استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

نعم! يمكن لأي شخص الحصول على XD مجانًا كجزء من خطة المبتدئ التي تتضمن الاستخدام اللامحدود لميزات التصميم والنماذج. لمزيد من التفاصيل، راجع مقارنة الخطط.

كما تتوفر خطة بدء التشغيل لأي شخص يمتلك Adobe ID أو Enterprise ID أو معرف Federated ID. تواصل مع مسؤول تكنولوجيا المعلومات إذا كنت من Creative Cloud للفرق أو Creative Cloud لعضو مؤسسي ولا تمتلك حق الوصول إلى تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب، وذلك للحصول على إمكانية الوصول إلى XD من خلال Creative Cloud Packager.

للحصول على معلومات عن أنظمة التشغيل المدعومة، راجع متطلبات النظام.

يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بك من موقع ويب Creative Cloud. إذا تمت المطالبة بذلك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق "تنزيل" أو "تثبيت" للتطبيق المرغوب. للحصول على المزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. وبعد ذلك انقر فوق Change (تغيير) لتطبيق الإجراء على كلمة المرور الحالية واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. هل نسيك كلمة المرور الخاصة بك؟ تعلم كيفية إعادة إعدادها وتغييرها.

يمكنك زيارة هذه الصفحة لمعرفة المزيد عن الترقية من خطة المبتدئ إلى الخطة المدفوعة

انقر فوق مساعدة > ترقية XD لترقية خطتك من داخل أداة XD. يؤدي ذلك إلى فتح صفحة يمكنك من خلالها العثور على الخطة المناسبة لك. 

تحديث XD من تطبيق سطح المكتب Creative Cloud أو داخل XD، انقر فوق مساعدة> تحديثات. تُحَوَّل النسخة التجريبية تلقائيًا إلى خطة "المبتدئين" المجانية لـ Adobe XD عند التحديث، لذلك تستمر في الوصول إلى XD بعد انتهاء الفترة التجريبية.

إذا نشرت واحدة أو أكثر من النماذج المبدئية أو مواصفات التصميم خلال الفترة التجريبية، لا يزال بإمكانك الوصول إلى هذه الروابط المشتركة بعد تحديث XD. ومع ذلك، يجب عليك إدارة الروابط أو ترقية خطتك لنشر روابط جديدة.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، يحق لك الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي ملفات قمت بحفظها على جهازك وعلى الروابط المشتركة. 

تنتقل تلقائيًا إلى خطة "المبتدئين" التي تتضمن Adobe XD. ومع ذلك، تفقد القدرة على إنشاء عدد غير محدود من ارتباطات النموذج الأولي وتصميم المواصفات. لا تتمتع بحق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وتُخَفَّض سعة تخزين السحابة إلى 2 جيجابايت.

تعرّف على طريقة إلغاء العضوية في Creative Cloud و فهم بنود اشتراك Adobe.

المستندات السحابية هي عبارة عن ملفات سحابية أصلية يمكنك فتحها وتحريرها في Adobe XD. ومن خلال المستندات السحابية، يتم تحديث عملك دائمًا عبر كل جهاز أينما كنت.  تعرف على المزيد حول المستندات السحابية.

يمكنك حفظ تصميمات XD الخاصة بك كمستندات سحابية لضمان أنها محدثة ويمكن الوصول إليها من أي جهاز عبر الإنترنت. يمكنك يعد ذلك أن تشاركها مع مستخدمين آخرين لـ Creative Cloud من أجل التعاون. يمكن أيضًا إدخال تغييرات على المستندات السحابية عندما تكون غير متصل، ويتم حفظها تلقائيًا للسحابة عندما تتصل بالإنترنت مرة أخرى.

تتضمن خطة Creative Cloud أنواعًا مختلفة من التخزين السحابي - المستندات السحابية والمكتبات وملفات Creative Cloud (الملفات التي تمت مزامنتها). تعرف على المزيد حول استخداماتهم وفوائدهم المختلفة.

عندما تعمل على مستندات سحابية، يبقى عملك في تزامن مع عملية تزامن Creative Cloud. قد تواجهك مشاكل متعلقة بالمستندات السحابية إذا كانت هناك مشكلة في تزامن Creative Cloud أو كان يحتاج للتحديث.

يُدعَم تثبيت المكون الإضافي وتطويره من XD الإصدار 13.0.

نعم، المكونات الإضافية الحالية مجانية ومتاحة للاستخدام.

من قائمة XD، حدد مكونات إضافية > تطوير إنشاء مكون إضافي فذلك يؤدي إلى الإدخال والإخراج الخاص بوحدة التحكم الخاصة بمطور Adobe I/O.

للحصول على معلومات عن كيفية إنشاء المكونات الإضافية واختبارها وتقديمها فيما يتعلق بالإدراج داخل التطبيق، راجع الوثائق الخاصة بـ Adobe XD.

للحصول على معلومات حول طريقة تنزيل المكونات الإضافية وتثبيتها، راجع إنشاء المكونات الإضافية وإدارتها.

لحل مشكلات التثبيت، استخدم خيار الحصول على الدعم الموجود داخل المكونات الإضافية للوصول إلى الجهة المطورة للمكونات الإضافية.

لا يدعم XD في الوقت الحالي تأثيرات التمرير عند معاينة اللوحات الفنية الخاضعة للتحريك التلقائي.

قد يعتمد ذلك على بعض السيناريوهات المختلفة. احصل على نصائح لاستكشاف رسائل الاخطاء المختلفة وإصلاحها عند استخدام المشاركة عبر الإنترنت.

قد تكون هناك عدة أسباب تسبب مشاكل في نشر أو تحديث مواصفات التصميم. لمزيد من المعلومات، راجع الحلول البديلة للأخطاء الشائعة في تصميم التصميم.

عادة ما يفشل استيراد الملفات إلى Adobe XD لواحد من أربعة أسباب:

  • ملفات SVG بخصائص غير مدعومة
  • ملفات SVG كبيرة للغاية
  • صور كبيرة للغاية

احصل على تعليمات خطوة بخطوة لحل مشاكل الاستيراد لكل حالة.

قد يكون حجم الملف كبير للغاية أو قد يكون سجل الوجهة مقفلًا. تعلم المزيد حول حل مشكلات التصدير.

يبدو خيار مشغل الوقت ظاهرًا فقط عندما تنقر فوق عنوان اللوحة الفنية المصدر الموصولة بسلك في وضع النموذج الأولي. لمزيد من المعلومات حول مشغلات الوقت، راجع إنشاء الانتقالات الموقوتة.

جمهور

ادمج المحادثة.