ملاحظة:

تمت إزالة إعدادات المزامنة في InDesign CC 2015.2. لن تتوفر الخدمة الحالية الموجودة في Photoshop CC وCC 2014 في المستقبل القريب. راجع المعلومات أدناه لترحيل الإعدادات المسبقة/الإعدادات من إصدار سابق من InDesign CC إلى أحدث إصدار أو من كمبيوتر إلى آخر.

ترحيل الإعدادات من إصدار رئيسي إلى آخر

بشكل افتراضي، عندما تقوم بتثبيت InDesign CC، يقوم Creative Cloud بترحيل إعداداتك المسبقة والتفضيلات من الإصدارات السابقة. لاختيار عدم ترحيل الإعدادات المسبقة والتفضيلات، قم بإلغاء تحديد Advanced Options ‏>·Import Previous Settings And Preferences في مربع حوار التأكيد الذي يظهر بعد النقر على Update في تطبيق سطح المكتب Creative Cloud.

وإذا اخترت عدم ترحيل الإعدادات عند تثبيت Photoshop CC، أو قمت بالترقية إلى InDesign CC من إصدار أقدم من InDesign CC، يمكنك تحديد Edit > Migrate Previous Local Settings… لتمكين ترحيل الإعدادات المسبقة والتفضيلات في أي وقت.

لا يتم ترحيل ملف التفضيلات الرئيسي عند تشغيل أمر القائمة Migrate Presets.

ملاحظة:

تتعلق المعلومات الموجودة أدناه فقط بإصدارات InDesign CC الأقدم من 2015.1.

مقدمة

عند العمل على أجهزة كمبيوتر متعددة، قد تمثل إدارة ومزامنة مجموعات الصور الرمزية، وتخصيصات القوائم، واختصارات لوحة المفاتيح، ومساحات العمل المخصصة، وإعدادات PDF المسبقة بين أجهزة الكمبيوتر عملاً روتينيًا رتيبًا.

تتيح ميزة Sync Settings الجديدة للمستخدمين الفرديين مزامنة إعداداتهم باستخدام Creative Cloud. إذا كنت تستخدم جهازي كمبيوتر، على سبيل المثال، جهاز في المنزل وآخر في العمل، فإن ميزة Sync Settings تتيح لك سهولة الحفاظ على مزامنة هذه الإعدادات على جهازي الكمبيوتر لديك. أيضًا، إذا قمت باستبدال الكمبيوتر القديم لديك بكمبيوتر جديد وقمت بإعادة تثبيت InDesign، يمكنك إعداد التطبيق سريعًا وضبط كل الإعدادات بضغطة زر واحدة.

ملاحظة: يمكنك في أي وقت تنشيط InDesign على جهازي كمبيوتر فقط.

تحدث المزامنة عبر حساب Adobe Creative Cloud. يتم تحميل جميع الإعدادات على Creative Cloud ثم يتم تنزيلها وتطبيقها على الكمبيوتر الآخر.

يتم بدء جميع عمليات المزامنة بواسطة المستخدمين. ولا يمكن جدولتها أو أداؤها تلقائيًا (كعند بدء التشغيل أو أثناء إيقاف التشغيل).

المتطلبات المسبقة لعمل هذه الميزة:

  • يجب توصيل أجهزة الكمبيوتر بالإنترنت.
  • لقد قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe Creative Cloud على جهازي الكمبيوتر.

مزامنة الإعدادات عند بدء التشغيل الأول

بعد التثبيت، عند تشغيل التطبيق وإنشاء مستند أو فتح مستند موجود لأول مرة، سترى رسالة تسألك عما إذا كنت تريد بدء المزامنة أم لا.

المطالبة بمزامنة الإعدادات عند أول تشغيل
Prompt asking whether you want to start the sync

  • انقر فوق Sync Settings Now لبدء المزامنة.
  • انقر فوق Disable Sync Settings لتعطيل الميزة.
  • انقر فوق Advanced لفتح مربع الحوار Preferences حيث يمكنك اختيار العناصر التي ستتم مزامنتها وتخصيصها.

استخدام ميزة إعدادات المزامنة

قم بأي من الإجراءات التالية

  • [مستحسن]انقر فوق رمز إعدادات المزامنة () في الركن السفلي الأيسر من نافذة مستند InDesign النشطة ثم انقر فوق Sync Settings Now.
  • انقر فوق Edit (Mac: InDesign) > {AdobeID logged in} > Sync Settings Now.

مزامنة الإعدادات عند عمليات بدء التشغيل المتتابعة

عند تشغيل InDesign مع توفر معلومات المزامنة المسبقة، وإنشاء مستند أو فتح مستند موجود لأول مرة، سترى رسالة تسألك عما إذا كنت تريد مزامنة الإعداد من التخزين السحابي أم لا. لبدء المزامنة، انقر فوق Sync Settings Now.

مزامنة الإعدادات على جهازك الثاني
Prompt asking whether you want to sync the setting from the cloud

يتم تنزيل الإعدادات إلى أجهزة الكمبيوتر المحلية وتحديثها في التطبيق. إذا كانت لديك مجموعات صور رمزية أو اختصارات لوحة مفاتيح أو مساحات عمل مخصصة أو إعدادات PDF مسبقة، ينبغي عليك بدء المزامنة قبل إغلاق التطبيق. يمكنك مشاهدة حالة المزامنة في الركن السفلي الأيسر من شريط حالة المستند. انقر فوق رمز إعدادات المزامنة () في شريط الحالة ثم انقر فوق Sync Settings Now.

حالة المزامنة من شريط حالة المستند
Sync status

إدارة المزامنة

ما تتم مزامنته

  • مساحات العمل
  • مجموعات القوائم
  • إعدادات PDF المسبقة
  • اختصارات لوحة المفاتيح
  • مجموعات الحروف الرسومية

اختر ما ترغب في مزامنته

انتقل إلى علامة التبويب Preferences > Sync Settings:

  • انقر فوق Edit (Mac: InDesign) > {AdobeID logged in} > Manage Sync Settings.
    أو
  • انقر فوق Edit (Mac: InDesign) > Preferences > Sync Settings.
خيارات مزامنة الإعدادات في لوحة Preferences
Select the settings you want to sync

حدد مربعات الاختيار للإعدادات التي ترغب في مزامنتها. يمكنك أيضًا اختيار ما الذي يتم في حالة وجود تعارض.

ملاحظة:

لمزامنة إعداداتك بنجاح، يجب تغيير الإعدادات من داخل التطبيق فقط. لا تقوم ميزة مزامنة الإعدادات بمزامنة أي ملف تم وضعه يدويًا في موقع مجلد.

اختر خيارًا في حالة التعارض

هناك مواقف قد يكتشف فيها النظام حدوث تعارضات في المزامنة. تحدث تعارضات المزامنة عندما لا يتمكن النظام من تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بإعداد من Creative Cloud أو من الكمبيوتر المحلي لأنه تم تغيير كلاهما بعد عملية المزامنة الأخيرة.

لنفترض أنك قمت بتغيير إعدادات PDF المسبقة على جهاز كمبيوتر العمل، ومزامنة الإعدادات إلى Cloud. تقوم حينئذ بالذهاب إلى المنزل وتغيير نفس الإعدادات المسبقة على الكمبيوتر المنزلي دون المزامنة مع التخزين السحابي أولاً. والآن نظرًا لأنه تم تحديث الإعدادات في التخزين السحابي والكمبيوتر المنزلي، تحدث التعارضات عند محاولة المزامنة. إذا حاولت المزامنة في هذه الحالة، فسترى رسالة تعارض.

مطالبة تعارض المزامنة
Sync conflict prompt

  • Sync Local: مزامنة الإعدادات المحلية على جهاز الكمبيوتر إلى Cloud؛ الكتابة فوق إصدار Cloud باستخدام الإصدار المحلي من الإعدادات.
  • Sync Cloud: المزامنة من Cloud إلى جهاز الكمبيوتر المحلي هذا؛ تجاهل التغييرات التي تم إجراؤها على الإعدادات المحلية واستبدالها بالإعدادات في Cloud.

ما العناصر غير المدعومة

  • ستتم مزامنة اختصارات لوحة المفاتيح المُنشأة لـ Windows فقط باستخدام جهاز كمبيوتر بنظام تشغيل Windows. ستتم مزامنة اختصارات لوحة مفاتيح Mac فقط باستخدام جهاز كمبيوتر بنظام تشغيل Mac.
  • الأصول المحفوظة إلى موقع مخصص لا تتم مزامنتها.
  • لن تتم مزامنة أي تعديلات (على سبيل المثال: إعادة ترتيب اللوحة) يتم إجراؤها بعد إنشاء مساحة العمل. بالنسبة إلى مزامنة مساحة العمل، قم أولاً بإعداد بيئة العمل ثم إنشاء مساحة عمل وبدء عملية المزامنة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت