إصدار مارس 2018 وأكتوبر 2017 (الإصدار 13.x) من InCopy CC
Adobe_InCopy_CC_mnemonic_RGB_128px

يركز إصدارا مارس 2018 وأكتوبر 2017 من InCopy CC على تحسين تجربة المستخدم من خلال التحكم الأكبر في الميزات ومهام سير العمل المستخدمة بشكل شائع. تابع القراءة للحصول على مقدمة سريعة على هذه الميزات وارتباطات إلى موارد تقدم المزيد من المعلومات.

للحصول على ملخص بالميزات المقدمة في الإصدارات السابقة من InCopy CC، راجع ملخص الميزات الجديدة | الإصدارات السابقة.


التعليقات الختامية

جديد في إصدار مارس 2018

يمكنك الآن إضافة التعليقات الختامية والإحالة إلى التعليقات التوضيحية بشكل سريع داخل المستندات الطويلة. يمكنك التحكم في نمط الترقيم والتنسيق وتخطيط التعليقات الختامية. يضبط الترقيم التلقائي استنادًا إلى عمليات إعادة الترتيب للتعليقات الختامية في النص.

يمكنك الآن استيراد مستند Word له تعليقات ختامية باستخدام خيار الاستيراد. يتم استيراد جميع التعليقات الختامية وإضافتها في إطار نص جديد.

للحصول على مزيد من المعلومات، راجع التعليقات الختامية.

دمج حدود الفقرات

جديد في إصدار مارس 2018

يمكنك الآن إنشاء حدود تضم العديد من الفقرات باستخدام ميزة Paragraph Border. حدد خيار Merge Consecutive Borders And Shading With Same Settings أثناء إنشاء حد فقرة لدمج حدود الفقرات الخاصة بفقرتين متتابعتين، إذا كان لهما نفس خصائص حد الفقرة والظل.

دمج حدود الفقرات والتظليل
دمج حدود الفقرات والتظليل

لمزيد من المعلومات، راجع تنسيق الفقرات.

تجربة مستخدم جديدة

جديد في إصدار أكتوبر 2017 

يحتوي InCopy الآن على واجهة مستخدم جديدة تتسم بالبساطة والحداثة وسهولة المتابعة. توجد أيقونات جديدة للأدوات واللوحات. يمكنك تغيير الواجهة لتجربة أحد الخيارات الأربعة المتوفرة للألوان المصممة لتحقيق التجربة المثلى للمستخدم: Dark، وMedium Dark، وMedium Light، وLight.

تجربة مستخدم جديدة
واجهة المستخدم: القديمة في مقابل الجديدة مع ضبط السطوع على Light

A. واجهة المستخدم السابقة B. واجهة المستخدم الحالية (إصدار أكتوبر 2017 من InCopy CC) 
Color Theme
نسق الألوان المتوفرة

حد الفقرة

جديد في إصدار أكتوبر 2017 

يتيح حد الفقرة لك إنشاء حد حول فقرة أو أكثر. يمكنك تخصيص تصميمات الزوايا لتمييز الفقرة بتأثيرات جميلة.

لمزيد من المعلومات، راجع تنسيق الفقرات.

تكامل Duden (الألمانية فقط)

جديد في إصدار أكتوبر 2017 

يتم الآن دمج Duden، وهي علامة تجارية ألمانية موثوقة للقواميس، في InCopy بشكل مسبق. يمكنك الآن استخدام Duden لكتابة الواصلات في الألمانية والتدقيق الإملائي بشكل أكثر دقة.

لمزيد من المعلومات، راجع Duden dictionary.

الميزات المرتبطة بالخط

جديد في إصدار أكتوبر 2017 

أثناء البحث عن الخطوط، يمكنك تضييق نطاق النتائج بواسطة تصفية الخطوط حسب التصنيف، مثل Serif أو Sans Serif أو Handwritten.

يمكنك أيضا البحث عن الخطوط استنادًا إلى تشابهها المرئي. تظهر الخطوط الأقرب في شكلها المرئي للخط الذي تبحث عنه أعلى نتائج البحث. يعرض شريط حالة في قائمة الخطوط معلومات حول عوامل التصفية المطبقة.

لمزيد من المعلومات، راجع تنظيم الخطوط وتصفيتها.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت