الخطأ: "Bridge has encountered a problem with the display driver"

النظام الأساسي

الوصف

نظام التشغيل القابل للتطبيق

Windows وmacOS

إصدارات المنتج القابلة للتطبيق

إصدار أكتوبر 2018 من Bridge CC (الإصدار 9.0)

المشكلة

عند تشغيل إصدار أكتوبر 2018 من Bridge CC (الإصدار 9.0)، يظهر الخطأ التالي "Bridge has encountered a problem with the display driver, and has disabled GPU rendering which uses the graphics hardware."

معلومات إضافية

في كل مرة تقوم فيها بتشغيل Bridge، فإنه يشغّل أداة مساعدة في الخلفية للتحقق من وجود أي معالج رسومات أو برنامج تشغيل رسومات معيب أو غير مدعوم أو غير متوافق.

إذا حدد Bridge معالج رسومات أو برنامج تشغيل رسومات معيبًا أو غير مدعوم أو غير متوافق، فسيعرض الرسالة الواردة أعلاه ويحدد تلقائيًا خيار Use Software Rendering في علامة التبويب Advanced في Preferences. بعد تصحيح المشكلة، سواء من خلال تحديث برنامج التشغيل أو استبدال بطاقة الفيديو وتشغيل Bridge، سيقوم تلقائيًا بإلغاء تحديد خيار Use Software Rendering ويعمل على زيادة فعالية معالج الرسومات أو برنامج تشغيل الرسومات.

الحل

قم بتحديث برنامج تشغيل الرسومات واستكشاف أخطاء جهاز محول الفيديو لديك وإصلاحها.

نظام التشغيل macOS:

يتم تحديث برامج تشغيل الرسومات عبر تحديثات أنظمة التشغيل. للتأكد من وجود تحديثات نظام التشغيل macOS الأخيرة لديك، اختر Software Update من القائمة أو علامة التبويب Updates في تطبيق App Store.

نظام التشغيل Windows:

قم بتنزيل أحدث برنامج تشغيل مباشرة من موقع الشركة المصنعة لبطاقة الرسومات:

إجراء تثبيت نظيف لبرنامج تشغيل بطاقة الرسومات

عند ترقية برنامج تشغيل بطاقة الرسومات، ننصحك بإزالة كل الإصدارات السابقة لبرنامج تشغيل بطاقة الرسومات من جهاز الكمبيوتر قبل تثبيت الإصدار الجديد. يُعرف هذا الإجراء بالتثبيت النظيف.

بمجرد تحديد نوع بطاقة الرسومات وطرازها في جهاز الكمبيوتر لديك، اتبع وثائق الشركة المصنعة للبطاقة والموارد أدناه:

بعد إعادة تثبيت التحديثات، أعد تشغيل Bridge.

ملاحظة:
  • لن يوفر لك Windows Update دائمًا أحدث برامج التشغيل وأفضلها. يجب عليك الانتقال مباشرة إلى موقع الشركة المصنعة لبطاقتك للتحقق من وجود تحديثات برامج التشغيل.
  • تأكد من اختيار برنامج التشغيل الصحيح. في بعض الأحيان، تختلف أسماء برامج تشغيل الكمبيوتر المحمول عن أسماء برامج تشغيل سطح المكتب المشابهة.
  • تتوفر لدى بعض الشركات المصنعة لمحولات الفيديو برامج أخرى تتطلب التحديث بالإضافة إلى برنامج تشغيل الفيديو. اقرأ إرشادات التحديث بعناية واتصل بالشركة المصنعة لمحول الفيديو مباشرة إذا لم تفهم الإرشادات.

 Adobe

احصل على مساعدة بشكل أسرع وأسهل

مستخدم جديد؟