تمكين ميزة اختبارية

يتضمّن Photoshop بعض الميزات الاختبارية التي يمكنك تمكينها وتجربتها. تُعد الميزات الاختبارية غير جاهزة بعد للإنتاج، لذا استخدمها بحذر. قم بما يلي:

  1. حدد Preferences >‏ Experimental Features.
  2. حدد الميزة الاختبارية التي تريد تمكينها. على سبيل المثال، حدد Enable Multitone 3D Printing.
  3. انقر فوق OK.
  4. عاود تشغيل Photoshop

الميزات الاختبارية في الإصدار 2014 من Photoshop CC

تغيير مقياس واجهة المستخدم إلى 200% للشاشات العالية الكثافة

قد تبدو عناصر التحكم في واجهة مستخدم Photoshop صغيرة وصعبة القراءة على الشاشات العالية الكثافة. كذلك الأمر، قد تواجه صعوبة في النقر فوق عناصر التحكم الصغيرة على الشاشات الممكّنة للعمل باللمس. يؤدي اختيار المقياس 200% إلى حل هذه المشكلة من خلال مضاعفة حجم واجهة المستخدم.

بما أن عناصر واجهة المستخدم تزداد من حيث الحجم بمقدار 200%، بحسب حجم الشاشة ودقتها، قد تحتاج إلى ضبط تخطيط مساحات العمل الموجودة. على سبيل المثال، على شاشة 1080 px بمقياس 200%، تتوسّع لوحة Tools خارج الجزء السفلي للشاشة. يمكنك التغيير إلى اتجاه عمود مزدوج لاحتواء اللوحة على الشاشة.

ملاحظة:

هذه الميزة مخصصة لمستخدمي Windows فقط. على Surface Pro 3، يتم تمكين هذا الخيار بشكلٍ افتراضي: لقد كان HiDPI على Mac متوفرًا لشاشات Retina العالية الكثافة منذ إصدار Photoshop CS6.

تحذيرات

قد تواجه بعض المشاكل التي تتعلق بالمظهر أثناء استخدام هذه الميزة. على الرغم من إعادة تصميم عدد كبير من شاشات Photoshop لاحتوائها على شاشة 1080 px، فإن عرض بعض الشاشات (مثل Smart Sharpen) بشكل كامل قد يتطلّب منك طي المقاطع.

ملاحظة:

يتم تحديد حجم خط القائمة في الإصدار 2014.2 من Photoshop CC من خلال إعدادات نظام التشغيل. على سبيل المثال، في نظام التشغيل Windows 8.1، يمكنك ضبط حجم خط القائمة باتباع الخطوات الواردة في القسم "Make text and other items on the desktop larger" من موضوع تعليمات Microsoft هذا

تعطيل مقياس 200% لواجهة المستخدم

إذا احتجت إلى العودة إلى مقياس 100% الافتراضي، قم بما يلي:

  1. حدد Preferences >‏ Experimental Features.
  2. قم بإلغاء تحديد Scale UI 200% For High-Density Displays (Windows Only)‎.
  3. عاود تشغيل Photoshop.

ترحّب Adobe بملاحظاتك حول هذه الميزة الاختبارية. يُرجى زيارة ارتباط الملاحظات‬ هذا.

تمكين الطباعة الثلاثية الأبعاد المتعددة الدرجات اللونية

تسمح لك هذه الميزة الاختبارية بطباعة درجات لونية متواصلة باستخدام الطابعة Makerbot Replicator 2x 3D.

قم بما يلي:

  1. حدد الطابعة Makerbot Replicator 2x في اللوحة 3D Print Settings.
  2. ضمن Material، حدد Multitone Surface. إذا لم يكن هذا الخيار متوفرًا للتحديد، فتأكد من تمكين الميزة الاختبارية Multitone 3D Printing.
  3. حدد الخيارات الأخرى المناسبة للكائن الثلاثي الأبعاد الذي تعمل على طباعته.
  4. حدد ‎3D‎ > ‏‎3D‎ Print لمعاينة الكائن الثلاثي الأبعاد وطباعته.

لمزيد من المعلومات حول الطباعة الثلاثية الأبعاد في Photoshop، يمكنك مراجعة طباعة الكائنات الثلاثية الأبعاد.

ترحّب Adobe بملاحظاتك حول هذه الميزة الاختبارية. يُرجى زيارة ارتباط الملاحظات‬ هذا.

إيماءات اللمس

تم تقديم إيماءات اللمس على أنها ميزات تجريبية في إصدار يونيو 2014 الخاص بـ Photoshop CC لأنظمة التشغيل Windows 8. بالنسبة لآخر الإصدارات، تعتبر إيماءات اللمس جزء من المنتج الرئيسي الآن.

يتم التعرّف على الإدخال بواسطة اللمس من أي جهاز متصل بالنظام تتوفر فيه إمكانية اللمس، بما في ذلك لوحات الأصابع الكامدة والأجهزة اللوحية غير المباشرة إضافة إلى أجهزة اللمس المباشر المتكاملة مع الشاشة بشكل مباشر. يمكنك التحكم في Photoshop باستخدام أجهزة تدعم نقطتي لمس متزامنتين أو أكثر.

لمزيد من المعلومات، راجع إيماءات اللمس.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت