ملاحظة:

  Typekit is now called Adobe Fonts and is included with Creative Cloud and other subscriptions. Learn more.

استخدام خطوط الويب من Typekit في Animate CC

يمكنك باستخدام Muse الوصول مباشرة إلى الخطوط من Typekit، خدمة اشتراك لخطوط تجارية متميزة. يمكنك تجربة مجموعة محدودة من الخطوط من مكتبة Typekit مع أي مستوى من خطة Creative Cloud — وإذا كنت قد اشتركت في خطة مدفوعة، فسيكون لديك إمكانية للوصول إلى مكتبة كاملة بها الآلاف من الخطوط. راجع walkthrough للحصول على وصف خطوة بخطوة لاستخدام Typekit مع Muse.

يمكنك التحقق من مستوى خطتك في أي وقت على صفحة حساب Typekit. إذا كنت مشتركًا في خطة مجانية وتريد المزيد من الخطوط، فإنه من السهل الترقية في أي وقت.

استضافة خطوط الويب - خطة لعرض الصفحة

تستضيف Typekit الخطوط التي تقرر استخدامها على موقع الويب الخاص بك. وهذا يعني أنك إذا قمت بتحديد الخطوط من مكتبة Typekit، ثم نشرت موقعك في Animate، فستستضيف Typekit تلقائيًا هذه الخطوط وتوصل حسابك في Typekit بموقعك. ثم تتتبع Typekit عدد عرض صفحات الموقع التي تحصل عليها بحيث يتسنى الدفع لشركاء المسبوك بشكل مناسب لاستخدام خطوطهم.

ستختلف حدود عرض صفحاتك في Typekit باختلاف الخطة. إذا تجاوزت عرض الصفحات لمستوى خطتك، فسوف تكون مسؤولاً عن التكاليف الزائدة — لذلك من المهم التحقق من ذلك قبل النشر في Animate.

يشار إلى حصة عرض الصفحة على صفحة حساب Typekit، حيث ستجد أيضًا معلومات الاستخدام الحالية للشهر الحالي.

معلومات إضافية

ماذا يحدث للخطوط من Typekit عندما تتجاوز مشاهدات الصفحة الحد الأقصى؟

لن يقوم Typekit تلقائيًا بإيقاف تشغيل الخطوط إذا تجاوزت حد مشاهدة الصفحة على اشتراكك. إذا تجاوزت الحد الأقصى باستمرار، فسيتصل بك فريق دعم Typekit عبر البريد الإلكتروني لطلب الترقية إلى خطة ذات حد مشاهدة أعلى للصفحة.

ماذا يحدث للخطوط الموجودة على موقعي في حالة الرجوع إلى خطة مجانية؟

لا تزال خطط Creative Cloud المجانية مؤهلة لاستخدام الخطوط من مكتبة Typekit Limited. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك الشهري لـ Creative Cloud ولكن مع الاحتفاظ بالوصول إلى مكتبة Typekit الكاملة، فيمكنك الاشتراك في خطة مستقلة مع Typekit. راجع typekit.com/plans لمزيد من المعلومات، أو البريد الإلكترونيsupport@typekit.com.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت