيت Flash Player 9، الرجاء مراجعة كيفية إزالة تثبيت مكون Adobe Flash Player الإضافي وعنصر تحكم ActiveX.

للحصول على إرشادات حول إعادة تثبيت إصدار مؤرشف من Flash Player 8، الرجاء مراجعة إصدارات Flash Player المؤرشفة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت