اعثر على إجابات للأسئلة حول التغير في أسعار Adobe Creative Cloud للمؤسسات.

لماذا تزيد مؤسسة Adobe أسعار Adobe Creative Cloud للمؤسسات؟

بما أن Adobe Creative Cloud يستمر بالتحسن والتطور، سنرفع أسعارنا بدءًا من 12 فبراير 2019. منذ قيامنا بطرح Creative Cloud منذ ما يزيد عن ست سنوات، قمنا بإصدار تطبيقات Creative Cloud الستة الجديدة كليًا — وهي Adobe XD CC، وDimension CC، وCharacter Animator CC، وPhotoshop Lightroom CC، وAdobe Spark المزود بمزايا فائقة، وPremiere Rush CC.  سنستمر في تقديم ميزات وخدمات جديدة، بالإضافة إلى الابتكارات المستمرة مثل Adobe Sensei، لتعزيز تحسينات الأداء لتجربة Creative Cloud بالكامل.

كيف يتم تغيير أسعار Creative Cloud للمؤسسات؟

اتصل بمدير حساب Adobe الخاص بك أو موزع Adobe المعتمد للحصول على تفاصيل حول ما إذا كان هناك أي تغيير في الأسعار سيصبح ساريًا في تجديد العقد التالي.

متى ستزيد الأسعار؟

تسري الأسعار الجديدة بدءًا من 12 فبراير 2019.

كيف يؤثر هذا التغيير على عملاء Adobe الحاليين الذين قاموا بالشراء من خلال Value Incentive Plan (VIP)؟

  • اعتبارًا من 1 فبراير 2019، ستكون كافة التراخيص الإضافية وتراخيص التجديد مدرجة في أسعار خطة الحوافر القيمة (VIP) من Adobe.
  • سيتعامل أعضاء خطة الحوافر القيمة (VIP) من Adobe الذين اختاروا تعديل الالتزام لمدة ثلاث سنوات بالسعر الجديد للتراخيص الإضافية وتراخيص التجديد بعد انتهاء مدة الالتزام البالغة ثلاث سنوات.

هل يسري هذا الأمر فقط على العملاء الجدد، أم سيؤثر على أعضاء Creative Cloud الحاليين؟

سيتعامل العملاء الذين يضيفون ترخيص Creative Cloud للمؤسسات جديدًا لتراخيص المؤسسة بالسعر الجديد بالنسبة لتلك التراخيص بدءًا من 12 فبراير 2019. سيتعامل العملاء الذين قاموا بالتجديد والذين اختاروا اتفاقية الالتزام لمدة ثلاث سنوات بالسعر الجديد للتراخيص الإضافية وتراخيص التجديد عند انتهاء مدة الالتزام البالغة ثلاث سنوات أو بعد 12 فبراير 2019. للحصول على تفاصيل السعر قبل فترة التجديد، اتصل بمدير الحساب الخاص بك أو موزع Adobe المعتمد.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت