وظائف InDesign الإضافية المملوكة لجهات خارجية

أضف مزيدًا من القدرة إلى برنامج Adobe® InDesign®. وابحث هنا للعثور على أحدث وأروع الوظائف الإضافية من مطوري الجهات الخارجية.

يمكن العثور على مكونات إضافية بالبحث في موقعنا قاعدة بيانات Partner Finder الخاصة بالمطورين.

الدخول في التفاصيل بصورة أكثر تعمقًا:

حلول InDesign المخصصة

تشغيل InDesign الآلي


65BIT SOFTWARE

تفضل بزيارة شريكنا

 

EasyCatalogCS
تم تصميم EasyCatalogCS لمساعدة إنتاج الكتالوجات والنشرات الدعائية وقوائم الأسعار ومعظم الأنواع الأخرى لتطبيقات البيانات أو التطبيقات المبنية على التصميم. إذا كان لديك ملف أو قاعدة بيانات وتحتاج إلى نشر محتواها باستخدام برنامج Adobe InDesign CS، فكيف تفعل ذلك؟ وماذا يحدث لو تغيرت التفاصيل في الملف أو قاعدة البيانات في اللحظة الأخيرة؟ وماذا لو كنت تستخدم تصميمات صفحات معقدة لكل سجل في الملف أو قاعدة البيانات؟ تجيب الوظيفة الإضافية EasyCatalog عن هذه الأسئلة.

 

EasyHistoryCS
أتحاول العثور على لوحة المحفوظات في InDesign CS؟ إنها هنا. فمن خلال توفر قائمة محفوظات InDesign CS، يمكنك عرض كل خطوات التراجع والإعادة المتاحة في لوحة واحدة سهلة الاستخدام. وإليك خيار آخر، سوف ينشأ EasyHistory CS تلقائيًا لقطة للحيز الحالي حين يتم حفظ الملف.

 

MultiDo
يعتبر MultiDo مكونًا إضافيًا مجانيًا يتيح لك تنفيذ عمليات متعددة للتراجع والإعادة في خطوة واحدة باستخدام خيارات القائمة للتراجع المتعدد والإعادة المتعددة. وستُحدَّث القائمة ديناميكيًا لتعرض آخر 100 عملية تمت.

AEXTRA

تفضل بزيارة شريكنا

 

InDihyph
يمكن لمستخدمي InDesign الآن الاستفادة من استخدام طريقة Dieckmann لواصلة الإدراج. توفر InDihyph واصلات عالية الدقة وتقدَّم إرشادات بشأن أفضل مكان لوضع الواصلات في أي كلمة. وتشتمل InDihyph على خوارزميات خاصة للتعامل مع الكلمات المجمعة والمركبة، إلى جانب الكلمات الجديدة الناتجة من الاستخدام العام.

وتدعم InDihyph كلاً من Adobe InCopy® CS وInCopy CS2؛ مما يتيح إمكانية استخدامها في أنظمة التحرير أيضًا. وتتوفر InDihyph بأكثر من 40 لغة.

 

التدقيق الإملائي بـ InDitect
يمكن لمستخدمي InCopy وInDesign الاستفادة الآن من الجودة العالية لتدقيق الإملائي بطريقة Dieckmann. تستخدم InDitect قاموسًا داخليًا ضخمًا لكل لغة. وتكتمل هذه المفردات الهائلة بخوارزميات Dieckmann الخاصة بنهايات الكلمات المختلفة والكلمات المركبة. تكتشف InDitect الأخطاء الشائعة مثل الكلمات التي وُضع في أولها حرف كبير بشكل خاطئ، ويتيح للمستخدمين تخصيص قوائم الكلمات المقترحة للحصول على عدد أكبر أو أقل من الخيارات الصحيحة.

وتتوفر InDitect بأكثر من 30 لغة.

Adobe

تفضل بزيارة شريكنا

 

Adobe PageMaker Plug-in Pack 1.0
يمكنك الاستفادة من سمات Adobe PageMaker® features التي تم تحسينها لـ InDesign CS.

ANYGRAAF USA

تفضل بزيارة شريكنا

 

Doris32

توفر إدارة الأصول ونظام إنتاج المنشورات في Doris32 النشر باستخدام قنوات متعددة للوسائط المطبوعة والإلكترونية، وجمع المجموعات النصية والصور والرسومات والإعلانات في نظام إنتاج منشورات عام باستخدام أدوات تؤدي إلى تكامل فصل الصفحات المستند إلى InDesign، وإدارة الأصول، وإدارة الصور، والنشر عبر الإنترنت والشبكات اللاسلكية والأوراق الإلكترونية، والأرشفة، وإدارة الإعلانات، وتخطيط الإنتاج وتتبعه.

ATEX Media Command

تفضل بزيارة شريكنا

 

أنظمة إدارة محتوى Prestige‬‏‫

هذا المنتج عبارة عن نظام نشر كامل متعدد الوسائط باستخدام قواعد بيانات ارتباطية قياسية.

Axaio Software

تفضل بزيارة شريكنا

 

MadeToPrint
يُعتبر MadeToPrint حل قياسي دولي لتحسين وتسهيل كافة عمليات المخرجات ضمن InDesign وInCopy. وتوفر هذه الوظيفة الإضافية أعلى مستوى من القدرة والمرونة لأتمتة الطباعة وإنشاء ملفات PostScript® وEPS وPDF. وMadeToPrint أداة متينة لا غنى عنها لأي عمليات نشر أو صور رسومية أو مستخدم يعالج أكثر من خمسة مستندات InDesign أو InCopy قبل طباعتها.

Cacidi Systems

تفضل بزيارة شريكنا

 

Cacidi Extreme Suite 6.0 CS2

تضم Cacidi Extreme Suite 6.0 CS2 جميع منتجات Cacidi Extreme اللازمة لإنتاج الإعلانات والكُتيبات الدعائية والكتالوجات بشكل آلي بالكامل. فباستخدام Cacidi Extreme Suite CS2، يمكنك العمل بتكامل تام مع InDesign، وتحقيق أقصى استفادة من ميزات InDesign CS2، مثل الشفافية وإسقاط الظلال والمزيد.

 

Cacidi LiveMerge 1.0 CS2

تتيح Cacidi LiveMerge 1.0 CS2 إنشاء كائنات مجموعة تصميم وإعادة استخدام وتلقي تغذية مباشرة للنص والصور من قاعدة بيانات المنتج. ركِّز على التصميم والتخطيط ودع Cacidi LiveMerge تتحكم في حالة المحتوى بالمستند؛ فالتحديث المباشر يوجد أمام ناظريك دون عناء.

 

Catalog Extreme 4.0 Basic

باستخدام Catalog Extreme 4.0 Basic، يمكنك إنشاء الوحدات النمطية بسهولة. فما عليك سوى إنشاء حقول النص وحقول الصور وحقول الديكور اللازمة وإضافة الخصائص الرسومية المطلوبة، مثل الخطوط وخلفيات الألوان والمزيد مباشرة في InDesign. واحفظ الوحدة عندما يعجبك مظهرها.

 

Catalog Extreme 4.0 Update

إضافة إلى Catalog Extreme 4.0 Basic، تتيح لك الوظيفة الإضافية Update تحديث المستند بعد إنشاؤه.

 

Catalog Extreme 4.0 PageQue

إضافة إلى Extreme 4.0 Basic، تتيح لك الوظيفة الإضافية PageQue دمج العديد من الصفحات يدويًا في كُتيب دعائي أو كتالوج متعدد الصفحات المعقدة.

 

Catalog Extreme 4.0 AutoCalc

إضافة إلى Extreme 4.0 Basic، تتيح لك الوظيفة الإضافية AutoCalc حساب التصميم حتى في الكتالوجات الضخمة وقوائم الأسعار ودفاتر الهواتف والمزيد. واستنادًا إلى المعلومات في ملف النص بقاعدة البيانات، تخصص الوظيفة الإضافية مساحة في الصفحات تلقائيًا.

 

Contactsheet Pro 2.0

تتيح لك Contactsheet Pro 2.0 إمكانية إنشاء سجلات اتصال وحزم صور عالية الجودة تحقق أقصى استفادة من إدارة الألوان وخيارات الطباعة والتصدير في InDesign.

 

Q-to-InDesign Batch 2.0

تتيح لك Q-to-InDesign Batch 2.0 إمكانية تحويل ملفات PageMaker وQuarkXPress القديمة إلى تنسيق InDesign تلقائيًا.

 

Cropmarks 2.0

استخدم Cropmarks 2.0 لإنشاء علامات الأجزاء المقطوعة والفائضة عالية الجودة في واحد أو أكثر من الكائنات المحددة.

Comdus Solution

تفضل بزيارة شريكنا

 

TradingBell InCat

  يُمكن نظام إدارة TradingBell Catalog مصممي الكتالوجات من تجميع معلومات عن المنتج وتصنيف وإدارة وأتمتة نشر كتالوجات المنتج إلى أسواق الطباعة والويب والأقراص المدمجة والإلكترونية. وTradingBell InCat عبارة عن وظيفة إضافية لبرنامج InDesign من شأنها معالجة المعلومات المصورة في قاعدة البيانات وإنشاء تخطيطات صفحات باستخدام معلومات المنتج المعبأة وتنشيط التحديثات في قاعدة البيانات للصفحات المصورة والمزيد.

 

datalogics Inc.

تفضل بزيارة شريكناr

 

DL Formatter
يُعد DL Formaterr حل للطباعة متغير ذو سرعة عالية الذي يُلائم بمثالية إنشاء الاتصالات الشخصية في PostScript PDF أو (Personalized Print Markup Language (PPML في بيئات إنتاج أو تطبيقات ويب.

Designers Bookshop

تفضل بزيارة شريكنا

 

Grid Calculator Pro Edition
يُعد Grid Calculator Pro Edition أداة لإنشاء تخطيطات على أساس الشبكة الاحترافية على نحوٍ سريع وميسر. فهي الحل الأمثل لأي شيء من بطاقات العمل إلى المجلات لمساعدتك في تنفيذ تخطيط يحوز على رضا الجميع. تنزيل عرض توضيحي مجاني.

Directory Resources Corporation

تفضل بزيارة شريكنا

 

Bookman
توفر هذه الشركة تحسيناتٍ متعددة لبرنامج InDesign لأتمتتة فصل الصفحات الخاص بدليل هاتف Yellow Pages.

DTP Tools

تفضل بزيارة شريكنا

 

نصائح InDesign لديفيد بلاتنر
سواءً كنت حديث العهد ببرنامج InDesign أو خبير، هناك دائمًا المزيد لتعلمه بشأن هذا البرنامج الغني بالمزايا على نحوٍ لا يُصدق. يقدِّم دايفيد بلانتر المعلم الروحي لبرنامج InDesign خلاصة نصائحه وتلميحاته بشأن استخدام InDesign في هذه الوظيفة الإضافية الجديدة (والمجانية).

 

استخدام اختصارات لوحة المفاتيح

صُممت الوظيفة الإضافية Keyboard Shortcuts من قِبل دايفيد بلانتر وشركة DTP Tools لمساعدتك في العثور على اختصارات لوحة المفاتيح وتعيينها لمهام بسرعة وسهولة.

 

Page Control 1.0

  • تغيير حجم صفحة أو نشرة واحدة أو جميعها في كل مستند على حدة.
  • إنشاء صفحات أفقية أو رأسية في نفس المستند.
  • تغيير حجم الصفحات الرئيسية.
  • تغيير حجم الصفحات تلقائيًا وفقًا للصفحة الرئيسية.
  • تخصيص أحجام لوحة اللصق.
  • الطباعة أو التصدير إلى PDF والحفاظ على أحجام الصفحات.
  • لا حاجة للوحات جديدة، فقد أضيفت أوامر Page Control إلى قائمة لوحة صفحات InDesign.

ويضمن قارئ Page Control Reader المجاني إمكانية الوصول إلى مستندات InDesign التي تحتوي على صفحات متعددة الأحجام وتحريرها من قِبل موفري الخدمات ومجموعات العمل الذين لم يقوموا بتثبت Page Control في أجهزتهم.

 

Layer Comps

الوظيفة الإضافية Layer Comps هي طريقة لتخزين موجز لبعض الجوانب الأساسية لطبقات المستندات.

 

مجموعات طبقة

تتيح الوظيفة الإضافية Layer Groups للمستخدمين تصنيف الطبقات إلى مجلدات.

وتتيح الميزة الثانية للمستخدمين اختيار طبقة كاملة بوصفها غير قابلة للطباعة. وبهذه الطريقة يمكنهم الحصول بسهولة على طبقة للتعليقات أو الكائنات البديلة دون مخاطرة وجودها مصادفةً في النسخة المطبوعة.  

 

X-ray

تنشئ الوظيفة الإضافية X-ray لوحة تحتوي على قائمة بكل اللوحات وأشرطة الأدوات في InDesign. ويمكن للمستخدمين تحديد السعة المطلوبة لكلٍّ منها.

ويمكن للقائمة أن تعرض كل اللوحات أو المرئية منها فقط. ويمكن للمستخدمين تشغيل السعة أو إيقاف تشغيلها بنقرة واحدة أو باستخدام مفتاح سريع.

 

عد النص

تحتوي هذه الوظيفة الإضافية على مجموعة من الأدوات لاختبار تضييق التنضيد مبدئيًا والتخلص منه بسهولة، وتقدير محتوى النص اللازم لتعبئة المساحة الخالية وملاءمة حجم النص في الإطار وإحصاء سمات النص المتعددة في العديد من النطاقات المختلفة.

 

Cross-References

الوظيفة الإضافية Cross-References عبارة عن نظام وحدات يستجيب لكل متطلبات الإسناد. إنها حل قوي مستوحى من ميزة مشابهة في برنامج Adobe FrameMaker® ومُحسَّنة بفضل المرونة الكبيرة التي تتمتع بها بيئة InDesign واستخدام أنماط الفقرات والأحرف بتنسيق قائم على XML.

 

History

تنقل الوظيفة الإضافية History قائمة المحفوظات الأساسية إلى مساحة العمل في InDesign.

ولا تقتصر إمكانات التراجع في History على جلسة العمل الحالية فحسب، بل يمكن التراجع عن التغييرات بعد سنوات من إجرائها. ومن شأن إمكانية الحفاظ على كل إصدارات المستندات في ملف واحد توفير مساحة التخزين والنطاق الترددي.

 

Tetris

ميزة Tetris لبرنامج InDesign هي وظيفة إضافية تتيح للمستخدمين تشغيل لعبة Tetris في لوحة InDesign.

Em Software Inc.

تفضل بزيارة شريكنا

 

DocsFlow
تحمل الوظيفة الإضافية DocsFlow قوة التحرير الجماعية في Google Docs إلى قوة التخطيطات في InDesign.

فباستخدام DocsFlow، يمكنك وضع مستندات Google Docs مثل محتويات قصة InDesign عبر الإنترنت كمحتويات مجموعات نصية في InDesign، تمامًا مثلما تضع الملفات النصية العادية. لكن الأهم من ذلك هو أن DocsFlow تحافظ على رابط ديناميكي بحيث يمكنها تضمين تغييرات مستندات Google Docs بشكل ذكي في محتويات مجموعات InDesign النصية في كل تحديث رابط، بدلاً من الاقتصار على استبدالها فحسب. وبذلك يمكنك التنسيق والتخطيط وإجراء عمليات تحرير ثانوية في InDesign، بينما تقوم أنت وآخرون بتحرير المحتوى معًا في الوقت الفعلي في Google Docs، دون فقدان أي أعمال.

 

InCatalog

تنشئ الوظيفة الإضافية InCatalog روابط سلسة بين مستندات Adobe InDesign وقواعد البيانات أو جداول البيانات.

ويمكنك تحديث معلومات الأسعار والصور والمنتجات تلقائيًا، بل ويمكنك أيضًا تغيير الإصدارات وتبديل اللغات. وبمجرد إنشاء الروابط باستخدام لوحة إنشاء روابط البيانات سهلة الاستخدام، يمكن إجراء تغييرات على المستندات أو قاعدة البيانات. وتتميز هذه الوظيفة أيضًا بأنها ثنائية الاتجاهات بالكامل؛ حيث تُنشر التغييرات في الاتجاه الآخر عند إجراء تحديث. ويمكن نقل العناصر المرتبطة بين المستندات أو المكتبات دون فقدان الرابط.

وباستخدام InCatalog، يمكنك تجنب العناء وضمان راحة البال، فستعكس مستنداتك محتوى قاعدة بياناتك دائمًا. وتُستخدم InCatalog مع InData للحصول على حل نشر كامل.

 

InData

تجمع الوظيفة الإضافية InData كل ميزات التخطيط والتصميم وإمكانات النشر المطبعي والصور الموجود في Adobe InDesign وتستخدمها في كل مهام النشر المتكررة القائمة على البيانات.

وبعبارة أبسط، تعمل InData كما لو كنت تضم رسائل البريد في مجموعات. يمكنك إنشاء قالب في مستند عادي مزود بقواعد توجهه إلى كيفية تنسيق النص والرسومات. وباستدعاء قائمة واحدة بعد ذلك، تنشئ InData المستندات بسرعات مهولة تصل إلى مئات أو آلاف الصفحات في الساعة.

 

InFlow

توفر InFlow ميزة إدراج الصفحات تلقائيًا لمستندات InDesign. وتكتشف InFlow ضيق التنضيد في النص لدى حدوثه وتنشئ العديد من صفحات المستند الجديدة حسب الطلب، وتربط مجموعة النص الحالية بالصفحات الجديدة بحيث يتدفق النص تلقائيًا.

 

Xtags

الوظيفة الإضافية Xtags هي عبارة عن مرشح قوي لاستيراد النصوص وتصديرها يدعم لغة علامات QuarkXPress بالكامل فضلاً عن علامات Xtags الممتدة للمستندات الضخمة وتتمتع بقوة الإنشاء والاستخراج الموجودة في Adobe InDesign.

باستخدام Xtags، يمكنك إنشاء أي محتوى نصي بميزات كاملة للأنماط والتثبيت وتعبئة الصور ومربعات النص، وإنشاء مربعات غير مثبتة وتعبئتها وتعديل محتوى الصورة لتلائم حجم المربعات والتوفيق بين حجم المربعات والمحتوى (النص أو الصورة) بالعديد من الطرق المرنة وترجمة النص والعلامات في المحتوى المُدخل واستخدام الماكرو لتقليل الكتابة وتطبيق الصفحات الرئيسية والنشرات، والمزيد.

وبالنسبة إلى المخرجات، تحفظ Xtags محتويات أي مجموعة نصية، بما في ذلك مربعات النص والصور المثبتة، وتحفظ أيضًا بنية ومحتوى أي نص أو صورة أو مجموعة مربعات محددة.

Extensis

‎تفضل بزيارة شريكنا

 

Portfolio 8.5 (إصدار مستقل)
‬‏‫أصولك الرقمية في متناولك: هل تريد الحفاظ على تنظيم آلاف الرسومات والصور الفوتوغرافية والملفات الرقمية الأخرى؟ بجمعها معًا في هيئة واحدة باستخدام Portfolio 8.5.

 

Portfolio Server 11

تعمل الوظيفة الإضافية Creative Assets Management for Workgroups Portfolio Server 8.5 بوصفها مركزًا قويًا لنظام إدارة الأصول المبتكرة؛ مما يوفر مجموعة أساسية من الإمكانات اللازمة للحفاظ على حداثة الوسائط الثرية لتوجيهها إلى مستخدمين آخرين أو أقسام أخرى، وتسليمها في النهاية إلى العملاء أو الشركاء أو البائعين أو تخزينها بأمان في الأرشيف.

 

Suitcase for Windows

تتخلص Suitcase for Windows® من مشكلات الخطوط التي يواجهها المصممون المحترفون كل يوم. فهي توفر إدارة قوية في الصناعة للخطوط لمستخدمي سطح المكتب ومجموعات العمل التي تستخدم أنظمة التشغيل Windows.

 

Suitcase Fusion

تتخلص Suitcase Fusion من مشكلات الخطوط التي يواجهها المصممون المحترفون كل يوم. فهي تضم أفضل حاوية ومستودع للخطوط لتوفير إدارة خطوط موثوقة وخالية من المشكلات.

 

Suitcase Server X1

بوصفها حلاً يتيح لمجموعة العمل إدارة الخطوط بلا مشكلات، تضمن الوظيفة الإضافية Suitcase Server استخدامًا متسقًا للخطوط والتخلص من مشكلات الخطوط المتكررة وتوفر تحكمًا بترخيص.

 

Portfolio

تخلص من أعباء التنظيم والحفاظ عليه بإنشاء قاعدة بيانات افتراضية من ملفاتك ومجلداتك المحددة.

 

Suitcase

توفر الوظيفة الإضافية Suitcase معاينات ومجموعات وعينات صفحات من شأنها المساعدة في العثور على الخط الصحيح بشكل أسهل وأسرع من ذي قبل.

 

وظيفة Suitcase الإضافية للتنشيط التلقائي لـ InDesign

ينشط المكون الإضافي Suitcase Auto-Activation لـ InDesign 2.0 الخطوط في مستندات وصور EPS (التي تحتوي على خطوط مضمنة) في مستندك.

Finite Matters Ltd.

تفضل بزيارة شريكنا

 

PatternStream 3 لـ InDesign CS2 وCS3

الوظيفة الإضافية PatternStream 3 for InDesign هي عبارة عن برنامج نشر قواعد بيانات مؤتمت ومذهل يوفر لمصممي الصور الذين يستخدمون InDesign طريقة أكثر فعالية في الحصول على المعلومات من قاعدة بيانات وملفات XML ومصادر أخرى للمشروعات القائمة على قواعد البيانات، مثل الكتالوجات والأدلة والتقارير والكتب المرجعية والمعلومات الأخرى القائمة على الأنماط لتوزيعها عبر وسائط مطبوعة أو إلكترونية.

الرقائق المعدنية، والرسومات، والمزيد

تفضل بزيارة شريكنا

 

كتالوج خطوط InDesign

تنشئ الوظيفة الإضافية InDesign Font Catalog كتالوجًا مرئيًا لكل الخطوط المتوفرة في InDesign. وتفيد InDesign Font Catalog المصممين في إنشاء قوائم عرض خطوط مجمعة. ولا يظهر سوى الخط المعتاد بالكامل، ويُعرض كل نمط (عريض ومائل ومخطط ومكثف، وما إلى ذلك) في قائمة أنماط موجزة أسفل نافذة عرض الخطوط. ويمكن إدراج من 3 إلى 15 خطًا في كل صفحة باستخدام تنسيق الفقرة الواحدة. ويمكن أيضًا إنشاء نافذة عرض منسدلة من خط واحد في كل صفحة بعينات نصوص من 8 إلى 72 نقطة. وتتضمن الخيارات تخطي خطوط النظام والخطوط غير الرومانية وإضافة شريط عناوين إلى الصفحة وأحجام نقاط لعينات خطوط ونص فقرات مخصصًا أو خط ABCabc123/Quick brown/cozy lummox قياسيًا وأحجام صفحات letter أو A4.      

 

فهرس الصور في InDesign

تنشئ الوظيفة الإضافية InDesign Image Catalog ملف صور/رسومات من مجلدات في InDesign. وتتضمن الخيارات العديد من الصور في كل صفحة، بما في ذلك اسم الملف أو مساره، وزيادة حجم الصور أو تقليلها، واستخدام الإعدادات المسبقة لمستندات InDesign (بحيث يمكنك التنقل بسرعة بين العديد من أنواع التخطيطات)، وتضمين المجلدات الفرعية عند وضع كل الصور، بما في ذلك رأس/عنوان صفحة. ويمكنها أيضًا وضع معظم تنسيقات الرسومات التي يضعها InDesign، وهي: TIFF وEPS وAI وPSD وJPG وGIF وPDF (دون الحماية بكلمة مرور أو صفحة واحدة أو الصفحة الأولى فقط) وBMP وPICT.

 

PDF Bee

تبسِّط PDF Bee إخراج ملفات PDF أحادية الصفحة من InDesign. وتعمل PDF Bee في الوضع التلقائي والوضع أحادي المستند. ففي الوضع التلقائي، تشاهد PDF Bee مجلدًا نشطًا لملفات InDesign التي تم إسقاطها فيه، وتفتح الملف أو تصدر ملف PDF أو تطبع ملف PostScript، ثم تستخرج ملف PS وتنسخ ملفات PDF مرة أخرى إلى مجلد الملفات المكتمل.

وتتضمن الخيارات تصدير ملفات PDF من InDesign وطباعة ملف PS فقط وطباعة ملف PS واستخراجه، والإعدادات المسبقة لتصدير ملفات PDF التي اخترتها، وإعدادات الطباعة المسبقة المحفوظة وملفات خيارات مهمة الاستخراج المحفوظة (سواء محليًا في الكمبيوتر أم لا)، والتحميل التلقائي لمجلد خطوط مرتبط بملف InDesign، ومكان الإخراج البديل المحدد من قِبل المستخدم لملفات PDF (للاستخدام مع خادم أو برنامج اختبار مبدئي/اختبار لاحق آخر)، وعكس أسماء الملفات.

GLUON, Inc.

تفضل بزيارة شريكنا

 

Cropster ID
احصل على الخيار الاحترافي لإعداد آليات في الصفحة. وعبر العمل من جزء فائض أو إطار أو مساحة أمان معينة، بإمكانك أن تضيف إلى الصفحة أدلة ملونة وعلامات اقتصاص وأسهم أبعاد وأشرطة ألوان وشعارات وطوابع تاريخ والمزيد. ويمكن إنشاء عمليات إعداد المجلدات المعقدة وملؤها بأدلة علامات الطيات وهوامش التوثيق. ويمكن حفظ كل الإعدادات باعتبارها إعدادات مسبقة لاستدعائها بسهولة في وقت لاحق.

 

ProScale ID

بوصفها أداة تغيير الأحجام الأولى في العالم لبرنامج InDesign، تشتمل الوظيفة الإضافية ProScale ID على ميزات للعديد من المصممين المحترفين، من بينها إمكانية تغيير حجم العناصر والاختيارات بشكل غير متناسب، وحماية النص والصور في الوقت نفسه من التشوه. ويمكنها أيضًا تغيير حجم مستندات متعددة الصفحات بالكامل بنقرة واحدة. ويمكن حفظ كل الإعدادات باعتبارها إعدادات مسبقة لاستدعائها بسهولة.

 

Slugger IK

تتربع GLUON دائمًا على قمة المؤسسات الرائدة في تكنولوجيا رقائق الفصل بين السطور المنضّدة. تتيح الوظيفة الإضافية Slugger وضع المعلومات والصور بالغة الأهمية تلقائيًا في كل صفحة (في طبقة منفصلة). ويتم بعد ذلك تحديث المعلومات تلقائيًا عند الطباعة والحفظ. وتتوفر إمكانية التخصيص الكامل للمعلومات المستخدمة ومكان المعلومات وشكل ومضمون رقائق الفصل. وقد تتضمن المعلومات وظائف مثل المسار الذي تم آخر حفظ فيه وآخر مستخدمين والوقت والخطوط المستخدمة والصور المستخدمة والألوان المستخدمة، إلى جانب أكثر من 20 وظيفة أخرى جميعها قابلة للتعريف من قِبل المستخدم.

i.t.i.p GmbH

‎تفضل بزيارة شريكنا

 

InMath

أداة InMath هي الوظيفة الإضافية للتنضيد الرياضي الحقيقي داخل InDesign وInCopy في نظامي التشغيل التشغيل Mac وWindows. ولا تستخدم هذه الوظيفة سوى الحروف لوصف المعادلات وتنظّم كل الإعدادات باعتبارها أنماطًا.

 

Readabilities

تحلل الوظيفة الإضافية Readabilities أجزاء النص التي تكون عادة مجموعات نصية أو مقالات وتحسب مدى جاهزيتها وقابلية فهمها. وتحسب هذه الوظيفة الإضافية مؤشر جاهزية Dale-Chall الجديد، وهناك مزيد من المؤشرات التي تصدر قريبًا.

Interlasa

Ads2Page 1.1
أداة Ads2Page هي وظيفة إضافية من شأنها تحويل صفحات النماذج الطباعية الإلكترونية (من أي نظام تخطيط إعلانات) إلى صفحات InDesign؛ حيث يتم عرض الإعلانات وتحديثها تلقائيًا.

 

News2Page 1.0
تمثِّل News2Page مجموعة من المكونات الإضافية التي تدير سير أعمال التحرير في غرفة الأخبار وتستخدم InDesign وInCopy.

Jeberien Consulting GmbH (German)

تفضل بزيارة شريكنا

 

AutoCredit

ينشئ هذا المنتج معلومات رؤوس IPTC المستمدة من الصور ويُبقِي عليها تلقائيًا في إطارات النص.

 

EasyPictureRes

تبيّن EasyPictureRes لمستخدمي InDesign تلقائيًا إذا ما كانت الصور في نطاق الدقة المحدد مسبقًا أم لا.

J2S

تفضل بزيارة شريكنا

 

J2SCatalog
    يقوم J2SCatalog تلقائيًا بتخطيط عناصر المعلومات وتمييزها بعلامات بدءًا من أحد مصادر بيانات XML. ويمكن استخدام ميزة استيراد InDesign XML بعد ذلك في تحديث المستند.

 

J2SAutodata

يمكن استخدام J2SAutodata في إدراج إجمالي عدد صفحات مستند أو كتاب.

 

Knowbody

تفضل بزيارة شريكنا

 

Cool Kerning

تتيح Cool Kerning إمكانية التحديث التلقائي لقيم تقنين الأحرف الطباعية. أنشئ جداول تقنين الأحرف للتحكم في التقنين الطباعي بين أزواج الأحرف الخاصة. ويتم جمع الجداول في حزم لها رقم إصدار. ويمكن توزيع الحزم تلقائيًا داخل مستندات InDesign بحيث يتم أيضًا توزيع التحديثات تلقائيًا في إحدى المؤسسات؛ مما يوفر قدرًا من ضمان الجودة أكبر من القدر الذي تتيحه برامج التخطيط. وباستخدام الوظيفة الإضافية Cool Kerning، لا يمكنك الاستعانة بعدد أقل من المصممين فحسب، بل قضاء وقت أقصر للحصول على نتائج رسومية صحيحة. فكل شيء يتم تلقائيًا.

 

Cool Tracking

من المعروف أن إنشاء صفحات تحتوي على عناوين رئيسية يتطلب غالبًا تعديلاً يدويًا في قيم التتبع. تتيح Cool Tracking للمستخدمين إنشاء جداول تتبع وأتمتة المعالجة. ولعلك تعلم أن استخدام رسم بياني في تحديد القيم أمر ليس بجديد، إلا أن الوظيفة الإضافية Cool Tracking تسهل تخزين العديد من الجداول داخل حزم يمكن توزيعها عبر مؤسستك. وهذه التكنولوجيا من شأنها خفض تكاليف الإنتاج بشكل كبير وضمان مستوى من الجودة لا يضارعه أي برنامج تخطيط آخر. فكل شيء يتم تلقائيًا.

 

Color Markup

يمكنك إنشاء مربعات نص شارحة تشير إلى استخدام الألوان. وتشير المربعات الشارحة أيضًا إلى استخدام الألوان داخل الصور. وتُستخدم هذه الوظيفة الإضافية غالبًا لتوثيق استخدام الألوان للطابعات، لكنها تتيح لك أيضًا التحقق من مدى استخدام ألوان موضعية بطريق الخطأ بدلاً من ألوان CMYK. وقد يحتوي النص في المربعات الشارحة على ألوان فردية حسب نوع الألوان (CMYK أو موضعية، وما إلى ذلك).

 

HPGL Import

يفقد العديد من المستخدمين الذين يحوّلون من PageMaker القدرة على وضع صور HPGL في InDesign. وتتيح لك هذه الوظيفة الإضافية وضع ملفات HPGL التي تم تحويلها تلقائيًا إلى ملفات Adobe Illustrator®. وإذا أنشأت حزمة لطابعة، فسيتم تضمين مستند Illustrator. ويسمح هذا بإخراج المستند بواسطة ثلاثة أطراف حتى بدون استخدام HPGL Import. وفي كل مرة تكتشف الوظيفة الإضافية تعديلاً في ملف HPGL، ستقوم تلقائيًا بإعادة إنشاء ملف Illustrator بحيث يكون هذا الإصدار "الفرعي" المستمد من ملف HPGL محدثًا بشكل دائم.

 

Label It

عند تصحيح التجارب الطباعية لصفحات تحتوي على صور، يكون من المفيد عادةً معرفة أسماء الصور الموضوعة، لاسيما إذا كانت الأسماء تتضمن أرقام إصدارات أو معلومات أخرى. تتيح لك Label It إنشاء مربعات نص أعلى كل الصور تلقائيًا. ويمكن عبر هذا الحل الديناميكي نقل الصور أو حذفها أو استبدالها، وتحديث التسميات تلقائيًا. ويمكنك التحكم في موضع التسميات (في الوسط، في الركن العلوي، وما إلى ذلك)، بل ويمكنك أيضًا إعداد مربع تعويضي لمربع الصور. ويمكنك إعداد هامش إذا وضعت الصور على حافة صفحة (لأغراض الطباعة المتراكبة). ويضمن هذا إمكانية قراءة كل أسماء الصور في المطبوعات.

 

Scale Alert — وظيفة إضافية مجانية

إذا كنت مهتمًا بإخراج صور عالية الجودة من InDesign، فبإمكانك تحديد حجم الصور، سواء بالزيادة أو النقصان. استخدم Scale Alert لعرض تحذير عندما تطبع المستند وبه صور لم يتم تغيير أحجامها وفقًا للقيم التي طلبتها. ويمكنك تحديد الحجم حسب عدد النقاط في البوصة (DPI) أو النسبة المئوية الناتجة. وتُقدَّم هذه الوظيفة مجانًا بعد التسجيل.

 

Stamp It 

ضع مزيدًا من المعلومات في منطقة الرقائق الفاصلة. يمكنك جمع معلومات استخدام الخطوط واستخدام الصور وسجل كامل لكل مستخدم عدَّل المستند، وسوف تحدِّث هذه الوظيفة الإضافية المعلومات تلقائيًا. ويمكنك أيضًا إضافة عدادات الإصدارات والمطبوعات إلى المستند؛ مما يسهل العثور على آخر نسخة مطبوعة إذا كان عليك الاختيار بين العديد من النسخ المطبوعة التي تم "تعديلها". وتتيح Stamp It أيضًا حفظ صور JPEG لكل الصفحات في المستند بدلاً من الصفحة الأولى فقط.

 

TuneIT — وظيفة إضافية مجانية

تتيح لك هذه الوظيفة الإضافية التحكم في iTunes من InDesign مباشرة. ويمكنك تحديد اختصارات لوحة مفاتيح للتشغيل/الإيقاف المؤقت، والمسار التالي والسابق، إلى جانب ميزات أخرى. وتتوفر أيضًا إمكانية الحصول على لوحة InDesign يمكنك فيها تحديد قوائم تشغيل أو مسارات. وتُقدَّم هذه الوظيفة مجانًا بعد التسجيل.

macademy GbR (German)

تفضل بزيارة شريكنا

 

OPI Manager

توفر OPI Manager لمستخدمي InDesign تدفق عمل OPI كاملاً باستخدام HELIOS ImagesServer. وتتم معالجة الشفافية وإسقاط الظلال والمؤثرات الأخرى المستخدمة في صور تخطيطات OPI بشكل صحيح. ومن خلال لوحة OPI Manager، تتوفر ميزات إضافية مثل التعبئة بصور مخططة أو عالية الدقة وإعادة ربط كل الصور بنقرة واحدة.

Managing Editor Inc.

تفضل بزيارة شريكنا

 

K4 وSoftCare Overset Manager وNotes Manager

شركة Managing Editor Inc. هي موزِّع/مجمّع أنظمة أدوات نشر SoftCare في الأمريكتين.

 

K4 Publishing System

الوظيفة الإضافية K4 Publishing System هي نظام تدفق عمل تعاوني يُستخدم في دمج الإصدار CS أو CS2 من InDesign وInCopy في قاعدة بيانات SQL مفتوحة وقابلة للتوسعة يمكن إدارتها ومعالجتها بسرعة وسهولة. ويدير K4 المستخدمين والنشرات وامتيازات الوصول ومكونات الإنتاج وحالات تدفق العمل؛ مما يوفر نظامًا فعالاً لإدارة قواعد البيانات الارتباطية يعمل في كل الأنظمة الأساسية الرئيسية.

 

SoftCare Overset Manager

تمنحك الوظيفة الإضافية SoftCare Overset Manager للإصدار CS أو CS2 من InDesign وInCopy تحكمًا كاملاً في طول النص وتضييق تنضيد النص؛ مما يتيح لك إحصاء النص المكتظ بالتنضيد وعرضه وتحريره وطباعته. وتزيد هذه الوظيفة من درجة أمان الإنتاج من خلال إصدار تحذير إذا كان المستند يحتوي على نص مكتظ بالتنضيد عند طباعة ملف أو تصديره. وهي الأداة المثالية لأي شخص يتعامل باستمرار مع الملفات المثقلة بالنص.

 

SoftCare Notes Manager

تعزز الوظيفة الإضافية SoftCare Notes Manager للإصدار CS أو CS2 من InDesign وInCopy التواصل بين المستخدمين من خلال الاعتماد على الأداء الوظيفي لملاحظات Adobe. وثمة لوحة إضافية توفر العديد من خيارات تصنيف الملاحظات وترشيحها وعرضها حسب المؤلف والتاريخ والمحتوى.

Markzware

تفضل بزيارة شريكنا

 

PUB2ID v3 — Publisher to InDesign
 
PUB2IDأداة (Microsoft Publisher to Adobe InDesign) هي وظيفة إضافية لـ InDesign. توفر لك طريقة سريعة وسهلة وميسورة لترحيل محتوى Publisher إلى InDesign في صورة مستندات InDesign جديدة. ويتم تمكين تحويل الملفات بنقرة واحدة باستخدام عنصر قائمة Markzware. فلا حاجة بعد اليوم لإعادة إنشاء المستندات من البداية؛ حيث تمنحك PUB2ID انطلاقة قوية في التحويل من Publisher إلى InDesign.

تترجم Markzware PUB2ID تفاصيل المحتوى المعقدة داخل مستند Publisher وتعيد إنشاءه في الحال داخل InDesign. ومن بين العناصر القابلة للتحويل من Publisher إلى InDesign حجم الصفحة، وتحديد الموضع، ونماذج الألوان، والخطوط والأنماط، وسمات النص والجداول، وتدفق النص، والطبقات، والتفاف النص، ومربعات النص المرتبطة باستخدام الاستخراج التلقائي للصور المضمنة في ملف Publisher.

وتعمل PUD2ID باستخدام الإصدار CS4 أو CS5 من InDesign في نظام التشغيل Mac أو Windows.

 

Q2ID v5 — من Quark إلى InDesign

Q2ID أداة (QuarkXPress to Adobe InDesign) هي وظيفة إضافية شائعة من Adobe لبرنامج InDesign. توفر لك هذه الوظيفة طريقة سريعة وسهلة وميسورة لترحيل محتوى من QuarkXPress إلى InDesign في مستند جديد. ويتم تمكين تحويل البيانات بنقرة واحدة باستخدام عنصر قائمة Markzware. ولم تعد هناك حاجة لإعادة إنشاء المستندات من البداية؛ حيث تتولى Q2ID معظم أعمال التخطيط نيابة عنك عبر التحويل من QuarkXPress إلى InDesign.

ويوفر برنامج تحويل الملفات Markzware Q2ID تفاصيل دقيقة حول المحتوى داخل أحد مستندات QuarkXPress لإعادة إنشائه فورًا في InDesign. ومن بين العناصر التي يمكن تحويلها من QuarkXPress إلى InDesign تحديد موضع الصفحة، ونماذج الألوان، والخطوط والأنماط، والصور، وسمات النص والجداول، والطبقات، والأشكال الممزوجة، والكلام المنضّد في عمود ضيق على جانبي الصورة، ومربعات النص المرتبطة والمربعات المثبتة، وألوان بانتون، ونماذج الألوان الأخرى.

وتعمل Q2ID باستخدام الإصدار CS4 أو CS5 من InDesign في نظام التشغيل Mac أو Windows.

Meadows Publishing Solutions

تفضل بزيارة شريكنا

 

AutoPrice
توفر الوظيفة الإضافية AutoPrice إمكانية ربط مستندات InDesign بأي قاعدة معلومات خارجية. وتُستخدم AutoPrice في إجراء تحديثات بالأسعار في الكتالوجات ونشرات البيع بالتجزئة والمنشورات المشابهة، إلى جانب تحديث قوائم أرقام الهاتف أو الجداول الزمنية أو أي نوع آخر من المعلومات التي يمكن الإشارة إليها بقيمة أساسية مثل اسم المنتج (SKU).

 

DesignMerge

الوظيفة الإضافية DesignMerge Pro Bundle هي مجموعة من البرامج الحاصلة على جوائز والمصممة خصوصًا لسوق البيانات المتغيرة، وتتوفر الآن لبرنامج InDesign. تتميز DesignMerge بسهولة الاستخدام، وتوفر ميزات الدمج المتقدم للبريد وطباعة البيانات المتغيرة وطباعة البيانات، فهي تستند إلى القوائم وتعمل مع أي مستند InDesign.

 

MPS Page Printer

تُستخدم الوظيفة الإضافية Page Printer مع برنامج InDesign وتتيح للمستخدم إخراج كل صفحة أو نشرة متعددة الصفحات في صورة ملف منفصل، مع إمكانية اختيار المخرجات والتنسيقات وإعدادات التسمية. وPage Printer أداة لا غنى عنها لأي شخص يستخدم أنظمة ترتيب الصفحات المنضّدة المملوكة لأطراف ثالثة أو ينشر صفحات PDF على الويب. وتتوافق هذه الوظيفة مع الإصدارين CS وCS2 من InDesign لأنظمة التشغيل Mac.

MediaSpan Media Software

‎تفضل بزيارة شريكنا

 

DragIn
تعمل الوظيفة الإضافية DragIn لترقيم الصفحات على سحب مربعات النص تلقائيًا للمجموعات النصية والصور في NewsEditPro (بما في ذلك تسميات الصور والعناوين)، وتتيح لك إعادة حفظ التغييرات التي أجريت على الصفحة في ملفات NewsEditPro، والبحث عن تحديثات المجموعات النصية والصور التي تم وضعها بالفعل، والمزيد.

MetaDesign Solutions

تفضل بزيارة شريكنا

 

HTTPBrowser
 
المكون الإضافي HTTPBrowser عبارة عن مستعرض ملفات ومستعرض FTP ومستعرض ويب قائم على علامات التبويب. يمكنك التصفح أثناء التصميم والاستمتاع بإسقاط أفضل المكونات المناسبة في صفحة InDesign مباشرة.

MOAM Inc.

تفضل بزيارة شريكنا

 

QwikMarx
QwikMarx‎هو الحل الملائم لتصميم تخطيطات أكثر دقة وتيسير عرض علامات الأبعاد على الشاشة أو في العمل المطبوع على جميع المشاركين. وباستخدام QwikMarx، يمكنك مشاهدة هذه العلامات في المستند نفسه. وهذا يعني أنه خلال مرور الإعلان بمراحل النشر، يستطيع أي شخص يعمل في الإعلان تكوين فهم دقيق لمعنى أبعاد الإطار والجزء البِكر والجزء الفائض، إلى جانب استيعاب معنى أبعاد الطيات. وهذا يضمن لأي شخص يرى الإعلان أن يعرف دائمًا أبعاده الدقيقة، سواء أتم إنقاص حجمه عند الإنشاء أم عند الطباعة.

North Atlantic Publishing Systems

تفضل بزيارة شريكنا

 

CopyFlow Gold
 
تضيف CopyFlow Gold (CFG) إمكانات قوية إلى InDesign CS3 لتجميع الصفحات. فبعد تثبيتها في نظام تشغيل Mac أو Windows، توفر CFG قائمة اختيارات تتيح للمستخدمين استيراد وتصدير أكبر عدد ممكن من مربعات النص في وقت واحد بنقرة بسيطة على الماوس.

n'PINE, Inc.

تفضل بزيارة شريكنا

 

MathMagic

  الوظيفة الإضافية MathMagic هي محرر المعادلات الأمثل الذي يلبي متطلبات الجودة والإنتاجية في أعمال النشر المكتبي. وصُممت MathMagic Pro خصوصًا للاستخدام مع InDesign بشأن أي معادلات أو رموز رياضية.

Oppolis Software

تفضل بزيارة شريكنا

 

GoPublish
الوظيفة الإضافية GoPublish هي أداة نشر كاملة تم إنشاؤها استنادًا إلى واجهة متصفح وتستخدم InDesign لتخطيط الصفحات. ويسهتدف هذا النظام بشكل مباشر الناشرين الباحثين عن حل بسيط وميسور التكلفة من شأنه تعزيز تدفق العمل القائم حاليًا، وعدم تصميمه من جديد.

تخزّن GoPublish كل معلومات الإعلانات والتحرير والتخطيط وتجمعها معًا في تدفق عمل شامل ومُنسَّق. وباستخدام نموذج أمان مضمن، تعكس GoPublish بنية مؤسستك، وتوفر لكل المستخدمين مستويات مختلفة من الأنشطة وحقوق الوصول.

وأصبح بمقدور المحررين والمصممين الآن استخدام لوحات GoPublish في InCopy CS وInDesign CS لتنفيذ تدفقات عمل متزامنة بشكل فعلي، ويمكن للمحررين التحكم بالكامل في ملاءمة حجم النسخ. فمن خلال تكنولوجيا تدفق العمل الفريدة في GoPublish، يتمكن المؤلفون والمحررون والمصممون من العمل بشكل متزامن في نفس مستند InDesign CS دون أن يلغي بعضهم التغييرات التي أجراها بعضهم الآخر، في حين يسهل InCopy CS المراجعة التحريرية ودورات التنقيح؛ مما يساعد في زيادة سرعة الإجراءات والعمليات السابقة للطباعة النهائية.

 

GoGet

توفر GoGet ميزة استيراد الرسومات تلقائيًا بلمسات بسيطة من أناملك. وتعزز GoGet الأداء الوظيفة والكفاءة في InDesign. استخدم GoGet لاستيراد الرسومات الخاصة بك تلقائيًا من أي بنية ملف معين. ارسم مربع الصورة الخاص بك على الصفحة، وأضف علامة اسم ملف GoGet وستكون جاهزًا للاستيراد.

برنامج Paladin

تفضل بزيارة شريكنا

 

Paladin Unit Converter
 
    تضيف Paladin Unit Converter لوحة إلى InDesign لإجراء تحويلات بين أكثر من 100 وحدة طول وحجم ووزن.

pcsdotNet

تفضل بزيارة شريكنا

 

Adapt
‎على الرغم من كل الوظائف التي توفرها أنظمة النشر التقليدية واسعة النطاق، إلا أن نظام Adapt يتخطى هذه الحدود بمراحل ويمنح الصحف القدرة على ترحيل تدفق عمل النشر الحالي بسلاسة إلى أحد الأنظمة القائمة على InDesign.

Quickcut N.A., LLC

 

 

QuickPrint
 
    تجري QuickPrint مراجعات ضبط الجودة لضمان توافق مهمتك مع المواصفات المحددة من قِبل الناشرين الأفراد وتنفيذها على النحو المطلوب.

Recosoft Corporation

تفضل بزيارة شريكنا

 

PDF2ID
‎الوظيفة الإضافية PDF2ID هي أداة تحويل مستندات PDF لبرنامج InDesign؛ حيث تتيح تحويل مستندات PDF إلى ملف InDesign قابل للتحرير بالكامل. وتعيد هذه الأداة إنشاء بنية المستند وتخطيطه من خلال تكوين فقرات وتطبيق أنماط وإعادة تجميع عناصر رسومية مستقلة واستخراج صور وإنشاء جداول واستعادة تعليقات توضيحية وعناصر أخرى بشكل تلقائي.

Rococo Co., Ltd.

MetaWorks
أداة MetaWorks هي وظيفة إضافية للتنسيق المؤتمت عبر XML والتي تستخدم الإصدار InDesign 3.0.1 أو الأحدث منه لتنفيذ تعليمات بيانات التعريف في مؤسسات النشر الصغيرة والكبيرة لتقليل التكاليف والوصول إلى الحد الأدنى لوقت الإنتاج.

RogueSheep

InEventScript
‎تتيح الوظيفة الإضافية InEventScript لبرنامجي InDesign CS وInCopy CS تشغيل البرامج النصية تلقائيًا في اللحظات الحاسمة أثناء استخدام التطبيق. فقد تؤدي أحداث مثل بدء التشغيل وفتح المستندات وإغلاقها والطباعة إلى بدء تنفيذ البرامج النصية التي تختارها.

 

Magma Effects

تتيح لك Magma Effects تطبيق مجموعة متنوعة من تأثيرات تحسين الصور وإنشاء الأنماط بشكل مباشر على أي صورة نقطية موضوعة في InDesign. ويمكنك تحسين الصور الفوتوغرافية وضبط الألوان أو النقاط البيضاء وزيادة حدتها. وتتوفر أيضًا إمكانية تطبيق تأثيرات خاصة مثل لمعان النجوم وضبابية التكبير وتشوه الزجاج. اجعل صورك بارزه ومتميزة عما حولها دون الحاجة إلى الخروج من InDesign إلى أي تطبيق آخر.

Rorohiko Ltd.

تفضل بزيارة شريكنا

 

Lightning Brain LayerLifter

تضيف Lightning Brain LayerLifter قائمة سياقات طبقية إلى عناصر الصفحة.

 

Lightning Brain LikeFindsLike

تساعدك Lightning Brain LikeFindsLike في سرعة تحديد عناصر مماثلة متناثرة في أرجاء صفحة أو نشرة. فبدلاً من الضغط على زر Shift والنقر عدة مرات لتحديد بعض الإطارات المتناثرة من نفس النوع، يمكنك الآن تحديد إطار واحد واستخدام هذه الأداة في تحديد كل الإطارات المشابهة الأخرى مرة واحدة.

 

Lightning Brain TextStitch

تساعد Lightning Brain TextStitch المستخدم على الحد من عدد النقرات اللازمة لترابط تدفقات النصوص متعددة الإطارات وفك ترابطها. وتتوفر طريقتان للترابط، هما: التجميع السريع لترابط الإطارات في ترتيب معرَّف من قِبل المستخدم بنقرة واحدة على زر الماوس لكل إطار، والتجميع التلقائي للترابط المؤتمت بالكامل للإطارات الحرة.

 

Lightning Brain ClipAThing

تتمتع الوظيفة الإضافية Lightning Brain ClipAThing بالقدرة على الوصول إلى مسارات القطع المضمنة وتطبيقها من صور موضوعة في مستند InDesign. وتستطيع ClipAThing إجراء المسح الضوئي إما لمستند InDesign وإما للتحديد الحالي، والعثور على مسارات القطع (مثل تلك التي تم إنشاؤها في برنامج Adobe Photoshop®)، وتطبيقها في InDesign.

 

Lightning Brain ChatterGoofy

تحاكي Lightning Brain ChatterGoofy وظائف Jabberwocky XTension الشائعة في QuarkXPress. ونظرًا لتوافقها مع Jabberwocky، فإنها تقبل مجموعات Jabberwocky.

 

Lightning Brain ImageLibraryLoader

تتيح هذه الوظيفة الإضافية للمستخدمين تحديد مجلد وتعبئة لوحة حرة الحركة تلقائيًا بأي صور تحتوي عليها. ويُعد استخدام ImageLibraryLoader في إدارة الصور أسرع بكثير من محاولة وضع الصور باستخدام الوسائل التقليدية، مثل وضعها باستخدام Adobe Bridge.

 

Lightning Brain Color2Gray

تتيح لك Lightning Brain Color2Gray تحويل الصور النقطية الملونة الموضوعة إلى تدرج الرمادي دون تعديل الصورة الملونة الأصلية. ولا تتغير الصورة الأصلية وتظل بنفس اللون، إلا أنه يتم إخراجها كصورة بتدرج الرمادي.

 

Lightning Brain Text Exporter

تتيح الوظيفة الإضافية Text Exporter للمستخدمين تصدير كل المجموعات النصية في مستند InDesign إلى ملف واحد. وتتضمن الميزات:

  • التصدير بثلاثة تنسيقات مختلفة للملفات، هي: Rich Text Format وInDesign Tagged Text وtext.
  • تصدير المجموعات النصية التي تنتمي إلى نطاق صفحات معين.
  • استبعاد المجموعات النصية في الصفحات الرئيسية.
  • استبعاد المجموعات النصية في لوحة اللصق.
  • استبعاد المجموعات النصية حسب عدد أحرفها.
  • تصنيف المجموعات النصية حسب موضعها في الصفحة.

 

Active Page Item Developer Toolkit

تتيح Active Page Item Developer Toolkit سرعة تطوير البرامج من أجل InDesign. يمكنك ابتكار حلول احترافية لبرنامج InDesign CS/CS2/CS3 باستخدام برنامج نصي ExtendScript بسيط (JavaScript). ومن شأن APIDT أن تجعل ExtendScript حيويًا لتطوير برامج احترافية. راجع أمثلة على بعض الميزات المجانية التي يمكن تحقيقها.

 

Lightning Brain StoryParker

تساعد Lightning Brain StoryParker في إدارة الصفحات المتراكمة. فمن الممكن "ترك" أي من عناصر الصفحة مؤقتًا، بمعنى وضعه جانبًا في مكان ما على لوحة اللصق. وبنقرة واحدة يمكن في وقت لاحق إعادته إلى نفس المكان الذي أتى منه بالضبط.

 

Lightning Brain Sudoku Generator for InDesign

إذا كنت تنشر صحيفة أو مجلة أو رسالة إخبارية، تتيح لك هذه الوظيفة الإضافية إنشاء واحد أو أكثر من ألغاز Sudoku مباشرة في مستند InDesign CS أو InDesign CS2؛ فعلى سبيل المثال، يمكنك إنشاء صفحة أو كُتيب بأكمله لألغاز Sudoku. ويمكنك التحكم في شكل الألغاز التي تم إنشاؤها ومضمونها، وتعتني أداة الإنشاء ببنائها لك في الواقع.

 

Place and Scale

باستخدام Place and Scale، يمكنك زيادة حجم الصور النقطية (الصور الفوتوغرافية) أو إنقاصه عند وضعها لتطابق تمامًا دقة الإخراج المحددة مسبقًا.

 

Color2Gray

تتيح لك Color2Gray تحويل الصور النقطية الملونة الموضوعة إلى تدرج الرمادي دون تعديل الصورة الملونة الأصلية. ولا تتغير الصورة الأصلية وتظل بنفس اللون، إلا أنه يتم إخراجها كصورة بتدرج الرمادي. وسوف تنتقل الصورة الرمادية فقط إلى اللوحة السوداء (K).

 

Sudoku Generator

تتيح Sudoku Generator إنشاء واحد أو أكثر من ألغاز Sudoku الجديدة المميزة في مستند InDesign، وإنشاء صفحات حل مماثلة أيضًا، فهي أداة مثالية لإنشاء كتب Sudoku تلقائيًا.

 

TextExporter

تحفظ الوظيفة الإضافية TextExporter المبرمجة نصيًا كل المجموعات النصية لمستند InDesign في ملف مخرجات واحد. وتنسيقات ملف المخرجات المدعومة هي Rich Text Format (RTF) وInDesign Tagged Text والنص العادي.

 

HistoryLog

هذه أداة في غاية البساطة تتيح لك إجراء أمرين:

  • إبقاء طابع زمني في إطار نص؛ لتحديثه تلقائيًا في كل مرة حفظ للمستند في إطار نص معين.
  • إبقاء سجل مؤتمت لتغييرات أجريت على مستند InDesign في إطار نص معين.

RR Systems, Inc

تفضل بزيارة شريكنا

 

Catalog Composer 4.0 Standard-Print Publisher

  ‎تتيح لك مجموعة برامج Catalog Composer تخزين عدد لا نهائي من معلومات المنتج داخل قاعدة البيانات العلائقية؛ مما يسمح لك بإنشاء كتالوجات متعددة اللغات بسهولة باستخدام الوظيفة الإضافية Print Publisher في InDesign.

Sansui Software PVT Ltd.

تفضل بزيارة شريكنا

 

XPublisha

الوظيفة الإضافية XPublisha هي أداة لنشر البيانات المتغيرة وأتمتة نشر الكتالوجات. تؤدي XPublisha إلى تدفق XML من ملفات البيانات إلى العناصر النائبة في مستند InDesign في خطوات قليلة سهلة وميسورة. وهذا يعني إمكانية دفق آلاف السجلات إلى مئات الصفحات دون عناء.

 

Fractions'N'Prices

الأداة Fractions'N'Prices هي وظيفة إضافية لبرنامج InDesign تقوم بأتمتة تنسيق الأعداد الكسرية والأسعار في النص بالصفحة. وتتيح لك أيضًا إزالة كل قيم التقنين اليدوي المستخدمة بين الأحرف أو إزالتها من أي زوج قيم مقننة.

 

InDesign HTTP

تتيح InDesign HTTP الاتصال بأنظمة إدارة الأصول الرقمية في العالم. وتسمح لك بالبحث عن الأصول واستعادتها وأرشفتها من داخل InDesign عبر الويب دون استخدام متصفح أو تطبيق سطح مكتب. وباستخدام InDesign HTTP، يمكنك إدارة كل الملفات الرقمية بسهولة، مثل: الصور والرسومات والنص والشعارات والمستندات وصفحات الويب؛ مما يتيح الوصول إلى قنوات نشر الوسائط التقليدية والجديدة وتغذيتها بفعالية على مستوى المؤسسة بسهولة وفي الوقت المحدد.

 

Split Box fx

الأداة Split Box هي وظيفة إضافية مذهلة لبرنامج InDesign؛ حيث تتيح للمستخدمين سهولة تقسيم مربعات النص والصور القياسية في InDesign إلى أعمال فنية. يمكنك استخدام قوائم منسدلة للحصول على مؤثرات رائعة المنظر أو مجموعة من المؤثرات المتعددة.

Siftology

تفضل بزيارة شريكنا

 

SmartWriter

تحلل الوظيفة الإضافية SmartWriter أعمالك أثناء قيامك بإنشاء مستند، وتقدِّم تلقائيًا مواد ملائمة وداعمة إلى الشاشة لاستخدامها في الحال.

Silicon Publishing

تفضل بزيارة شريكنا

 

تتيح لك Silicon Connector الارتباط مباشرة من InDesign بأصول على الويب أو نظام DAM مستضاف على الويب؛ مما يقلل الوقت المستغرق في الخطوات المتعددة اللازمة للارتباط القائم على الملفات أو WebDAV. فبدلاً من نقل الملفات من خلال إتاحتها للمشاركة عبر الشبكة وإعادة ربطها أو تحزيم الأصول المرتبطة، يمكنك السحب والإسقاط ببساطة للوصول بسهولة عبر رابط إلى ملف InDesign من أي جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي عبر اتصال بالويب.

SoftCare Software-Service GmbH

تفضل بزيارة شريكنا

 

SoftCare K2
‎يجمع هذا الحل للنشر عبر مجموعات العمل بين قوة الأنظمة الكبيرة وموثوقيتها والمتطلبات الخاصة لدور النشر صغيرة الحجم أو وكالات التصميمات أو الشركات. ويضمن التكامل الأمثل بين InDesign وInCopy أقصى سرعة وأعلى مستوى من النشر الاحترافي، فضلاً عن سهولة المعالجة.

 

SoftCare Notes Manager 3.0

ستحدث الوظيفة الإضافية SoftCare Notes Manager تغييرًا جذريًا في طريقة استخدام الملاحظات المضمنة في InDesign وInCopy. وسيتمكن فريق التحرير من التواصل بمزيد من الفعالية باستخدام الملاحظات؛ حيث إن عرض الملاحظات والتنقل خلالها أصبح أسهل وأسرع.

 

SoftCare Overset Manager 5.0

تمنحك الوظيفة الإضافية SoftCare Overset Manager تحكمًا كاملاً في طول النص وتضييق تنضيد النص؛ مما يتيح لك إحصاء النص المكتظ بالتنضيد وعرضه وتحريره وطباعته. وتُعد SoftCare Overset Manager هي الأداة المثالية لكل شخص يتعامل بانتظام مع ملفات كثيفة النص.

برنامج Teacup

تفضل بزيارة شريكنا

 

BarcodeMaker 

رموز شريطية سهلة وسريعة لـ Adobe InDesign. لوحة واحدة سهلة تتيح لك تخصيص أكثر من 50 رمز شريطي مختلف بأي طريقة تريدها. يقوم بإنشاء ملفات EPS مستندة إلى المتجهات يمكنك تضمينها في مستندك أو الارتباط على القرص. يدعم أكثر من 50 50 من رموز شريطية من 1D و2D المختلفة، شاملةً ISBN، وUPC، وEAN، وOneCode، وDataMatrix وMaxiCode.

 

DataLinker

قم بتوصيل البيانات بسرعة وكفاءة بمستندات Adobe InDesign من خلال Teacup Software's DataLinker. قم بربط البيانات في أي مكان على صفحة InDesign، أو دمج البيانات في مستند وفي الجداول أيضًا. عمل ارتباط لمصادر بيانات ODBC أو CSV. يتكامل DataLinker مع BarcodeMaker ليتيح لك إنتاج الرموز الشريطية على نحو كبير.

 

PatternMaker وPatternPack 

تجلب هذه الوظيفة الإضافية المجانية أنماط PostScript عالية الجودة إلى InDesign. يمكنك تعبئة أي إطار بنمط، ثم تغيير أي نمط وتعديله نهائيًا وإعادة إنشائه من جديد بعدد لا نهائي من الأشكال. يمكنك أيضا شراء 13 نمطًا إضافيًا باستخدام الوظيفة الإضافية PatternPack.

Triple Triangle Inc.

تفضل بزيارة شريكنا

 

Spec Cubed
 
  توفر Spec Cubed طريقة بسيطة وقوية لتحليل محتويات مستندات InDesign بصريًا. فمن خلال تحليل ما يزيد على 150 سمة تتراوح من ضبط تباعد الأسطر وتباعد الأحرف إلى خصائص إسقاط الظلال والدقة النقطية المؤثرة، تبسّط Spec Cubed بشكل جذري عملية إنشاء أدلة أنماط بصرية وصفحات مواصفات. وتسهل Spec Cubed أيضًا الاختبار المبدئي البصري للمستندات المعقدة.

 

Color Spec Cubed

تقلل Color Spec Cubed الأخطاء وتحسّن التواصل بإضافة تعليقات توضيحية مرئية في مستندات InDesign باستخدام معلومات استخدام الألوان والخطوط والرسومات الموضوعة.

 

Slug Cubed

تعمل Slug Cubed على تبسيط تصميم وصيانة رقائق الفصل بين السطور المنضّدة وعناصر الصفحات التي تحتوي على معلومات موحدة عن محتويات مستند وحالته. وتوفر أيضًا قدرًا غير مسبوق من الحرية والبساطة في تخطيط رقائق الفصل، وقوة لا مثيل لها في ضبط عرض الحقول المدعومة المحدّثة تلقائيًا وتنوعًا غير معهود في إمكانية مطالبة المصممين بوضع قيم معينة بطريقة معقولة في تدفق العمل.

Van Gennep M.A.C. BV

تفضل بزيارة شريكنا

 

PlanSystem3

الوظيفة الإضافية PlanSystem3 هي أحد أنظمة الجيل الثالث للتخطيط والمعالجة وإدارة تدفقات العمل عبر قدرات غير مسبوقة لتكامل الوظائف ومعالجة أدوات الإدارة على مستوى المؤسسة. ومن بين هذه الأدوات إدارة المحتوى/الأصول في الوقت الفعلي وتخطيط الإصدارات/المنتجات ومراقبة حالة الإنتاج والمواعيد النهائية وتتبع عناصر كل الملفات في الإنتاج. وإضافة إلى أدواتها الرائعة للتخطيط التام والأتمتة، تؤدي PlanSystem3 إلى التكامل بين InDesign وInCopy عبر قواعد بيانات شائعة في بيئة أنظمة أساسية بينية، فضلاً عن قدرتها على إدارة الأصول المعنوية وأي نوع من الملفات، مثل مستندات Microsoft Word أو جداول بيانات Excel، والاتصال بأنظمة الإعلان والأطراف الثالثة مثل Fotoware أو Mediabank أو Chuckwalla. وتوفر PlanSystem3 حلاً فريدًا لإدارة تدفقات العمل الجماعية لناشري المجلات والكتب والكتالوجات وبائعي التجزئة ومؤسسات التصميم.

Virginia Systems

تفضل بزيارة شريكنا

 

Sonar Bookends InDex

تؤتمت Sonar Bookends InDex عملية إنشاء فهرس أو جدول محتويات.

 

Sonar Bookends InDex Pro

الوظيفة الإضافية Sonar Bookends InDex Pro هي الأداة الأولى لإنشاء الفهارس وجداول المحتويات المؤتمتة.

 

Sonar Bookends InFnote 3.0

تتيح هذه الوظيفة الإضافية إمكانية إدارة الحواشي السفلية والتعليقات الختامية بسهولة، فضلاً عن توافقها مع InDesign CS.

 

Sonar Bookends InSeq 3.0

تتيح هذه الوظيفة الإضافية إمكانية ترقيم الأشكال والجداول وأي مراجع في النص تلقائيًا، فضلاً عن توافقها مع InDesign CS.

 

Sonar Bookends InXref 3.0

تتيح هذه الوظيفة الإضافية إمكانية تضمين مراجع الصفحات للجداول والملاحق والفصول والأشكال بسهولة، فضلاً عن توافقها مع InDesign CS.

XMPie, Inc.

تفضل بزيارة شريكنا

 

uCreate

تمثِّل uCreate وحدة التصميمات في نظام تخصيص الوسائط البينية XMPie PersonalEffect، وتتميز بالقوة في إمكانية الاتصال بقواعد البيانات وبرمجة قواعد العمل وحرية التصميم.

 

uDirect Professional

تستخدم الوظيفة الإضافية uDirect Professional لإنتاج مطبوعات بيانات متغيرة عالية التصميم. وتأتي مزودة بالوظيفة XMPie uPlan لإمكانية الاتصال المتقدم بقواعد البيانات وبرمجة قواعد العمل. وتتوفر الوظيفتان الإضافيتان لتخصيص الصور باستخدام Photoshop والتخطيط الديناميكي في InDesign.

Zevrix Solutions

تفضل بزيارة شريكنا

 

BatchOutput

تتولى BatchOutput الطباعة والتصدير إلى Adobe PDF وحفظ العديد من مستندات InDesign بتنسيق PostScript. ويمكنك إخراج مستندات متعددة الصفحات في هيئة صفحات مفردة بأسماء ملفات متنوعة وتغيير اسم المهمة في قائمة انتظار الطابعة. فكل ما عليك هو اختيار المستندات وضبط الإعدادات وسوف تؤدي BatchOutput باقي الإجراءات نيابةً عنك. وتقدِّم BatchOutput حلاً مثاليًا للطابعات وموفري الخدمات ودور النشر ووكالات الدعاية والإعلان.

 

InPreflight

توفر InPreflight حلاً شاملاً لضبط الجودة وإنشاء الحزم في InDesign. فهي تجمع معلومات هائلة عن خطوط وألوان وروابط المستندات وتتيح لك في الحال تحديد موضع المشكلات وفقًا لإعدادات محددة من قِبل المستخدم. ويمكنك الحصول على معلومات بشأن سمات الروابط المتوفرة في InDesign وتحديد العديد من السمات المراد تمييزها كمشكلات، وإنشاء تقرير اختبار مبدئي، والمزيد. ويتيح لك محرك إنشاء الحزم القوي إمكانية اختبار العديد من المستندات مبدئيًا ووضعها في حزم في مجلد واحد أو بشكل منفصل.

 

LinkOptimizer

تقلل LinkOptimizer حجم الصور المرتبطة بمستند InDesign من خلال التخلص من بيانات الصور الزائدة. فهي تعمل على خفض دقة الصور وتغيير أحجامها واقتصاصها تلقائيًا في Photoshop وفقًا لأبعادها في InDesign والدقة المستهدفة المحددة وتعيد استيرادها إلى InDesign بنسبة 100%. ويمكنك توفير مساحة التخزين والوقت وتكاليف الإنتاج وزيادة سرعة الطباعة وتعجيل نقل المهام، والمزيد.

Slendro Solutions

‎تفضل بزيارة شريكنا

Slendro PictureLinks
باستخدام PictureLinks، يمكن للمستخدمين تحديد العمود المطلوب عرضه فقط. ومن بين الخيارات المتعددة تعديل حجم الملفات واستخدام مربع الإحاطة ونموذج الألوان.

 

Slendro StyleReporter

تضع StyleReporter تسميات لأنماط كل مجموعة نصية في مستند InDesign. ويمكنها تسمية أنماط الفقرات والأحرف. وتُوضع كل التسميات في طبقة منفصلة ويتم تعيين نمط حروف للتسميات بحيث يمكن للمستخدمين تخصيصها حسب احتياجاتهم.

 

PictureManager

توفر PictureManager لمستخدمي InDesign كل التفاصيل الضرورية بشأن الصور المستخدمة في مستند، بما في ذلك حجم الصورة وعدد البكسلات الحقيقي في البوصة وعدد البكسلات الفعال في البوصة، والمزيد وتوفر أيضًا إمكانية البحث عن الصور ثم سحبها وإسقاطها في التخطيط.

 

SearchLinks

تساعد Slendro SearchLinks المستخدمين في البحث عن الصور الموضوعة والخاصة بالموضع فقط والتي تم تحميلها إلى خوادم Xinet WebNative بمجرد تهيئة SearchLinks للعمل مع إحدى قواعد بيانات Xinet WebNative. ويتراوح وقت استجابة البحث عادةً من ثانيتين إلى ثلاث. ويمكن للمستخدمين بعد ذلك سحب النتائج وإسقاطها في التخطيطات مباشرة.

 

Slendro PictureLinks

يمكنك الوصول إلى معلومات تفصيلية عن الصور، مثل اسم الرابط والحالة وحجم الملف ورقم الصفحة ونوع الصورة (نقطية أو متجهة) وتنسيق الصورة وعدد البكسلات الحقيقي في البوصة للصورة وعدد البكسلات الفعال في البوصة للصورة ومساحة ألوان الصورة وحجم الصورة وتاريخ تعديل الملف المرتبط مباشرة من أي صورة موضوعة في تخطيط InDesign. ويتضمن هذا أيضًا القدرة على إنشاء تقارير استخدام الصورة.

 

Slendro StyleReporter

يمكنك تصدير صفحات أنماط من InDesign في هيئة تقرير مجدول يتضمن سمات مثل الخط والوزن/النمط والحجم وتباعد الأسطر والمسافة الفوقية والمسافة السفلية والخط السفلي واللون ودرجة اللون والواصلة، والمزيد. ويمكن استيراد التقرير أيضًا في أحد جداول بيانات Microsoft Excel للوصول إلى خيارات تنسيق إضافية.