التحكم في أداء عرض الرسومات

يمكنك التحكم في دقة وضوح الرسوم الموضوعة في وثيقتك. يمكنك تغيير إعدادات العرض للوثيقة بأكملها أو لرسومات منفردة. يمكنك أيضًا تغيير إعداد يتيح أو يتخطى إعدادات العرض للوثائق المنفردة.

تغيير كفاءة عرض المستند

يفتح المستند دائماً باستخدام تفضيلات كفاءة العرض. يمكنك تغيير أداء عرض وثيقة وهي مفتوحة، لكن لن يتم حفظ الإعداد مع الوثيقة.

إذا قمت بضبط أداء عرض أي من الصور بشكل فردي، يمكنك تخطي الإعدادات بحيث تستخدم كل الكائنات نفس الإعدادات.

  1. اختر View > Layout View.
  2. اختر View > Display Performance، وحدد خياراً من القائمة الفرعية.
  3. لإجبار الكائنات التي قمت بضبطها بشكل منفرد على أن تعرض باستخدام إعدادات الوثيقة، قم بإلغاء تحديد View > Display Performance > Allow Object-Level Display Settings. (تظهر علامة تأشير لتسير إلى أنه محدد).

تغيير كفاءة عرض الكائن

  1. اختر View > Layout View.
  2. للاحتفاظ بكفاءة عرض كائنات منفردة عندما تكون الوثيقة مغلقة وأعيد فتحها، تأكد من تحديد أعدادات العرض على مستوى العرض في تفضيلات كفاءة أداء.
  3. اختر View > Display Performance وتأكد من تحديد Allow Object-Level Display Settings.
  4. باستخدام أداة Selection أو أداة Direct Selection ، حدد الرسوم المدرجة.
  5. حدد رسوم مدرجة باستخدام أداة Position .
  6. قم بأحد الإجراءات التالية:
    • حدد Object > Display Performance، واختر أعداد للعرض.

    • قم بالنقر بزر الماوس الأيمن (في Windows) أو بالنقر مع الضغط على المفتاح Control (في Mac OS)، واختر إعداد عرض من قائمة Display Performance الفرعية.

ملاحظة:

لإزالة إعداد عرض كائن اختر استخدم إعداد العرض في قائمة كفاءة العرض الفرعية. لإزالة الإعدادات المحلية لكل الرسومات في الوثيقة، قم بتحديد القائمة الفرعية Clear Object-Level Display Settings in the View > Display Performance.

خيارات كفاءة العرض

هذه الخيارات تتحكم في كيفية عرض الرسوم على الشاشة، لكنها لا تؤثر في جودة الطباعة أو المخرجات المصدرة.

تتيح لك تفضيلات كفاءة العرض ضبط الخيار الافتراضي لفتح كل الوثائق، مثل تخصيص الإعدادات التي تعرف تلك الخيارات. كل خيار للعرض له إعدادات مستقلة لعرض الصور النقطية، الرسومات المتجهة، والشفافية.

Fast

يرسم الصور النقطية أو الرسومات المتجهة كمربع رمادي (افتراضي). استخدم هذا الخيار إذا أردت التنقل خلال حيزات بها الكثير من الصور أو تأثيرات الشفافية بسرعة.

Typical

يرسم صورة وكيل بدقة منخفضة (افتراضي) مناسبة لتعريف ووضع صورة أو رسم متجه. تام هو الخيار الافتراضي، وهو الطريقة الأسرع لعرض صورة يمكن تعريفها.

High Quality

يرسم الصور النقطية أو الرسومات المتجهة بدقة وضوح عالية (افتراضي). هذا الخيار يوفر أعلى جودة لكن أبطأ أداء. استخدم هذا الخيار عندما تريد ضبط صورة بدقة.

ملاحظة:

خيارات عرض الصورة لا تؤثر على دقة وضوح المخرجات عند تصدير أو طباعة الصور ضمن وثيقة ما. عند الطباعة باستخدام آلة تدعم PostScript، أو التصدير إلى EPS أو PDF، فإن دقة وضوح الصورة النهائية تعتمد على خيارات الإخراج التي اخترتها عند طباعة أو تصدير الملف.

ضبط كفاءة العرض الافتراضية

تتيح لك تفضيلات Display Performance ضبط خيار العرض الافتراضي والذي يستخدمه InCopy لكل مستند. يمكنك تغيير كفاءة عرض الوثيقة باستخدام قائمة عرض، أو بتغيير الإعداد الخاص بكل كائن على حدا باستخدام قائمة كائن. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل على مشروع يحتوي على عدد كبير من الصور عالية الدقة (كتالوج مثلاً)ن قد تفضل أن يتم فتح كل وثائقك بسرعة. يمكنك ضبط خيار العرض الافتراضي على سريع. عندما تريد رؤية الصور بتفصيل أكثر، يمكنك تغيير عرض الوثيقة إلى تام أو عالي الجودة (تاركاً التفضيلات مضبوطة على سريع).

يمكنك أيضًا عرض أو تخطي إعدادات العرض المطبقة على الكائنات بشكل منفرد. إذا كان الاحتفاظ بضوابط عرض كائن-مستوى محددا، فإن أي إعدادات مطبقة على كائنات يتم حفظها مع الوثيقة.

  1. اختر Edit > Preferences > Display Performance (في Windows) أو InCopy > Preferences > Display Performance (في Mac OS).
  2. للعرض الافتراضي، حدد Typical، Fast، أو High Quality. يطبق خيار العرض الذي اخترته على كل الوثائق التي تقوم بفتحها أو إنشائها.
  3. قم بأحد الإجراءات التالية:
    • لحفظ إعدادات العرض المطبقة على كائنات منفردة، حدد Preserve Object-Level Display Settings.

    • لعرض كل الرسومات التي تستخدم خيار العرض الافتراضي، قم بإلغاء تحديد الاحتفاظ بضوابط عرض كائن-مستوى.

  4. لمعايرة إعدادات العرض، اختر خيار العرض للتخصيص، ثم قم بنقل المنزلق إلى الإعداد المرغوب من أجل صور متجهة أو نقطية.
  5. انقر فوق OK.

ولكل خيار عرض إعدادات مستقلة لعرض الصور النقطية والصور المتجهة وتأثيرات الشفافية.

تخصيص خيارات أداء العرض

يمكن تخصيص تعريفات كل من خيارات أداء العرض (سريع وعادي وجودة عالية). ولكل خيار عرض إعدادات مستقلة لعرض الصور النقطية والصور المتجهة وتأثيرات الشفافية.

تتضمن المجموعات النصية المُدارة (المرتبطة) في InCopy بيانات وكيل منخفضة الدقة للصور بحيث لا تكون هناك حاجة لتنزيل الصورة كاملة الدقة من الخادم عندما يكون الملف مسحوبًا.

  1. اختر Edit > Preferences > Display Performance (في Windows) أو InCopy > Preferences > Display Performance (في Mac OS).
  2. بالنسبة إلى الإعداد Adjust View Settings، حدد خيار العرض الذي تريد تخصيصه.
  3. بالنسبة إلى كل خيار عرض، حرِّك شريط تمرير Raster Images أو Vector Graphicsإلى الإعداد المطلوب:

    Gray Out

    يرسم صورة كمربع رمادي.

    Proxy

    يرسم صور بدقة وكيل (72 نقطة/بوصة).

    High Resolution

    يرسم صور بالدقة القصوى التي تدعمها الشاشة وإعدادات العرض الحالية.

  4. بالنسبة إلى كل خيار عرض، حرِّك شريط تمرير Transparency إلى الإعداد المطلوب:

    Off

    لا يعرض أي تأثيرات شفافية.

    Low Quality

    يعرض الشفافية الأساسية (أوضاع العتامة والمزج)، وتظهر تأثيرات الشفافية (ظل مسقط أو حافة متدرجة) بدقة منخفضة.

    ملاحظة:

    في هذا الوضع، لا يتم عزل محتويات الصفحة عن الخلفية؛ لذلك فإن الكائنات التي توجد بأوضاع مزج أخرى غير Normal قد تظهر مختلفة في تطبيقات أخرى والمخرجات النهائية.

    Medium Quality

    يعرض ظلال مسقطة وحواف متدرجة بدقة منخفضة. ويوصى بهذا الوضع لمعظم الأعمال ما لم يكن المستند شفافًا للغاية بوجه خاص أو يحتوي على العديد من تأثيرات الشفافية.

    High Quality

    يعرض ظلال مسقطة وحواف متدرجة بدقة عالية (144 نقطة/بوصة) وألوان CMYK غير لامعة وعزل الشريحة.

    ملاحظة:

    عند عرض مساحة مزج في مستند بنموذج الألوان CMYK مع تمكين وضع معاينة الطباعة الفوقية أو البروفة الإلكترونية، يتم إجراء العتامة بنموذج الألوان CMYK وليس RGB. وهذا يعني أن ألوان CMYK الشفافة جزئيًا تظهر كألوان CMYK خفيفة.  

  5. لعرض صقل الحواف لنص واحد وتعبئة وغيرها من عناصر الصفحة، اختر Enable Anti-aliasing. وإذا تم تحويل النص إلى حدود خارجية، فقد تكون الحدود الخارجية الناتجة مصقولة عندئذٍ (في Mac OS فقط).
  6. لضبط حجم النقاط الذي يظهر به النص كشريط معتم، أدخل قيمة للخيار Greek Type Below.
  7. انقر فوق OK.

ملاحظة:

لإعادة كل عناصر التحكم إلى الإعدادات الافتراضية الأصلية، انقر Use Defaults.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت