اعثر على إجابات للأسئلة حول التغير في أسعار Adobe Creative Cloud الأفراد.

بما أن Adobe Creative Cloud مستمر بالتحسن والتطور، سنرفع أسعارنا بدءًا من 12 فبراير 2019. منذ قيامنا بطرح Creative Cloud منذ ما يزيد عن ست سنوات، قمنا بإصدار تطبيقات Creative Cloud الستة الجديدة كليًا — وهي Adobe XD CC، وDimension CC، وCharacter Animator CC، وPhotoshop Lightroom CC، وAdobe Spark المزود بمزايا فائقة، وPremiere Rush CC. واستفاد عملاء التطبيقات المفردة أيضًا من إضافة Adobe Spark المزود بمزايا فائقة وAdobe Portfolio في الخطة الخاصة بهم. حتى 12 فبراير 2019، سيستفيد الأعضاء الجدد من أسعارنا الحالية، ولن تسري أسعار Adobe الجديدة حتى يحين موعد تجديد عقودهم القادم.

تعرف على المزيد حول تحديثات الأسعار الخاصة بنا على مدونة Adobe.

تتباين الأسعار بحسب الخطة. ستظهر الأسعار الجديدة على صفحة الخطط بدءًا من 12 فبراير 2019.

تسري الأسعار الجديدة بدءًا من 12 فبراير 2019.

  • إذا كنت تتمتع بخطة اشتراك شهرية، فسينطبق سعر Adobe الجديد عليك بحلول تاريخ سداد الفاتورة التالي بتاريخ 12 فبراير 2019 أو بعد هذا التاريخ.
  • إذا كنت مشتركًا في خطة سنوية وكنت تقوم بالسداد شهريًا، فسيتم تطبيق سعر Adobe الجديد بالنسبة للتراخيص الحالية في نهاية المدة السنوية التي تنتهي في 12 فبراير 2019 أو بعد هذا التاريخ.

في حالة رغبتك في إضافة خطة جديدة، فسيتم تطبيق سعر Adobe الجديد بتاريخ 12 فبراير 2019، لأية تراخيص إضافية.

إذا كان الشراء قد تم بسعر ترويجي لمنتج Adobe، واقترب ميعاد انتهاء فترة الترويج، عند التجديد ستتعامل بأسعار Adobe القياسية.

نعم، إذا كنت تتمتع بخطة اشتراك شهرية يمكنك التغيير إلى إحدى خططنا السنوية — سواء من خلال الدفع المسبق أو دفع فاتورة شهرية. توفر مؤسسة Adobe هذه الخطط بقيمة أفضل.

للحصول على تعليمات حول كيفية تغيير أو إلغاء خطتك، راجع تغيير خطتك أو إلغاء اشتراكك.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت