تعرّف على كيفية تنزيل Adobe Authenticator واستخدامه للتحقق من خطوتين.

لتعزيز أمان حساب Adobe الخاص بك، يمكنك تجهيز إعدادات التحقق من خطوتين كما هو موضح في استخدام ميزة التحقق من خطوتين لتعزيز أمان الحساب. باستخدام ميزة التحقق من خطوتين، يلزم إدخال رمز التحقق الإضافي أثناء تسجيل الدخول إضافةً إلى بيانات اعتماد Adobe ID الخاصة بك.

يمكنك استخدام Adobe Authenticator لإجراء هذا التحقق الإضافي. Adobe Authenticatorسماحالإعلامات المنبثقة للمصادقة. 

على غرار تطبيقات المصادقة الأخرى، مثل مصادق Google الذي ينشئ رمز التحقق الذي يتعين عليك إدخاله، فإن Adobe Authenticator يدعم أيضًا المصادقة بنقرة واحدة.

باستخدام Adobe Authenticator، يمكنك النقر فوق جهاز iOS أو Android أو ساعتك الذكية المتصلة لتسجيل الدخول إلى حسابك بكل سهولة. ولا يتعين عليك إدخال رمز التحقق يدويًا في كل مرة تسجل فيها الدخول. (ومع ذلك، يمكنك اختيار إدخال رمز التحقق إذا كنت تريد ذلك.) 

مصادقة تسجيل الدخول
مصادقة تسجيل الدخول

يمكنك تنزيل Adobe Authenticator من المواقع التالية:

  • Android (Google Play Store)‎
  • iOS (Apple App Store)‎

لإعداد Adobe Authenticator، اتبع الإرشادات كما هو موضح في إعداد المصادقة المستندة إلى كلمة مرور لمرة واحدة مستندة إلى الوقت.

بمجرد الانتهاء من إعداد Adobe Authenticator بنجاح، يتم تنشيط عملية التحقق من خطوتين ويرسل Adobe Authenticator إعلامًا منبثقًا إلى جهازك في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حسابك.

اعتماد تسجيل الدخول
اعتماد تسجيل الدخول

بمجرد النقر فوق موافقة، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك دون إدخال الرمز يدويًا.

وبدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا إدخال رمز التحقق الذي أنشأه التطبيق يدويًا.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت