استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعليمات

يتوفر Adobe Fresco على نظام التشغيل Windows وiOS.

Fresco متوفر الآن على iPad وiPhone وWindows. لمعرفة رقم طراز جهازك داخل Fresco، انتقل إلى الإعدادات> عام> معلومات الجهاز.

لمعرفة المزيد حول الأجهزة المدعومة ومواصفاتها، راجع متطلبات نظام Adobe Fresco.

يتوفر تطبيق Adobe Fresco بنموذج مجاني - يمكنك البدء ببرنامج أولي مجاني ثم الترقية إلى إصدار مدفوع للحصول على الخصائص المتميزة.

إذا قمت بالاشتراك في أي من البرامج التالية، فسوف تحصل على إمكانية الوصول إلى عروض Adobe Fresco المتميزة:

  • خطة حِزمة التصميم على الهاتف المحمول من Adobe
  • برنامج Adobe Fresco Single App
  • برنامج Adobe Photoshop Single App
  • برنامج Adobe Creative Cloud All Apps

يُعد Adobe Fresco تطبيقًا للرسم والتلوين مصممًا لأحدث الأجهزة التي تعمل باللمس وأداة القلم. وتُعد مجموعته المكونة من الألوان المائية وفرش الزيت التي تعمل بخاصية Sensei، التي نطلق عليها اسم الفرش الحية، شيئًا مميزًا سيُعجب به جميع الأشخاص الشغوفين بالرسم وسيقدرون قيمته. تعرف على المزيد حول Adobe Fresco وشاهد ما يُمكنك ابتكاره بفضل هذا التطبيق القوي وسهل الاستخدام في الوقت نفسه.

يتوفر Adobe Fresco على iPhone وiPad وأجهزة Microsoft Surface Pro على نظام التشغيل Windows:

يتم استخدام Photoshop على iPad للتحرير الإبداعي للصور وتنقيح الصور على مستوى البكسل بشكل سريع.

Adobe Fresco هو عبارة عن تطبيق للرسم والتلوين مزوّد بفُرَش رائعة ويستخدم وحدات البكسل القوية والموجهة والألوان المائية الحية والفرش الزيتية لبث الحياة فيما ينسجه خيالك. يتمتع تطبيق Adobe Fresco بقوة محرك الرسم الموجود في Photoshop.

نعم! يمكنك استيراد مستندات Fresco إلى تطبيقات أخرى بما في ذلك Photoshop وIllustrator. لمشاركة الأعمال الفنية بين Adobe Fresco ومنتجات Adobe الأخرى، اطلع على Adobe Fresco وPhotoshop وAdobe Fresco وIllustrator.

إذا اشتركت في Adobe Fresco على أي نظام تشغيل (iOS أو Windows)، فستتمكن من الوصول إلى Photoshop على iPad. وعلى نحو مماثل، إذا اشتركت في Photoshop على iPad، فستتمكن من الوصول إلى Adobe Fresco على أي نظام تشغيل.يمكنك أيضًا العمل بسلاسة عبر Photoshop على سطح المكتب وPhotoshop على iPad وFresco باستخدام المستندات السحابية.

أجل، البث المباشر متاح في Fresco. للبث المباشر من لوحتك، راجع بث مباشر من Fresco. للحصول على قائمة كاملة بالأسئلة والأجوبة حول البث المباشر، اقرأ مقال Behance هذا.

يمكنك تصدير عملك الفني إلى Dropbox أو أي مجموعة تخزين عبر السحابة باستخدام خيار النشر والتصدير أو خيار التصدير السريع في أعلى الجانب الأيسر من مساحة العمل في Adobe Fresco لديك.

إذا كان لديك البرنامج الأولي من تطبيق Adobe Fresco، فعليك شراء البرنامج المدفوع للحصول على المزيد من السعة التخزينية. إذا كان لديك البرنامج الأولي ونفدت سعة التخزين لديك، فيمكنك شراء سعة تخزين. لمزيد من المعلومات، يُمكنك الاطلاع على ترقية مجموعة التخزين عبر السحابة.

قد تحدث هذه المشكلة عندما لا يكون لديك أذونات كافية لمجلد التخزين المؤقت الخاص بمكتبات Creative Cloud. لمزيد من المعلومات والحلول البديلة، راجع تعذّر الوصول إلى الفرش المستوردة في Fresco.

تحدث هذه المشكلة أثناء تغيير إعدادات الفرشاة على أجهزة Windows التي تستخدم بطاقة رسومات GeForce Experience. لمزيد من المعلومات والحلول البديلة، راجع أعطال Adobe Fresco على أجهزة Windows.

  1. سجّل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك.
  2. حدد تغيير لـ كلمة المرور الحالية ثم اتبع التعليمات المعروضة على الشاشة.

هل نسيك كلمة المرور الخاصة بك؟ تعلم كيفية إعادة تعيينها.

لمزيد من المعلومات لاستعادة الوصول إلى حسابك، راجع حلول بسيطة لمشكلات Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة.

لمعرفة الإرشادات التفصيلية، اطلع على كيفية الترقية إلى الإصدار المدفوع من Adobe Fresco.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرف على كيفية إلغاء اشتراك Adobe التجريبي أو الاشتراك و فهم شروط اشتراك Adobe.