حلول المكونات الإضافية للنشر على المستوى المتوسط والصغير

تفضل بزيارة شريكنا

 

InDitect Pro
إصدار InDitect Pro جاهز لجميع التحديات. فنان الإلقاء: يمكنك العمل سريعًا باستخدام قاعدة كلمات كبيرة وقدرة متقدمة على اكتشاف الأخطاء. عضو الفريق: يمكنك العمل باستخدام قواميس موزعة بشكل أكثر سهولة من أي وقت مضى. المستخدم المنزلي: يمكنك تعريف طريقة تهجئة شركتك لكلمات معينة.

 

InDihyph Pro Hyphenation
InDihyph Pro هو مكون إضافي رائد في استخدام الواصلات في InDesign. فهو يتضمن 5 مستويات جودة مختلفة للواصلات وأنماط الفقرات بالإضافة إلى مؤلف خاص وقواعد للواصلات.

 

التدقيق الإملائي لـ InDitect
بإمكان مستخدمي InCopy وInDesign الاستفادة من الجودة العالية لأسلوب Dieckmann في التدقيق الإملائي. تستخدم InDitect قاموسًا داخليًا ضخمًا لكل لغة. وتكتمل هذه المفردات الهائلة بخوارزميات Dieckmann الخاصة بنهايات الكلمات المختلفة والكلمات المركبة. تكتشف InDitect الأخطاء الشائعة مثل الكلمات التي وُضع في أولها حرف كبير بشكل خاطئ، ويتيح للمستخدمين تخصيص قوائم الكلمات المقترحة للحصول على عدد أكبر أو أقل من الخيارات الصحيحة. وتتوفر InDitect بأكثر من 30 لغة.

تفضل بزيارة شريكنا

 

MadeToPrint
الوظيفة الإضافية MadeToPrint هي عبارة عن حل عالمي قياسي لتحسين كل عمليات الإخراج وتسهيلها من داخل Adobe InDesign وInCopy. وتوفر هذه الوظيفة الإضافية أعلى مستوى من القدرة والمرونة لأتمتة الطباعة وإنشاء ملفات ®PostScript وEPS وPDF. وMadeToPrint أداة متينة لا غنى عنها لأي عمليات نشر أو صور رسومية أو مستخدم يعالج أكثر من خمسة مستندات InDesign أو InCopy قبل طباعتها

تفضل بزيارة شريكنا

 

CtrlChanges Light/Standard/Pro

CtrlChanges هو مكون إضافي لمستخدمي InDesign وInCopy الذي يحتاجون إلى حل دقيق لمشكلة شائعة: وهي الحاجة إلى رؤية ما تفير في مستند ما. في المواقف التي يشارك فيها المستخدمون بنص في مشروع، قد يكون من الضروري معرفة ما تغير في مستند InDesign. باستخدام CtrlChanges، لا يحتاج المستخدمون إلى قضاء وقت ثمين في البحث خلال الصفحات والنصوص عن التغييرات. يعمل CtrlChanges على وضع سطر أسفل النص الجديد كما يضع علامة في أماكن حذف النص في مستند InDesign.

 

CtrlCrossTalk

هل حاولت استخدام InCopy ووجدت عمليات تعيين المهام والإيداع والسحب صعبة أو مربكة؟ يوفر المكون الإضافي CrossTalk لـ Adobe InCopy طريقة ذكية وبسيطة للقيام بذلك. يتيح لك المكون الإضافي CrossTalk استخدام InCopy بالطريقة الذي يتوقع العديد من المستخدمين عمله بها: افتح ملف INDD وقم بتحويله إلى CrossTalk وقم بتحرير النص وحفظه وإغلاقه. يتيح CrossTalk لمجموعات عمل المؤلفين ومديري الفنون وغيرهم بالعمل في نفس المستند ولكن تغيير المحتوى المسئولين عنه فقط.

تفضل بزيارة شريكنا

 

Cross-References
المكون الإضافي Cross-References عبارة عن نظام وحدات يستجيب لكل متطلبات الإسناد. إنه حل قوي مستوحى من ميزة مشابهة في برنامج ®Adobe FrameMaker ومُحسَّنة بفضل المرونة الكبيرة التي تتمتع بها بيئة InDesign واستخدام أنماط الفقرات والأحرف بتنسيق قائم على XML.

 

History
ينقل المكون الإضافي History لوحة المحفوظات الأساسية إلى مساحة العمل في InDesign. ولا تقتصر إمكانات التراجع في History على جلسة العمل الحالية فحسب، بل يمكن التراجع عن التغييرات بعد سنوات من إجرائها. ومن شأن إمكانية الحفاظ على كل إصدارات المستندات في ملف واحد توفير مساحة التخزين والنطاق الترددي.

 

Keyboard Shortcuts
صُمم المكون الإضافية Keyboard Shortcuts من قِبل دايفيد بلانتر وشركة DTP Tools لمساعدتك في العثور على اختصارات لوحة المفاتيح وتعيينها للمهام بسرعة وسهولة.

 

Tetris
المكون الإضافي Tetris لبرنامج InDesign هو مكون إضافي يتيح للمستخدمين تشغيل لعبة Tetris في لوحة InDesign.

 

Text Count
يحتوي هذا المكون الإضافي على مجموعة من الأدوات لاختبار تضييق التنضيد مبدئيًا والتخلص منه بسهولة، وتقدير محتوى النص اللازم لتعبئة المساحة الخالية وملاءمة حجم النص في الإطار وإحصاء سمات النص المتعددة في العديد من النطاقات المختلفة.

تفضل بزيارة شريكنا

 

InCatalog
المحافظة على اتساق المحتويات بين المستندات وقواعد البيانات.

 

InData
إنشاء مستندات معقدة من بيانات أولية.

 

Xtags for InDesign
تحويل النص ذي العلامات إلى مستندات نهائية.

يرجى زيارة شريكنا

 

Portfolio 8.5 (الإصدار المستقل)
أصولك الرقمية في متناول يدك: هل لديك آلاف الرسومات والصور الفوتوغرافية والملفات الرقمية الأخرى التي تريد تنظيمها؟ بجمعها معًا في هيئة واحدة باستخدام Portfolio 8.5.

 

Portfolio Server 8.5
يعمل المكون الإضافي Portfolio Server 8.5 بوصفه مركزًا قويًا لنظام إدارة الأصول المبتكرة؛ مما يوفر مجموعة أساسية من الإمكانات اللازمة للحفاظ على حداثة الوسائط الثرية لتوجيهها إلى مستخدمين آخرين أو أقسام أخرى، وتسليمها في النهاية إلى العملاء أو الشركاء أو البائعين أو تخزينها بأمان في الأرشيف.

تفضل بزيارة شريكنا

 

FontAgent Pro 4
يقدم FontAgent Pro 4 مجموعة كبيرة من مزايا إدارة الخطوط لنظام التشغيل Mac. ولا يزال بإمكانك إصلاح مشكلات الخطوط وتحسينها وتنظيمها، ثم إنشاء مكتبات للخطوط والمجموعات المسلسلة التي يمكنك تنشيطها وإدارتها وتأمينها، وكذلك طباعتها ومعاينتها.

 

TypeTrax
يضيف TypeTrax الروابط المفقودة إلى مشروعات التصميم الرقمية. فقط اسحب المستند إلى Canto Cumulus وسيقوم TypeTrax تلقائيًا باكتشاف خطوط المشروع وعرضها في وضع WYSIWYG، بحيث تتمكن من الحصول على الخطوط المناسبة دومًا.

تفضل بزيارة شريكنا

 

Readabilities
يحلل المكون الإضافي Readabilities أجزاء النص التي تكون عادة مجموعات نصية أو مقالات ويحسب مدى جاهزيتها وقابلية فهمها. وفي الوقت الحالي، يحسب هذا المكون الإضافي مؤشر جاهزية Dale-Chall الجديد، وهناك مزيد من المؤشرات التي تصدر قريبًا.

تفضل بزيارة شريكنا

 

Recipe Design Wizard
يعمل المكون الإضافي Recipe Design Wizard على نقل وصفاتك إلى القرن الواحد والعشرين من خلال تخطيط جذاب وأسهل بشكل كبير في الاستخدام من الوصفات التقليدية. يتوفر المكون الإضافي Recipe Design Wizard لـ Adobe InDesign لنظامي التشغيل Mac و®Windows.

‎تفضل بزيارة شريكنا

TruEdit

TruEdit هو حل نشر تعاوني يتيح تكامل InDesign وInCopy مع أدوات تحكم سير العمل المستندة إلى المجلدات.

تفضل بزيارة شريكنا

 

HTTPBrowser
المكون الإضافي HTTPBrowser عبارة عن متصفح ملفات ومتصفح FTP ومتصفح ويب قائم على علامات التبويب. يمكنك الاستعراض أثناء التصميم والاستمتاع بإسقاط أفضل المكونات المناسبة في صفحة InDesign مباشرة.

 

IndicPlus
يُنتج المكون الإضافي IndicPlus النصوص المقعدة (اللغات الهندية وغيرها) دون أخصاء باستخدام خطوط Unicode. هذا هو أول مكون إضافي يدعم الكتابة بكل من اللغة الهندية واللغات الأخرى باستخدام النصوص المعقدة في InDesign.

 

 

SpellPlus
يوفر SpellPlus ميزة التدقيق الإملائي المطلوبة بشدة لبرنامج Adobe InDesign بالعديد من اللغات الهندية بما في ذلك الهندية والتاميلية والبنغالية. يحسّن SpellPlus إمكانات InDesign عن طريق زيادة خيارات اللغة والإملاء المتاحة للمستخدم.

تفضل بزيارة شريكنا

 

PDF2ID
‏ PDF2ID هي أداة تحويل مستندات PDF لبرنامج InDesign تعمل على تحويل مستندات PDF إلى ملف InDesign قابل للتحرير بالكامل. وتعيد هذه الأداة إنشاء بنية المستند وتخطيطه من خلال تكوين الفقرات وتطبيق الأنماط وإعادة تجميع العناصر الرسومية المستقلة واستخراج الصور وإنشاء الجداول واستعادة التعليقات التوضيحية والعناصر الأخرى بشكل تلقائي.

تفضل بزيارة شريكنا

 

InDesignProxy
في نظام التشغيل Mac OS X، عند تثبيت إصدارات متعددة من InDesign أو InCopy على نفس الكمبيوتر، يؤدي النقر المزدوج على رمز ملف INDD في معظم الأحوال إلى تشغيل التطبيق الخطأ. يعمل InDesignProxy على إصلاح المشكلة عن طريق العمل كفاصل بين InDesign وInCopy.

 

Soxy
عند تثبيت إصدارات متعددة من تطبيقات مثل Adobe InDesign وQuarkXPress و®Adobe Illustrator على نفس الكمبيوتر، يؤدي النقر المزدوج على رمز ملف غالبًا إلى تشغيل التطبيق الخطأ. نتيجةً لذلك، قد تقوم بحفظ مستند واحد بتنسيق ملف حديث عن غير قصد، وهذا قد يكون أمرًا غير مرغوب فيه. يوفر Soxy حلاً لهذه المشكلة على نظامي التشغيل Mac OS X وWindows.

 

TextExporter
يحفظ المكون الإضافي TextExporter المبرمج نصيًا كل المجموعات النصية لمستند InDesign في ملف مخرجات واحد. وتنسيقات ملف المخرجات المدعومة هي Rich Text Format (RTF) وInDesign Tagged Text والنص العادي.

تفضل بزيارة شريكنا

 

Sonar Bookends InDex Pro
المكون الإضافي Sonar Bookends InDex Pro هو المكون الإضافي الأول لإنشاء الفهارس وجداول المحتويات التلقائية.

تفضل بزيارة شريكنا

 

vjoon K2
يجمع هذا الحل للنشر عبر مجموعات العمل بين قوة الأنظمة الكبيرة وموثوقيتها والمتطلبات الخاصة لدور النشر صغيرة الحجم أو وكالات التصميمات أو الشركات. ويضمن التكامل الأمثل بين Adobe InDesign وInCopy أقصى سرعة وأعلى مستوى من النشر الاحترافي، فضلاً عن سهولة المعالجة.

 

vjoon K4
vjoon K4 يعد vjoon K4 نظامًا أساسيًا للنشر مستند إلى قواعد البيانات ومتصل بـ Adobe Creative Suite يتيح لجميع المشتركين في عملية إنتاج الصحف أو المجلات أو بوابات الويب العمل على مستندات InCopy و InDesign في نفس الوقت.

 

vjoon Notes Manager 3.0
سيُحدث المكون الإضافي vjoon Notes Manager تغييرًا جذريًا في طريقة العمل مع الملاحظات المضمنة في Adobe InDesign وInCopy. وسيتمكن فريق التحرير من التواصل بمزيد من الفعالية باستخدام الملاحظات؛ حيث إن عرض الملاحظات والتنقل خلالها أصبح أسهل وأسرع.

