استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

تنزيل وتثبيت

يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بك من موقع ويب Creative Cloud. إذا تمت المطالبة بذلك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق "تنزيل" أو "تثبيت" للتطبيق المرغوب. للحصول على المزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

يُمكنك تجربة التطبيق Character Animator عند تنزيل نسخة تجريبية من After Effects أو Creative Cloud من  كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزم تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لإكمال تنزيل الإصدار التجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، راجع تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يُمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات مُعرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Character Animator وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على مايصل إلى اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنتَ تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فيلزم إلغاء تفعيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Clouds وإلغاء تنشيطها.

إدارة الحسابات

قم بتسجيل الدخول إلى صفحة حسابات Adobe الخاصة بك باستخدام مُعرف Adobe ID وكلمة المرور الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمان والخصوصية ، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات الحساب الخاصة بك، انظرإدارة حساب Adobe ID الخاص بك.

يُعد التبديل بين خطط Creative Cloud أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك أو تغييرها.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على كيفية إلغاء عضوية Creative Cloud وفهم بنود اشتراك Adobe.

سير العمل

إذا قمت ببناء طبقات Photoshop أو Illustrator وتسميتها بشكل صحيح، فيقوم Character Animator بتعيين علامات تلقائيًا لكل ميزة. ومن ثم يتم تجهيز الدمية تلقائيًا نيابة عنك. تعرف على كيفية بناء الطبقات وتسميتها لاستخدام ميزة التجهيز التلقائي بشكلٍ مناسب.

يمكنك التحكم في دمية من خلال السلوكيات التي يتم تطبيقها عليها. اكتشاف الوجه هو أحد الأمثلة على السلوك، وكذلك التحريك التلقائي للأعمال الفنية المتجهة. قد يشتمل السلوك على معلمات لضبطها حسب احتياجاتك. لمزيد من المعلومات، راجع التحكم في الدمى باستخدام السلوكيات.

يُمكنك تصدير مقطع من التطبيق Character Animator مباشرة بتنسيق فيلم عن طريق برنامج Adobe Media Encoder، علمًا بأن تنسيق الأفلام الافتراضي هو H.264 . لمزيد من المعلومات، انظركيفية تصدير مشاريع Character Animator الخاصة بك.

يُمكنك استيراد مقطعك المُنفذ في برنامج Character Animator لفتحه في التطبيق Premiere Pro والتطبيق After Effects. لمزيد من المعلومات، انظر كيفية استيراد مقطع لفتحه في تطبيقات أخرى.

المشكلات الشائعة

لمزيد من المعلومات حول أخطاء ترخيص Character Animator واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، انظر استكشاف أخطاء الترخيص وإصلاحها.

إذا قمت بتعيين العديد من مشغلات لوحة المفاتيح، فقد يكون من الصعب تذكر ما مالفاتيح التي ينبغي استخدامها لمختلف السلوكيات. للاطلاع على مفاتيح التشغيل المعينة، حدد دمية وافتح لوحة المشغلات (اختر Window > المشغلات) إذا كانت الدمية تستخدم سلوك المشغلات، أو اختر دمية > عرض مفاتيح المشغلات المطلقة إذا كانت الدمية تستخدم سلوك مشغلات لوحة المفاتيح المطلقة. تعرف على المزيد عن باستخدام مشغلات لوحة المفاتيح مع الدمية

هناك بعض الأساليب التي يُمكنك البدء من خلالها:

  • يُمكنك النقر فوق الرابط "البدء هنا"! الموجود في شاشة الترحيب لفتح مشروع "البدء"، والذي يعرض دُمى تفاعلية ومتحركة بشكل احترافي.
  • يُمكنك تنزيل نماذج لمشاريع وأعمال فنية مُنفذة بالتطبيقCharacter Animator لاستخدامها في مشروعك.

جمهور

منتديات فرعية شهيرة ذات صلة