تصدير وثيقة InCopy إلى Adobe PDF

يمكنك تصدير مستندات InCopy مباشرة إلى Adobe PDF. يمكنك التصدير في طريقة عرض Galley أو Story أو Layout. إذا كنت تقوم بالتصدير في عرض المخطط، فإن النتيجة هي وثيقة PDF بعناصر تصميم وتخطيط لم تتغير. بالتضاد، الوثيقة المصدرة في عرض لوحة Galley أو Story تعيد تجميع مظهر النص فقط الذي تراه في عرض لوحة Galley أو Story ضمن InCopy. قد ترغب في تصدير عرض لوحة Galley أو Story لمجموعة InCopy النصية إلى PDF للكتاب، المحررين، والآخرين في دائرة مراجعة الوثيقة والذين قد يكون لديهم InCopy على حاسباتهم. لوثيقة PDF نفس المزايا التي توفرها عرض لوحة الطباعة والمجموعة النصية في InCopy، بما في ذلك أقصى إعتمادية على مزايا النص والتعليق.

ملاحظة:

للحصول على أفضل عرض لملفات Adobe PDF المصدرة من مستندات Adobe InDesign® والتي تحتوي على طباعات فوقية وتأثيرات شفافية، استخدم Acrobat 6.0 أو إصدار أحدث وحدد الخيار Overprint Preview.

  1. اختر File > Export.
  2. بالنسبة إلى الخيار Save As Type (في Windows) أو Format (في Mac OS)، اختر Adobe PDF. اكتب اسم ملف، اختر مكانًا للملف، ثم انقر فوق Save.
  3. حدد Galley & Story أو Layout من قائمة العرض.
  4. قم بتغيير الإعدادات حسب الرغبة.

    الإعدادات التي تقوم بتعيينها يتم حفظها مع التطبيق، وتطبق على كل وثيقة InCopy تقوم بتصديرها إلى PDF حتى تختار الإعدادات الجديدة.

  5. انقر تصدير.

ملاحظة:

عند التصدير إلى PDF، يحتفظ InCopy بالروابط من تعليقات (OPI) للصور في وثيقة InDesign. تتيح روابط OPI لمستخدم InDesign تضمين إصدرات سريعة، وذات دقة وضوح منخفضة من الصور للوضع على الصفحة. للنتيجة النهائية، يمكن لـ InDesign أو لمزود خدمة ما قبل الطباعة استبدال البروكسيات بإصدارات عالية الجودة تلقائيًا.

خيارات Adobe PDF العامة

يوجد العديد من الخيارات الشائعة لعروض Galley وStory وLayout عند تصدير وثيقة إلى PDF.

Compatibility

يضبط مستوى التوافقية لملف Adobe PDF. بالنسبة إلى المستندات التي سيتم توزيعها على نطاق واسع، تذكر اختيار Acrobat 5 (PDF 1.4) لضمان تمكن كل المستخدمين من عرض المستند وطباعته. في حالة إنشاء ملفات باستخدام توافق Acrobat 8/9 ‏(PDF 1.7)، ربما لا تتوافق ملفات PDF الناتجة مع الإصدارات السابقة من Acrobat.

قم باجتزاء الخطوط في حالة إذا كانت نسبة الحروف المستخدمة أقل من:

يضبط الحد الفاصل لدمج خطوط كاملة بناءً على كم من حروف الخط مستخدم في الوثيقة. إذا تم تخطي نسبة الحروف المستخدمة في الوثيقة لأي خط، سيتم دمج ذلك الخط بأكمله. وإلا، فإن الخط سيتم اجتزائه. إن دمج الخطوط الكاملة يزيد من حجم ملف PDF، لكن إذا كنت ترغب في التأكد من تضمين كل الخطوط، قم بإدخال 0 (صفر).

تضمين معلومات الصفحة

يضمن اسم المستند ورقم الصفحة، وتاريخ ووقت تصدير الملف.

عرض PDF بعد التصدير

يفتح ملف PDF في الإصدار الأخير من Acrobat المثبت حاليًا على حاسبك. للنتائج الدقيقة، تأكد من أن خيار التوافقية يتطابق مع أحدث إصدار من Acrobat مثبت.

خيارات Adobe PDF لعروض لوحة الطباعة والمجموعة النصية

يحتوي مربع حوار PDF Export على خيارات معينة لطرق عرض Galley وStory.

المجموعات النصية

يصدر مجموعة نصية واحدة أو مجموعات نصية متعددة.

الخطوط

يتضمن إعدادات لعائلة الخط والنمط، وحجم الكتابة، والمسافة البادئة للملف المصدر. تلك الإعدادات لا تغير عرض مربع الحوار في تفضيلات Galley & Story Display.

تضمين معلومات المجموعة النصية

يظهر عنوان المستند والمؤلف والوصف في ملف PDF المصدر.

تضمين أنماط الفقرات

تظهر معلومات نمط الفقرة من عمود المعلومات الظاهر في عروض لوحة الطباعة والمجموعة النصية في ملف PDF المصدر.

تضمين الملاحظات داخل السطور

يصدر كل (أو المرئي فقط) الملاحظات في السطر المحتواة في الوثيقة. لتضمين ألوان الملاحظة المحددة للأفراد في المشروع، حدد إظهار خلفيات الملاحظات بالألوان.

تضمين التغييرات المتتبعة

يصدر كل (أو المرئي فقط) التغييرات المتتبعة المحتواة في الوثيقة. لتضمين ألوان التحرير المحددة للأفراد في المشروع، حدد إظهار خلفيات التغييرات المتتبعة بالألوان.

تضمين نهايات سطور دقيقة

يصدر نهايات السطور كما تظهر في المجموعة النصية. إذا لم يكن محدداَ، فإن سطور النص تلتف طبقًا لعرض واتجاه أعرض نافذة مجموعة نصية.

تضمين أرقام الأسطر

يصدر مع أرقام الأسطر المعروضة في عمود المعلومات. لا يتوفر هذا الخيار إلا إذا تم تحديد Include Accurate Line Endings.

تعبئة الصفحة (استخدام الأعمدة المتعددة)

يصدر المجموعة النصية باستخدام أرقام وعرض الأعمدة التي تحددها. لا يتوفر هذا الخيار إلا إذا تم تحديد Include Accurate Line Endings.

ملاحظة:

تحديد عرض عمود صغير وحجم خط كبير (في قسم الخط من هذا القسم) يمكن أن يؤدي إلى تداخل في المخرجات المصدرة.

خيارات Adobe PDF لعرض المخطط

الخيارات التالية متاحة عند التصدير من عرض المخطط:

All

يصدر كل الصفحات الموجودة في الوثيقة أو الكتاب الحالي. هذا هو الإعداد الافتراضي.

Range

يحدد نطاق الصفحات التي سيتم تصديرها في الوثيقة الحالية. يمكنك كتابة نطاق باستخدام واصلة، وفصل الصفحات أو النطاقات باستخدام الفاصلات. هذا الخيار غير متوفر عندما تقوم بتصدير كتب.

الحيزات

يصدر الصفحات معًا، كما لو كانت مرتبطة أو مطبوعة على نفس الورقة.

ملاحظة:

لا تقم بتحديد حيزات للطباعة التجارية، وإذا فعلت، فإن مزود الخدمة لن يمكنه وضع الصفحات.

تضمين الملاحظات كتعليقات

يصدر كل الملاحظات على هيئة تعليقات PDF.

العناصر التفاعلية

اختر Include Appearance لتضمين عناصر مثل الأزرار والمشاهد الرئيسية للأفلام في PDF.

تحسين للعرض السريع على الويب

يقلل حجم الملف، ويحسن ملف PDF من أجل عرض أسرع في مستعرض الويب بإعادة هيكلة الملف من أجل تنزيل صفحة في المرة.

دمج مصغرات الصفحة

يقوم بإنشاء صور مصغرات ضمن ملف PDF المصدر.

إنشاء مستندات PDF مؤمنة

يمكنك حد الوصول إلى ملف Adobe PDF عندما تقوم بتصديره. عندما تستخدم الملفات قيود تأمينية، فإن أي أدوات وعناصر قائمة متعلقة لتلك الميزات تكون غير نشطة.

يمكنك تأمين ملف PDF بحيث يتطلب كلمة مرور المستخدم لفتحه ويتطلب كلمة مرور أساسية لتغيير إعدادات التأمين. إذا قمت بضبط أي قيود تأمينية في ملفك، يجب أن تقوم بتحديد كلمة مرور أساسية أيضًا، وإلا، فإن أي أحد يقوم بفتح الملف يمكنه إزالة القيود. إذا تم فتح ملف من خلال كلمة مرور أساسية، فإن قيود التأمين تكون غير متاحة مؤقتًا. إذا كان للملف كل من كلمتي المرور، يمكنك فتحه باستخدام أي منهما.

ملاحظة:

يحدد إعداد التوافقية مستوى التشفير. يستخدم خيار Acrobat 4 (PDF 1.3) مستوى تشفير منخفض (40?بت RC4)، بينما تستخدم الخيارات الأخرى مستوى تشفير مرتفع (128?بت RC4 أو AES).

  1. اختر File > Export.
  2. بالنسبة إلى الخيار Save As Type (في Windows) أو Format (في Mac OS)، اختر Adobe PDF. حدد اسم ومكان للملف، وانقر فوق Save.
  3. انقر إعدادات التأمين.
  4. في قسم كلمات المرور، قم بتعيين تأمين كلمة المرور الذي تريد:
    • حدد كلمة المرور المتطلبة لفتح الوثيقة، وفي مربع نص كلمة مرور فتح الوثيقة، قم بإدخال كلمة المرور التي يجب أن يقوم المستخدمين بإدخالها قبل أن يمكنهم فتح ملف PDF.

    • حدد يتطلب كلمة مرور لتغيير الصلاحيات وكلمات المرور، في مربع نص كلمة مرور الصلاحيات، قم بإدخال كلمة المرور التي ينبغي أن يدخلها المستخدمين قبل أن يمكنهم ضبط أو تغيير أي خيارات للتأمين في ملف PDF.

    ملاحظة:

    لا يمكنك استخدام نفس كلمة المرور في كل من مربعي النص.

  5. في قسم الصلاحيات، قم بتعريف مستوى العمليات المسموح بها للمستخدم:

    لا يقوم بالطباعة

    يمنع المستخدمين من طباعة ملف Adobe PDF.

    لا يقوم بتغيير المستند

    يمنع المستخدمين من تعبئة نماذج أو عمل أي تغييرات أخرى على ملف Adobe PDF.

    لا نسخ أو استخراج للمحتوى، عدم إمكانية الوصول

    يمنع المستخدمين من تحديد النص والرسوم.

    لا يوجد إضافة أو تغيير للتعليقات وحقول النموذج

    يمنع المستخدمين من إضافة أو تغيير الملاحظات من حقول النماذج إذا كانت تفتح ملف PDF في Adobe Acrobat أو محرر PDF آخر.

  6. انقر فوق Save، ثم انقر فوق Export.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت