استعن بهذه الوثيقة لحل أخطاء C++ runtime التي تحدث عند استخدامك منتجات Adobe.

قم بإعادة إنشاء ملفات التفضيلات

قم بإعادة إنشاء ملف تفضيلات تطبيق Adobe للتخلص من المشكلات التي قد يتسبب ملف تفضيلات تالف في حدوثها.

ملاحظة: عندما تستخدم هذا الحل، يقوم Adobe بإنشاء ملف تفضيلات وتفقد الإعدادات المخصصة المرتبطة بملف التفضيلات الحالي. على الرغم من ذلك، الملف الذي تقوم بإعادة تسميته في الخطوة 2 هو ملف التفضيلات الأصلي الخاص بك. إذا حددت أن ملف التفضيلات لا يسبب مشكلة، فحينها يمكنك استعادة الإعدادات المخصصة عن طريق التعليمات أدناه.

لإعادة إنشاء ملف تفضيلات المنتج:

  1. قم بإنهاء التطيق Adobe.
  2. قم بإعادة تسمية ملف التفضيلات (على سبيل المثال، إلى [PrefFilename].old). غالبًا ما توجد ملفات التفضيلات في المجلد \Documents and Settings\[user]\Application Data\Adobe\[Product]\.
  3. ابدأ تطبيق Adobe لإنشاء ملف تفضيلات.

إذا استمرت المشكلة، فليس السبب هو ملف التفضيلات. لاستعادة الإعدادات المخصصة، قم بحذف ملف التفضيلات الجديد واستعادة الاسم الأصلي لملف التفضيلات السابق.

إعادة إنشاء مجلدات التفضيلات

قم بإعادة إنشاء مجلد تفضيلات تطبيق Adobe للتخلص من المشكلات التي قد تتسبب تفضيلات تالفة في حدوثها.

ملاحظة:إذا قمت بإعادة إنشاء مجلد تفضيلات تطبيق، يمكن أن تتعرض لنتائج غير متوقعة. على سبيل المثال، قد تتأثر إعدادات كل من Collaboration وJavaScripts وAutoFill وWeb Capture وStamps وUpdater، سلبًا أو يتعذر إعادة ضبطها.

لإعادة إنشاء مجلد تفضيلات التطبيق:

  1. قم بإنهاء التطيق Adobe.
  2. في Windows Explorer، انتقل إلى المجلد تفضيلات التطبيق. غالبًا ما توجد مجلدات التفضيلات في \Documents and Settings\[user]\Application Data\Adobe\[Product]\.
  3. انقل المجلد التفضيلات إلى موقع آخر (على سبيل المثال، C:\Temp).
  4. ابدأ تطبيق Adobe لإنشاء ملف تفضيلات.

إذا تكررت المشكلة بعد إعادة إنشاء مجلد تفضيلات التطبيق، فعندئذٍ لا تكون المشكلة متعلقة بمجلد التفضيلات. لاستعادة الإعدادات المخصصة، اسحب الملف الذي حركته في الخطوة 3 إلى مكانه الأصلي مرة أخرى. عندئذٍ انقر فوق Yes (نعم) لاستبدال مجلد التفضيلات الجديد.

قم بتشغيل أو تثبيت المنتج من حساب مستخدم جديد

قم بإنشاء حساب مستخدم له نفس صلاحيات الحساب الذي تستخدمه عند حدوث المشكلة. إذا لم تتكرر المشكلة، فربما كان حساب المستخدم الأصلي تالفًا. للاطلاع على تعليمات حول إنشاء حساب مستخدم، راجع "To add a new user to the computer" (إضافة مستخدم جديد إلى الكمبيوتر) في تعليمات Windows أو اتصل بمسؤول النظام.

 

 

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت