متطلبات النظام

لمعرفة أحدث متطلبات النظام، تفضل بزيارة متطلبات النظام | InCopy.

للاطلاع على قائمة بأحدث متطلبات النظام لمنتجات Creative Cloud الأخرى، راجع http://www.adobe.com/mena_ar/products/creativecloud/tech-specs.html#requirements.

البرنامج التجريبي

تتميز الإصدارات التجريبية من Creative Cloud بإمكانية "التجربة والشراء"؛ مما يتيح لك تقييم منتجات أو إصدارات بعينها ثم تحويل الإصدار التجريبي المثبّت إلى إصدار كامل. يمكنك التحويل من إصدار تجريبي إلى إصدار كامل في أي وقت عن طريق التسجيل للحصول على اشتراك. في حالة شراء اشتراك، تأكد من الاتصال بالإنترنت وتسجيل الدخول باستخدام Adobe ID لبدء استخدام الإصدار الكامل الخاص بك.

اتفاقية الترخيص

يلزم توفر اتصال بالإنترنت وAdobe ID وقبول اتفاقية الترخيص لتنشيط هذا المنتج واستخدامه. قد يتكامل هذا المنتج مع أو يسمح بالوصول إلى بعض خدمات Adobe أو خدمات من جهات أخرى مستضافة عبر الإنترنت. تتوفر خدمات Adobe فقط للمستخدمين الأكبر من سن 13 عامًا وهي تتطلب الموافقة على شروط الاستخدام الإضافية ونهج خصوصية Adobe عبر الإنترنت (http://www.adobe.com/mena_ar/aboutadobe/legal.html). قد لا تتوفر التطبيقات والخدمات في جميع البلاد أو بجميع اللغات، وقد تخضع أيضًا للتغيير أو تتوقف بدون إشعار. قد يتم فرض بعض الرسوم الإضافية أو رسوم على العضوية.

الموارد المتوفرة عبر الإنترنت

للوصول إلى منتديات Adobe العامة، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/forums_ae.

للعثور على تعليمات حول الموضوعات المتعلقة بتنزيل البرنامج، وتثبيته، وبدء استخدامه، تفضل بزيارة http://forums.adobe.com/community/download_install_setup.

للحصول على تعليمات المنتج بالإضافة إلى الإرشادات المتوفرة عبر المجتمع والأفكار الإبداعية والدعم، تفضل بزيارة معرفة Adobe وInCopy والدعم.

دعم العملاء

للحصول على المساعدة فيما يتعلق بمعلومات المنتج والمبيعات والتسجيل والمشاكل الأخرى، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/customer_support_ae.

للاتصال بقسم العناية بالعملاء، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/intlsupport_ae/.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت