المشكلة

قم بتعطيل تسريع الأجهزة واستخدم عرض البرنامج بدلًا من عرض الأجهزة لعرض صفحة الويب

بالنسبة لـ Internet Explorer 9 على نظام Windows، اتبع الخطوات التالية:

  1. يتوقف تشغيل مقاطع فيديو Flash Player عند تغيير دقة الفيديو إلى وضع الشاشة الكاملة. هذه مشكلة معروفة على بعض أجهزة الكمبيوتر المزودة ببطاقة رسومات Intel HD Graphics عند تشغيل Internet Explorer 9.

    جرّب حلاً من الحلول التالية أولًا:

    اختر بدء > لوحة التحكم > الشبكة والأمان ثم انقر فوق خيارات الإنترنت.
  2. انقر فوق علامة التبويب متقدم، ثم استعرض إلى قسم رسومات مسرّعة.
  3. انقر لتحديد خانة الاختيار استخدم عرض البرنامج بدلًا من عرض GPU.
  4. انقر فوق تطبيق، ثم انقر فوق موافق.
  5. أغلق جميع نوافذ Internet Explorer المفتوحة، ثم أعد تشغيل Internet Explorer.
  6. قم بعرض صفحة الويب في Internet Explorer.

أعد تمكين تسريع الأجهزة بعد حل هذه المشكلة للاستمتاع بمزايا أداء تسريع الأجهزة. إذا كنت ترغب في إعادة تمكين تسريع الأجهزة، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه وقم بإلغاء تحديد خانة اختيار استخدم عرض البرنامج بدلًا من عرض GPU.

تحديث برامج تشغيل بطاقة رسومات Intel HD Graphics

يمكنك حل هذه المشكلة، على بعض الأنظمة، من خلال تحديث برامج تشغيل رسومات Intel HD Graphics. وقد ذكر أن إصدارات برنامج تشغيل 8.15.10.2361 وما بعد هذا الإصدار لا تعرض هذا الخطأ. لسوء الحظ، تتطلب بعض الأنظمة تحديثات بشكل مباشر من الشركة المُصنعة للنظام الخاص بك. تعمل Adobe مع الشركات المُصنعة للنظام للتأكد من تضمين أحدث برامج التشغيل في الإصدارات المستقبلية.

مزيد من المعلومات

تحتوي الأنظمة المزودة بمحولات Intel HD Graphics التي تعمل على تشغيل Internet Explorer 9 على هذه المشكلة.

إن تسريع الأجهزة هي وظيفة جديدة خاصة بـ Internet Explorer 9. فهي تتيح لـ Internet Explorer نقل جميع الرسومات والنصوص من وحدة المعالجة المركزية (CPU) إلى وحدة معالجة الرسومات (GPU).

يمكن للإصدار Flash Player 10 والإصدارات الأحدث استخدام المكونات المادية الرسومية للنظام لزيادة سرعة فك ترميز الفيديو، وأيضًا زيادة سرعة عرض الفيديو على بعض المواقع. بدايةً من Flash Player 10.2، استفادت Flash Player أيضًا من رسومات الأجهزة المسرّعة في Internet Explorer 9، باستخدام عرض الأجهزة لتحسين أداء الرسومات.

مشاكل وحلول إضافية

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات مع فيديو Flash Player، حاول استخدام هذه الحلول:

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت