نصائح استشارية بشأن التوافق حول المكون الإضافي لـAdobe Reader وAcrobat مع مستعرض Safari 5.1

نظرة عامة 

يتوافق المكون الإضافي لـ Adobe Reader والمكونات الإضافية لـ Acrobat السابقة على إصدار 10.1.3 مع مستعرض Safari 5.1 المرفق مع إصدار Mac OS X 10.7 و10.6. ولا تتأثر تطبيقات Adobe Reader وAcrobat المستقلة ويعرض مستعرض Safari 5.1 في الأصل مستندات PDF. ومع ذلك، لا تعمل المكونات الإضافية لمستعرضاتAdobe Reader وAcrobat السابقة على إصدار 10.1.3 على النحو المنشود مع مسارات عمل LiveCycle وAcrobat التي تتطلب مكونًا إضافيًا لعرض مستندات PDF في مستعرض Safari 5.1.

العملاء المتأثرون

عملاء Adobe Reader وAcrobat وLiveCycle الذين يحتاجون إلى المكون الإضافي لـ Adobe Reader أو Acrobat لعرض مستندات PDF في مستعرض عند وجود مستعرض Safari 5.1 فقط. 

الحلول 

تشمل الخيارات ما يلي:

  • الاستمرار في استخدام Safari 5.0.x وMac OS X 10.6.
  • الترقية إلى إصدار 10.1.3 من Adobe Reader أو Acrobat أو الإصدار الأحدث.
  • حفظ ملف PDF من Safari إلى الكمبيوتر، ثم فتحة مباشرة في Adobe Reader أو Acrobat.  
  • استخدام تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية لسطح المكتب مثل Citrix للسماح للتطبيقات بالتشغيل في بيئة مضبوطة حيث لا يتم ترقية مستعرض Safari إلى الإصدار 5.1.

معلومات إضافية والأسئلة المتكررة

هل يمكن للعملاء استخدام مستعرض ويب مختلف مثل Chrome أو Opera؟

المكون الإضافية لـ Acrobat Reader وAcrobat هي مكونات إضافية تعتمد على واجهة برمجة التطبيق WebKit WebPlugin والقدرات الفريدة بالنسبة لمستعرض Safari. لا تتوفر في المستعرضات الأخرى مثل Chrome أو Opera الوظائف المطلوبة لتشغيل المكونات الإضافية بشكل صحيح.اعتبارًا من إصدار رقم 10.1.3 من Reader، تم الآن دعم Firefox الذي يجرى تشغيله في وضع 32-بت في نظام التشغيل Mac OS.

ما هو التأثير على مساحة عمل LiveCycle؟

لا تعمل نماذج PDF في مساحة العمل داخل مستعرض Safari 5.1 باستخدام إصدارات Adobe Reader أو Acrobat السابقة على إصدار 10.1.3، لأن مساحة عمل LiveCycle تعمل في المستعرض.

ما هو التأثير على مسّرعات حلول Adobe؟

بيانات تفاعلية

في حالة الاستخدام الأساسي للبيانات التفاعلية، يتم إرسال ملفات PDF عبر البريد الإلكتروني ويمكن فتحها عن طريق Adobe Reader أو Acrobat المستقل. في حالة الاستخدام الثانوي، حيث يتم إنشاء البيان وعرضه على موقع ويب، يتطلب Adobe Reader أو Acrobat للتشغيل داخل المستعرض ولا يعمل باستخدام إصدارات Adobe Reader أو Acrobat السابقة على إصدار 10.1.3.

إدارة المراسلات

يحتاج العاملون الداخليون (الموظف الاجتماعي/القائم بتسوية المطالبات وشخصيات العمل) Adobe Reader وAcrobat للتشغيل داخل المستعرض ولا يحتاجون إلى إصدارAdobe Reader أو Acrobat السابق على إصدار 10.1.3 للتشغيل داخل مستعرض Safari 5.1. لا تتطلب حالات استخدام المستخدم الخارجي لتشغيل Adobe Reader أو Acrobat داخل المستعرض، لذلك فهم لا يتأثرون بمستعرض Safari5.1.

المراجعة المُدارة والموافقة (MRA) ومراجعة المحتوى المتكامل (ICR)

 

 

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت