استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بك من موقع ويب Creative Cloud. إذا تمت المطالبة بذلك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق "تنزيل" أو "تثبيت" للتطبيق المرغوب. للحصول على المزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud، بما في ذلك Bridge من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزم تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لإكمال تنزيل الإصدار التجريبي. تعرف على كيفية تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Bridge وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على مايصل إلى اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فسيلزم إلغاء تفعيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Clouds وإلغاء تنشيطها.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. وبعد ذلك انقر فوق Change (تغيير) لتطبيق الإجراء على كلمة المرور الحالية واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. هل نسيك كلمة المرور الخاصة بك؟ تعلم كيفية إعادة إعدادها وتغييرها.

يُعد التبديل بين خطط Creative Cloud أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك أو تغييرها.

يُعد تحويل الإصدار التجريبي إلى عضوية مدفوعة أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك وبدئها.

إذا قمت بإيقاف عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على طريقة إلغاء عضوية Creative Cloud و فهم بنود اشتراك Adobe.

تعلم كيفية استخدام Photo Downloader لاستيراد صورك بسهولة والعمل معها في Bridge.

استخدم وحدة الإخراج Adobe Output Module (AOM) لأجل إنشاء ورقة جهة اتصال بتنسيق PDF أو معرض ويب.

تعرف على كيفية عرض البيانات الوصفية وتحريرها باستخدام لوحة البيانات الوصفية وملصق البيانات الوصفية.

نعم. عن طريق إضافة تقييم أو لون أو تسمية أخرى، يمكنك فرز ملفات معينة وعرضها بسرعة.

نعم. يمكنك إدارة ذاكرة التخزين المؤقت عن طريق إما تنظيفها أو ضبط التفضيلات للتحكم في حجمها وموقعها.

بدءًا من طرح Bridge في أكتوبر 2017، تم إدخال مساحة عمل جديدة لـ المعطيات لتوليد ورقة اتصال PDF في Bridge أصلاً. الحصول على التعليمات لـ إنشاء ورقة اتصال PDF في مساحة العمل الناتج.

لم يعد المكون الإضافي لـ Adobe Output Module (AOM) الإضافي مدعومًا في Bridge 2018. يمكنك تنزيل المكون الإضافي لـ Adobe Output Module (AOM) والحصول على إرشادات التثبيت إذا كنت تستخدم Bridge 2017 أو إصدار سابق.

للتحقق من إصدار Bridge الحالي، اختر تعليمات > حول Bridge من شريط القوائم.

للتحديث إلى أحدث إصدار من Bridge، راجع تحديث تطبيقات Creative Cloud.

احصل على آخر تحديث للمكون الإضافي Camera Raw وإرشادات التثبيت.

يتعطل Bridge إذا كنت تستخدم إصدارات أقدم من Mac OS X El Capitan مع إعدادات عرض خارجي محددة. اتبع الحلول في دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذا لحل المشكلة.

يمكنك تجربة الحلول في دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذا لحل مشكلة الأداء البطيء أو أخطاء النظام، والتوقف والتعطل.

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac ولا يتعرف Bridge على الكاميرا أو غيرها من الأجهزة، راجع دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذا لمعرفة الحلول.

المجتمع

انضم للمحادثة.

منتديات فرعية شهيرة ذات صلة