 

vjoon Overset Manager 5.1
يمنحك المكون الإضافي vjoon Overset Manager لـ InDesign وInCopy تحكمًا كاملاً في طول النص وتنضيد النص؛ مما يتيح لك إحصاء النص المكتظ بالتنضيد وعرضه وتحريره وطباعته. ويزيد هذا المكون من درجة أمان الإنتاج من خلال إصدار تحذير إذا كان المستند يحتوي على نص مكتظ بالتنضيد عند طباعة ملف أو تصديره.

تفضل بزيارة شريكنا

 

Smart Connection
تعد Smart Connection مجموعة من حلول سير العمل القابلة لتغيير الحجم والتي تتيح تكامل InDesign وInCopy باستخدام أي نظام ملفات. يمكن توسعة الإصدار Pro للتضمين في قواعد البيانات أيضًا.

 

Smart Connection Enterprise
باستخدام Smart Connection Enterprise، يتم دمج Adobe InDesign وInCopy والتطبيقات العميلة الأخرى بسلاسة في سير عمل متزامن لزيادة الفعالية. تُستخدم Smart Connection Enterprise كل يوم من قِبل مؤسسات النشر بمختلف أحجامها وأنواعها بالعديد من البلدان واللغات لإنتاج منشوراتها بكفاءة.

 

Smart Connection Pro لـ for InDesign وInCopy
هل تريد سير عمل هيكلي للنشر دون إنفاق مبلغ كبير من المال. Smart Connection Pro المستند إلى InDesign وInCopy هو الجواب. يمكنك التعاون في منشور بشكل فعال، مع فصل مهام التصميم والتحرير بشكل محكم.

 

Smart Hyphen
يضم Smart Hyphen أفضل وظائف الواصلات المتوفرة إلى InDesign وInCopy، مع توسعة مجموعة اللغات المتوفر بشكل كبير أيضًا. تُنتج الواصلات الصحيحة توزيعًا أفضل للمساحة البيضاء بالإضافة إلى تدفق أفضل للنص وتحسين في جودة ومظهر المراسلات.

 

Smart Layout
من شأن عمليات الأتمتة والإجراءات الذكية المتوفرة في Smart Layout تحسين مستوى كفاءة مستخدمي InDesign الذين يعملون باستخدام العديد من أعمدة النص، لاسيما في الصحف والمجلات التي تتطلب إنشاء الصفحات بفعالية في مواعيد نهائية ضيقة.

 

Smart Layout for InCopy
لا غنى عن المكون الإضافي Smart Layout لأي مصمم صحف أو مجلات يعمل مع أعمدة متعددة من النصوص والصور. تصبح التخطيطات المعقدة والمربكة عناصر يسهل العمل معها من خلال أسلوب ذكي.

 

Smart Speller
يضم Smart Speller أفضل وظائف التدقيق الإملائي المتوفرة إلى InDesign وInCopy، مع توسعة مجموعة اللغات المتوفر بشكل كبير أيضًا. يتم تحديث كل القواميس بشكل متكرر لضمان أعلى مستوى من الدقة وسيبهرك أداؤها الفائق في تكوين الكلمات.

 

مجموعة Smart Speller & Smart Hyphen — لغة واحدة
إذا كنت تبحث عن الجودة فإن Smart Speller and Smart Hyphen هي ضرورة لا غنى عنها.

الدخول في التفاصيل بصورة أكثر تعمقًا:

 

الحلول المخصصة

التشغيل التلقائي

حلول المكونات الإضافية للنشر على المستوى المتوسط والصغير

تتيح حلول المكونات الإضافية لـ ®Adobe® InCopy لعمليات النشر على المستوى المتوسط والصغير الاستفادة من وظائف InCopy القوية دون بنية معقدة. اختر من أحد العروض التالية من مطوري الجهات الخارجية لتطبيق نظام نشر ®Adobe InDesign وInCopy من خلال مجموعة من المكونات الإضافية.

تفضل بزيارة شريكنا

 

InDitect Pro
إصدار InDitect Pro جاهز لأي تحدي. فنان الإلقاء: يمكنك العمل سريعًا باستخدام قاعدة كلمات كبيرة وقدرة متقدمة على اكتشاف الأخطاء. عضو الفريق: يمكنك العمل باستخدام قواميس موزعة بشكل أكثر سهولة من أي وقت مضى. المستخدم المنزلي: يمكنك تعريف طريقة تهجئة شركتك لكلمات معينة.

 

InDihyph Pro Hyphenation
InDihyph Pro هو مكون إضافي رائد في استخدام الواصلات في InDesign. فهو يتضمن 5 مستويات جودة مختلفة للواصلات وأنماط الفقرات بالإضافة إلى مؤلف خاص وقواعد للواصلات.

 

التدقيق الإملائي لـ InDitect
بإمكان مستخدمي InCopy وInDesign الاستفادة من الجودة العالية لأسلوب Dieckmann في التدقيق الإملائي. تستخدم InDitect قاموسًا داخليًا ضخمًا لكل لغة. وتكتمل هذه المفردات الهائلة بخوارزميات Dieckmann الخاصة بنهايات الكلمات المختلفة والكلمات المركبة. تكتشف InDitect الأخطاء الشائعة مثل الكلمات التي وُضع في أولها حرف كبير بشكل خاطئ، ويتيح للمستخدمين تخصيص قوائم الكلمات المقترحة للحصول على عدد أكبر أو أقل من الخيارات الصحيحة. وتتوفر InDitect بأكثر من 30 لغة.

تفضل بزيارة شريكنا

 

MadeToPrint
الوظيفة الإضافية MadeToPrint هي عبارة عن حل عالمي قياسي لتحسين كل عمليات الإخراج وتسهيلها من داخل Adobe InDesign وInCopy. وتوفر هذه الوظيفة الإضافية أعلى مستوى من القدرة والمرونة لأتمتة الطباعة وإنشاء ملفات ®PostScript وEPS وPDF. وMadeToPrint أداة متينة لا غنى عنها لأي عمليات نشر أو صور رسومية أو مستخدم يعالج أكثر من خمسة مستندات InDesign أو InCopy قبل طباعتها

تفضل بزيارة شريكنا

 

CtrlBridge

يعمل المكون الإضافي CtrlBridge على توسعة وظائف تطبيقات Adobe Bridge و®Adobe Version Cue وتحويل ®Adobe Creative Suite إلى نظام سير عمل قوي ومعتمد على الأدوار والمهام.

 

CtrlChanges Light/Standard/Pro

CtrlChanges هو مكون إضافي لمستخدمي InDesign وInCopy الذي يحتاجون إلى حل دقيق لمشكلة شائعة: وهي الحاجة إلى رؤية ما تفير في مستند ما. في المواقف التي يشارك فيها المستخدمون بنص في مشروع، قد يكون من الضروري معرفة ما تغير في مستند InDesign. باستخدام CtrlChanges، لا يحتاج المستخدمون إلى قضاء وقت ثمين في البحث خلال الصفحات والنصوص عن التغييرات. يعمل CtrlChanges على وضع سطر أسفل النص الجديد كما يضع علامة في أماكن حذف النص في مستند InDesign.

 

CtrlCrossTalk

هل حاولت استخدام InCopy ووجدت عمليات تعيين المهام والإيداع والسحب صعبة أو مربكة؟ يوفر المكون الإضافي CrossTalk لـ Adobe InCopy طريقة ذكية وبسيطة للقيام بذلك. يتيح لك المكون الإضافي CrossTalk استخدام InCopy بالطريقة الذي يتوقع العديد من المستخدمين عمله بها: افتح ملف INDD وقم بتحويله إلى CrossTalk وقم بتحرير النص وحفظه وإغلاقه. يتيح CrossTalk لمجموعات عمل المؤلفين ومديري الفنون وغيرهم بالعمل في نفس المستند ولكن تغيير المحتوى المسئولين عنه فقط.

تفضل بزيارة شريكنا

 

Cross-References
المكون الإضافي Cross-References عبارة عن نظام وحدات يستجيب لكل متطلبات الإسناد. إنه حل قوي مستوحى من ميزة مشابهة في برنامج ®Adobe FrameMaker ومُحسَّنة بفضل المرونة الكبيرة التي تتمتع بها بيئة InDesign واستخدام أنماط الفقرات والأحرف بتنسيق قائم على XML.

 

History
ينقل المكون الإضافي History لوحة المحفوظات الأساسية إلى مساحة العمل في InDesign. ولا تقتصر إمكانات التراجع في History على جلسة العمل الحالية فحسب، بل يمكن التراجع عن التغييرات بعد سنوات من إجرائها. ومن شأن إمكانية الحفاظ على كل إصدارات المستندات في ملف واحد توفير مساحة التخزين والنطاق الترددي.

 

Keyboard Shortcuts
صُمم المكون الإضافية Keyboard Shortcuts من قِبل دايفيد بلانتر وشركة DTP Tools لمساعدتك في العثور على اختصارات لوحة المفاتيح وتعيينها للمهام بسرعة وسهولة.

 

Tetris
المكون الإضافي Tetris لبرنامج InDesign هو مكون إضافي يتيح للمستخدمين تشغيل لعبة Tetris في لوحة InDesign.

 

Text Count
يحتوي هذا المكون الإضافي على مجموعة من الأدوات لاختبار تضييق التنضيد مبدئيًا والتخلص منه بسهولة، وتقدير محتوى النص اللازم لتعبئة المساحة الخالية وملاءمة حجم النص في الإطار وإحصاء سمات النص المتعددة في العديد من النطاقات المختلفة.

تفضل بزيارة شريكنا

 

InCatalog
المحافظة على اتساق المحتويات بين المستندات وقواعد البيانات.

 

InData
إنشاء مستندات معقدة من بيانات أولية.

 

Xtags for InDesign
تحويل النص ذي العلامات إلى مستندات نهائية.

يرجى زيارة شريكنا

 

Portfolio 8.5 (الإصدار المستقل)
أصولك الرقمية في متناول يدك: هل لديك آلاف الرسومات والصور الفوتوغرافية والملفات الرقمية الأخرى التي تريد تنظيمها؟ بجمعها معًا في هيئة واحدة باستخدام Portfolio 8.5.

 

Portfolio Server 8.5
يعمل المكون الإضافي Portfolio Server 8.5 بوصفه مركزًا قويًا لنظام إدارة الأصول المبتكرة؛ مما يوفر مجموعة أساسية من الإمكانات اللازمة للحفاظ على حداثة الوسائط الثرية لتوجيهها إلى مستخدمين آخرين أو أقسام أخرى، وتسليمها في النهاية إلى العملاء أو الشركاء أو البائعين أو تخزينها بأمان في الأرشيف.

تفضل بزيارة شريكنا

 

FontAgent Pro 4
يقدم FontAgent Pro 4 مجموعة كبيرة من مزايا إدارة الخطوط لنظام التشغيل Mac. ولا يزال بإمكانك إصلاح مشكلات الخطوط وتحسينها وتنظيمها، ثم إنشاء مكتبات للخطوط والمجموعات المسلسلة التي يمكنك تنشيطها وإدارتها وتأمينها، وكذلك طباعتها ومعاينتها.

 

TypeTrax
يضيف TypeTrax الروابط المفقودة إلى مشروعات التصميم الرقمية. فقط اسحب المستند إلى Canto Cumulus وسيقوم TypeTrax تلقائيًا باكتشاف خطوط المشروع وعرضها في وضع WYSIWYG، بحيث تتمكن من الحصول على الخطوط المناسبة دومًا.

 

تفضل بزيارة شريكنا

 

Readabilities
يحلل المكون الإضافي Readabilities أجزاء النص التي تكون عادة مجموعات نصية أو مقالات ويحسب مدى جاهزيتها وقابلية فهمها. وفي الوقت الحالي، يحسب هذا المكون الإضافي مؤشر جاهزية Dale-Chall الجديد، وهناك مزيد من المؤشرات التي تصدر قريبًا.

تفضل بزيارة شريكنا

 

Recipe Design Wizard
يعمل المكون الإضافي Recipe Design Wizard على نقل وصفاتك إلى القرن الواحد والعشرين من خلال تخطيط جذاب وأسهل بشكل كبير في الاستخدام من الوصفات التقليدية. يتوفر المكون الإضافي Recipe Design Wizard لـ Adobe InDesign لنظامي التشغيل Mac و®Windows.

 

‎تفضل بزيارة شريكنا

 

TruEdit
‏  TruEdit هو حل نشر تعاوني يتيح تكامل InDesign وInCopy مع أدوات تحكم سير العمل المستندة إلى المجلدات.

يرجى زيارة شريكنا

 

HTTPBrowser
المكون الإضافي HTTPBrowser عبارة عن متصفح ملفات ومتصفح FTP ومتصفح ويب قائم على علامات التبويب. يمكنك التصفح أثناء التصميم والاستمتاع بإسقاط أفضل المكونات المناسبة في صفحة InDesign مباشرة.

 

IndicPlus
يُنتج المكون الإضافي IndicPlus النصوص المقعدة (اللغات الهندية وغيرها) دون أخصاء باستخدام خطوط Unicode. هذا هو أول مكون إضافي يدعم الكتابة بكل من اللغة الهندية واللغات الأخرى باستخدام النصوص المعقدة في InDesign.

 

 

SpellPlus
يوفر SpellPlus ميزة التدقيق الإملائي المطلوبة بشدة لبرنامج Adobe InDesign بالعديد من اللغات الهندية بما في ذلك الهندية والتاميلية والبنغالية. يحسّن SpellPlus إمكانات InDesign عن طريق زيادة خيارات اللغة والإملاء المتاحة للمستخدم.

يرجى زيارة شريكنا

 

PDF2ID
‏ PDF2ID هي أداة تحويل مستندات PDF لبرنامج InDesign تعمل على تحويل مستندات PDF إلى ملف InDesign قابل للتحرير بالكامل. وتعيد هذه الأداة إنشاء بنية المستند وتخطيطه من خلال تكوين الفقرات وتطبيق الأنماط وإعادة تجميع العناصر الرسومية المستقلة واستخراج الصور وإنشاء الجداول واستعادة التعليقات التوضيحية والعناصر الأخرى بشكل تلقائي.

يرجى زيارة شريكنا

 

InDesignProxy
في نظام التشغيل Mac OS X، عند تثبيت إصدارات متعددة من InDesign أو InCopy على نفس الكمبيوتر، يؤدي النقر المزدوج على رمز ملف INDD في معظم الأحوال إلى تشغيل التطبيق الخطأ. يعمل InDesignProxy على إصلاح المشكلة عن طريق العمل كفاصل بين InDesign وInCopy.

 

Soxy
عند تثبيت إصدارات متعددة من تطبيقات مثل Adobe InDesign وQuarkXPress و®Adobe Illustrator على نفس الكمبيوتر، يؤدي النقر المزدوج على رمز ملف غالبًا إلى تشغيل التطبيق الخطأ. نتيجةً لذلك، قد تقوم بحفظ مستند واحد بتنسيق ملف حديث عن غير قصد، وهذا قد يكون أمرًا غير مرغوب فيه. يوفر Soxy حلاً لهذه المشكلة على نظامي التشغيل Mac OS X وWindows.

 

TextExporter
يحفظ المكون الإضافي TextExporter المبرمج نصيًا كل المجموعات النصية لمستند InDesign في ملف مخرجات واحد. وتنسيقات ملف المخرجات المدعومة هي Rich Text Format (RTF) وInDesign Tagged Text والنص العادي.

تفضل بزيارة شريكنا

 

TypeFitter
مجاني الآن لـ InCopy: لم تكن ملاءمة النص أسرع وأسهل أو أكثر فعالية من ذلك في أي وقت مضى منذ تقديم TypeFitter لـ Adobe InDesign. يقدم TypeFitter أسلوبًا سلسًا لإنتاج مطبوعات جذابة وذلك باستخدام خوارزميات تعديل InDesign معقدة. يجلب الإصدار المجاني من InCopy كل وظائف إصدار InDesign إلى طريقة عرض تخطيط InCopy. الآن بإمكان الكتاب والمحررين استخدام وظائف TypeFitter الموفرة للوقت لملاءمة النص مباشرة في أداة النسخ والتحرير الرائدة في الصناعة من Adobe.

 

TypeFitter Classic
تضييق النص وتوسيعه يدويًا دون الإخلال بنوع الجودة. تعتبر TypeFitter Classic أداة إنتاج رائعة تغيّر طريقة عملك مع النص.

 

TypeFitter Pro
باستخدام TypeFitter Pro، لم تكن ملاءمة النص أسرع وأسهل أو أكثر فعالية من ذلك في أي وقت مضى. تعمل قواعد ملاءمة الكتابة لـ TypeFitter Pro على البحث عن المشاكل في نسختك وإصلاحها تلقائيًا. من خلال نقرة واحدة، بإمكان TypeFitter Pro إصلاح الأسطر المكتظة والناقصة والأعمدة غير المتوازنة والمزيد.

يرجى زيارة شريكنا

 

Sonar Bookends InDex Pro
المكون الإضافي Sonar Bookends InDex Pro هو المكون الإضافي الأول لإنشاء الفهارس وجداول المحتويات التلقائية.

‎يرجى زيارة شريكنا

 

vjoon K2
يجمع هذا الحل للنشر عبر مجموعات العمل بين قوة الأنظمة الكبيرة وموثوقيتها والمتطلبات الخاصة لدور النشر صغيرة الحجم أو وكالات التصميمات أو الشركات. ويضمن التكامل الأمثل بين Adobe InDesign وInCopy أقصى سرعة وأعلى مستوى من النشر الاحترافي، فضلاً عن سهولة المعالجة.

 

vjoon K4
يعد vjoon K4 نظامًا أساسيًا للنشر مستند إلى قواعد البيانات ومتصل بـ Adobe Creative Suite يتيح لجميع المشتركين في عملية إنتاج الصحف أو المجلات أو بوابات الويب العمل على مستندات InCopy و InDesign في نفس الوقت.

 

vjoon Notes Manager 3.0
سيُحدث المكون الإضافي vjoon Notes Manager تغييرًا جذريًا في طريقة العمل مع الملاحظات المضمنة في Adobe InDesign وInCopy. وسيتمكن فريق التحرير من التواصل بمزيد من الفعالية باستخدام الملاحظات؛ حيث إن عرض الملاحظات والتنقل خلالها أصبح أسهل وأسرع.

 

vjoon Overset Manager 5.1
يمنحك المكون الإضافي vjoon Overset Manager لـ InDesign وInCopy تحكمًا كاملاً في طول النص وتنضيد النص؛ مما يتيح لك إحصاء النص المكتظ بالتنضيد وعرضه وتحريره وطباعته. ويزيد هذا المكون من درجة أمان الإنتاج من خلال إصدار تحذير إذا كان المستند يحتوي على نص مكتظ بالتنضيد عند طباعة ملف أو تصديره.

يرجى زيارة شريكنا

 

Smart Connection
تعد Smart Connection مجموعة من حلول سير العمل القابلة لتغيير الحجم والتي تتيح تكامل InDesign وInCopy باستخدام أي نظام ملفات. يمكن توسعة الإصدار Pro للتضمين في قواعد البيانات أيضًا.

 

Smart Connection Enterprise
باستخدام Smart Connection Enterprise، يتم دمج Adobe InDesign وInCopy والتطبيقات العميلة الأخرى بسلاسة في سير عمل متزامن لزيادة الفعالية. تُستخدم Smart Connection Enterprise كل يوم من قِبل مؤسسات النشر بمختلف أحجامها وأنواعها بالعديد من البلدان واللغات لإنتاج منشوراتها بكفاءة.

 

Smart Connection Pro لـ for InDesign وInCopy
هل تريد سير عمل هيكلي للنشر دون إنفاق مبلغ كبير من المال. Smart Connection Pro المستند إلى InDesign وInCopy هو الجواب. يمكنك التعاون في منشور بشكل فعال، مع فصل مهام التصميم والتحرير بشكل محكم.

 

Smart Hyphen
يضم Smart Hyphen أفضل وظائف الواصلات المتوفرة إلى InDesign وInCopy، مع توسعة مجموعة اللغات المتوفر بشكل كبير أيضًا. تُنتج الواصلات الصحيحة توزيعًا أفضل للمساحة البيضاء بالإضافة إلى تدفق أفضل للنص وتحسين في جودة ومظهر المراسلات.

 

Smart Layout
من شأن عمليات الأتمتة والإجراءات الذكية المتوفرة في Smart Layout تحسين مستوى كفاءة مستخدمي InDesign الذين يعملون باستخدام العديد من أعمدة النص، لاسيما في الصحف والمجلات التي تتطلب إنشاء الصفحات بفعالية في مواعيد نهائية ضيقة.

 

Smart Layout for InCopy
لا غنى عن المكون الإضافي Smart Layout لأي مصمم صحف أو مجلات يعمل مع أعمدة متعددة من النصوص والصور. تصبح التخطيطات المعقدة والمربكة عناصر يسهل العمل معها من خلال أسلوب ذكي.

 

Smart Speller
يضم Smart Speller أفضل وظائف التدقيق الإملائي المتوفرة إلى InDesign وInCopy، مع توسعة مجموعة اللغات المتوفر بشكل كبير أيضًا. يتم تحديث كل القواميس بشكل متكرر لضمان أعلى مستوى من الدقة وسيبهرك أداؤها الفائق في تكوين الكلمات.

 

مجموعة Smart Speller & Smart Hyphen — لغة واحدة
إذا كنت تبحث عن الجودة فإن Smart Speller and Smart Hyphen هي ضرورة لا غنى عنها.

الدخول في التفاصيل بصورة أكثر تعمقًا:

نظرة متعمقة: الحلول المخصصة

نظرة متعمقة: التشغيل التلقائي