تم وضع برنامج تحسين منتجات Adobe لفهم احتياجات العميل وتوقعها بغية تقديم منتجات وحلول عالمية. المشاركة تطوعية. لم يتم تجميع معلومات شخصية ويرجع الأمر إليك في اختيار عدم المشاركة.

ما هي المعلومات التي يتم جمعها؟

  • معلومات النظام، مثل نظام التشغيل والمعالج والذاكرة المثبتة
  • نوع المتصفح وإصداره
  • معلومات منتج Adobe مثل الإصدار
  • استخدام ميزات Adobe مثل خيارات القوائم أو الأزرار المحددة
  • بيانات التعريف الخاصة بالملفات مثل الحجم. لا تتم مشاركة المحتوى الخاص بك ومعلومات حول المحتوى ضمن ملفاتك مع Adobe.

كيف سيستخدم Adobe المعلومات؟

ستستخدم المعلومات التي يتم جمعها لتطوير ميزات جديدة وتحسين منتجات Adobe.

كيف تتم حماية خصوصيتي؟

تتبع Adobe العديد من التدابير من أجل حماية المعلومات التي يتم جمعها ونقلها. يمكنك معرفة المزيد عن كيفية معالجة معلومات المستخدم عن طريق استعراض سياسة خصوصية Adobe.

نظرًا لأنه لا يتم جمع بيانات تعريف شخصية، فلن تكون البيانات مجهولة الهوية مفيدة لأي شخص خارج Adobe.

كيف يعمل؟

تحدد المنتجات المشاركة المستخدمين للمشاركة في البرنامج. بمقدور المستخدمين المحددين مشاركة معلومات مجهولة الهوية مع Adobe عن كيفية استخدامهم للمنتجات. يتم تشغيل هذا الخيار بشكلٍ افتراضي للمستخدم المحدد.  إذا كنت واحدًا ضمن المستخدمين الذين وقع عليهم الاختيار، فيمكنك اختيار عدم المشاركة عن طريق تحديث Usage Information في Preferences ضمن القائمة Edit.

تتطلب المشاركة ملف تكوين صغيرًا إلى الكمبيوتر من حين لآخر. يذكر أن الغرض من الملف هو تحديث تكوين تجميع بيانات الاستخدام. إذا كنت في وضع عدم اتصال في أي وقت، فسيتم إرسال البيانات في المرة التالية التي تكون فيها في وضع اتصال. لن يؤثر ذلك على الأداء.

إضافة إلى ذلك، بالنسبة إلى بعض منتجات Adobe، قد تتلقى طلبًا داخل المنتج للمشاركة في استبيان مختصر من دون الكشف عن الهوية مكون من سؤالين يطالبك بإبداء ملاحظاتك. المشاركة اختيارية ومستقلة عن مشاركتك في برنامج تطوير منتجات Adobe. سيتم إرجاع بيانات الاستطلاع إلى قاعدة بيانات Adobe الآمنة مباشرةً للتحليل بواسطة فريق عمل المنتجات المسؤول.

ما هو المنتجات المشاركة؟

Adobe Acrobat Reader DC

هل يمكنني اختيار عدم مشاركة معلوماتي؟

نعم. لن تتم مشاركة معلوماتك ما لم تكن أحد المشاركين المحددين. إذا كنت أحد المشاركين المحددين، فيمكنك اختيار عدم مشاركة هذه المعلومات بتحديث Usage Information في Preferences ضمن القائمة Edit في Adobe Acrobat Reader DC. إذا لم يتم اختيارك، فلن يتم جمع بيانات وقد لا يظهر خيار ما إذا يتم جمع البيانات في التفضيلات.

يسري هذا الإعداد على كيفية استخدامك للميزات في المنتجات المشاركة، لا على الخدمات المستخدمة بواسطة هذه المنتجات مثل Export PDF وCreate PDF والحفظ إلى حساب عبر الإنترنت. تخضع هذه الخدمات إلى سياسات الخصوصية ذات الصلة وسياسة الخصوصية Adobe.

هل سأتلقى بريدًا عشوائيًا إذا شاركت في البرنامج؟

لن تتلقى أي بريد إلكتروني من Adobe بخصوص هذا البرنامج، بغض النظر عما إذا كنت مشاركًا أم لا. لا نجمع معلومات التعريف الشخصية كجزء من هذا البرنامج التي ستستخدم لتعريفك أو جهة اتصالك.

هل أحتاج إلى اتصال بالإنترنت؟

يلزم توفر اتصال بالإنترنت للمشاركة في هذا البرنامج. لكن، لا تحتاج إلى الاتصال بشكلٍ دائم. عند توفر اتصال بالإنترنت، يتم إرسال المعلومات تلقائيًا مع أدنى تأثير على اتصالك.

هل يمكنني رؤية البيانات التي تم جمعها قبل إرسالها إلى Adobe؟

لا، لا يمكن عرض المعلومات. تم تصميم هذا البرنامج للعمل لملايين المستخدمين دون التأثير على استخدام المنتج، ومن ثم يتم إرسال البيانات تلقائيًا. كما يتم ترميز البيانات بحيث يمكن معالجتها بكفاءة.

ما هي مدة دوام البرنامج؟

يتم جمع المعلومات ما دمت تستخدم إصدار المنتج الذي وافقت على الاشتراك فيه أو حتى تقرر إيقاف المشاركة في البرنامج.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت