متطلبات النظام

لمعرفة أحدث متطلبات النظام، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/incopy_systemreqs_ae.

للاطلاع على قائمة بأحدث متطلبات النظام لمنتجات Creative Cloud الأخرى، انظر http://www.adobe.com/mena_ar/products/creativecloud/tech-specs.html#requirements.

البرنامج التجريبي

تتميز الإصدارات التجريبية من Creative Cloud بإمكانية "التجربة والشراء"؛ مما يتيح لك تقييم منتجات أو إصدارات بعينها ثم تحويل الإصدار التجريبي المثبّت إلى إصدار كامل. يمكنك التحويل من إصدار تجريبي إلى إصدار كامل في أي وقت عن طريق التسجيل للحصول على اشتراك. في حالة شراء اشتراك، يلزم الاتصال بالإنترنت وتسجيل الدخول باستخدام Adobe ID لبدء استخدام الإصدار الكامل الخاص بك.

اتفاقية الترخيص

يلزم اتصال بالإنترنت وAdobe ID وقبول اتفاقية الترخيص لتنشيط هذا المنتج واستخدامه. قد يتكامل هذا المنتج مع أو يسمح بالوصول إلى بعض خدمات Adobe أو خدمات من جهات أخرى مستضافة عبر الإنترنت. تتوفر خدمات Adobe للمستخدمين في سن 13 عامًا فأكبر وهي تتطلب الموافقة على شروط الاستخدام الإضافية ونهج خصوصية Adobe عبر الإنترنت (http://www.adobe.com/mena_ar/aboutadobe/legal.html). قد لا تتوفر التطبيقات والخدمات في جميع البلاد أو بجميع اللغات، وقد تخضع أيضًا للتغيير أو تتوقف بدون إشعار. قد يتم فرض بعض الرسوم الإضافية أو رسوم على العضوية.

تثبيت الخطوط

تعمل بعض برامج تثبيت منتجات Adobe على تثبيت الخطوط في دليل افتراضي لخطوط النظام. وفي حالة عثور برنامج التثبيت على إصدارات قديمة من هذه الخطوط في الدليل الافتراضي لخطوط النظام، تتم إزالة تثبيت الإصدارات القديمة وحفظها في دليل جديد. تعرف على المزيد في http://www.adobe.com/products/type/creative-cloud-fonts.html.

للتعرف على كيفية تثبيت خطوط إضافية، تفضل بزيارة صفحة التثبيت http://www.adobe.com/go/learn_fontinstall_ae.

المشكلات المحلولة

الرجاء الرجوع إلى دعم Adobe http://www.adobe.com/go/customer_support_ae للحصول على أحدث المعلومات والمشاكل المعروفة لجميع تطبيقات Creative Cloud.

InCopy فقط

  • يتعطّل InCopy عند فتح ملف icma تم إنشاؤه من مستند يحتوي على هدف ويب أو نشر رقمي. (#3555519)
  • Windows: يتعطّل InCopy عند النقر على رمز Print في شريط الأدوات. (#3559135)

InDesign وInCopy

  • Mac: يتعطّل InDesign عند النقر على أي عنصر واجهة في أي لوحة امتداد CSXS عندما تكون لوحة أخرى في وضع التحرير الموضعي. (#3554318)
  • الأحرف الخاصة مثل "؟" أو "=" المستخدمة في الارتباطات التشعبية يتم تحويلها إلى أحرف غير صالحة ويؤدي هذا إلى ارتباطات مقطوعة في ملف PDF المصدّر. (#3554342)
  • في إطار نصي مكون من عمودين، إذا حددت نصًا بالماوس في الحاشية السفلية الموجودة في نص العمود الأيسر، سيختفي النص: (#3554333)
  • تكون نتائج بحث الخطوط غير صحيحة عند تحديد الخيار "Show Favorite Fonts Only". (#3554337)
  • إذا تم تحديد الخيار "Show Favorite Fonts Only" في قائمة Font، يتعطّل InDesign عند إغلاق مستند بخطوط المستند. (#3554334)
  • يتعطّل InDesign عند تحديد الأداة النصية إذا كانت هناك خطوط خاصة موجودة في النظام. (#3567444)
  • يتعطّل InDesign عند تحديد صف أو عمود مع ظل مسقط تم تطبيقه عليه. (#3577944)
  • الخطوط التي تحتوي على أحرف Postscript غير القانونية في أسمائها تؤدي إلى تعطل التطبيق. (#3585880)
  • ليست هناك طريقة سهلة لتحديد ما إذا كانت النسخة التي يتم بدؤها لبرنامج InDesign CC في Windows تكون 64 بت أم 32 بت. (#3554339)
  • يتم عرض مؤشر خطأ عند استخدام سحب نص وإسقاطه وإنشاء إطار جديد. (#3574244)
  • كائن مشغّل Flash لا يتم تحميله في ScriptUI. (#3590770)
  • Windows: يتعذر على المستخدم كتابة نص في حقل ماكرو النصي في لوحة Text Macros Panel. (#3580114)

الموارد المتوفرة عبر الإنترنت

للوصول إلى منتديات Adobe العامة، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/forums_ae.

للعثور على تعليمات حول موضوعات متعلقة بتنزيل البرامج وتثبيتها وبدء استخدامها، تفضل بزيارة http://forums.adobe.com/community/download_install_setup.

للحصول على تعليمات المنتج بالإضافة للتعليمات المتوفرة عبر المنتدى والأفكار الإبداعية والدعم، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/learn_InDesign_support_ae.

دعم العملاء

للحصول على المساعدة فيما يتعلق بمعلومات المنتج والمبيعات والتسجيل والمشاكل الأخرى، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/customer_support_ae.

للاتصال بقسم العناية بالعملاء، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/intlsupport_ae/.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت