استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بك من موقع ويب Creative Cloud. إذا تمت المطالبة بذلك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق "تنزيل" أو "تثبيت" للتطبيق المرغوب. للحصول على المزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

نعم.

إن Premiere Rush متاح على مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android.

للاطلاع على قائمة بالأجهزة المدعومة، راجع متطلبات النظام.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل المشاكل الأخرى من التنزيل والتثبيت والتحديث، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها.

ملاحظة: لا يتم دعم خدمات Adobe Creative Cloud حاليًا في Premiere Rush في الصين. نتيجة لذلك، تطبيق Premiere Rush غير متوفر في هذه المنطقة.

نعم! يمكن لأي شخص الحصول على Premiere Rush مجانًا كجزء من خطة المبتدئين. تشتمل  خطة البدء المجانية على Premiere Rush وتخزين على السحابة بسعة 2 جيجا بايت، بالإضافة إلى عمليات تصدير مجانية غير محدودة على Premiere Rush على الجهاز المحمول، وكذلك تصدير ما يصل إلى ثلاثة مشاريع على Premiere Rush لسطح المكتب.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة إمكانية الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Premiere Rush وغيره من تطبيقات Creative Cloud على ما يصل إلى جهازي كمبيوتر. إذا كنتَ تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فيلزم إلغاء تفعيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Clouds وإلغاء تنشيطها.

سجّل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. ضمن قسم كلمة المرور، حدد تغيير لـ كلمة المرور الحالية، ثم اتبع التعليمات المعروضة على الشاشة.

هل نسيك كلمة المرور الخاصة بك؟ تعلم كيفية إعادة تعيينها.

هل قمت بشراء Premiere Rush على نظام iOS؟ انظر إدارة اشتراكات Adobe Premiere Rush على نظام iOS.

هل قمت بشراء Premiere Rush من على Google Play Store؟ انظر إدارة اشتراكات Adobe Premiere Rush على نظام Android.

للحصول على معلومات حول الأنظمة المدعومة، راجع متطلبات النظام.

للحصول على معلومات حول إدارة سعة التخزين السحابي أو ترقية سعة التخزين، انظر ترقية سعة التخزين لتطبيق Adobe Premiere Rush.

ربما تظهر لك في بعض الأحيان طبقة ضبابية باللون الأخضر أو الوردي أثناء التعديل في مقطع الفيديو لديك باستخدام Premiere Rush أو في المشروع الذي تم تصديره. وقد تحدث هذه المشكلة بسبب وجود مشكلات في محرك الأقراص تتعلق بالتوافق، وربما تحتاج إلى ترقية محرك الأقراص لديك. 

لمزيد من المعلومات عن حل هذه المشكلة، اطلع على ظهور اللون الأخضر أو الوردي بمقطع الفيديو في Premiere Pro أو Premiere Rush.

 

لفهم نماذج Stock Motion Graphics المتوافقة مع Premiere Rush، راجع توافق Stock لنماذج Motion Graphics.

كل التغييرات التي تقوم بها في Premiere Rush على جهاز iOS لديك، تتم مزامنتها بشكل تلقائي مع Premiere Rush على سطح المكتب. أية تغييرات في سطح المكتب تتم مزامنتها إلى الأجهزة المحمولة كذلك، لذا يمكنك دائماً الوصول إلى أحدث تعديلاتك أينما ذهبت.

إذا لم يكن بمقدورك رؤية أحدث التغييرات في جهاز آخر، استخدم نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها الواردة في استكشاف أخطاء مشكلات المزامنة وإصلاحها.

للحصول على معلومات عن المشكلات المعروفة في الإصدار الأخير من Premiere Rush، انظر المشكلات المعروفة.

في بعض السيناريوهات، قد لا تتمكن من الوصول إلى بعض الخدمات - مثل القدرة على إنشاء مشروع أو مزامنة المشاريع بين الأجهزة. قد تحدث هذه المشكلة بسبب انقطاع مؤقت في الخادم أو انقطاع الإنترنت. لمزيد من المعلومات، راجع لماذا لا تعمل بعض الخدمات داخل تطبيق Creative Cloud لدي؟

المجتمع

انضم للمحادثة.

منتديات شهيرة ذات صلة