حول Dreamweaver API Reference

يصف Adobe Dreamweaver API Reference استخدام واجهات برمجة التطبيقات (API). تتيح واجهات برمجة التطبيقات لك تنفيذ العديد من مهام الدعم عند تطوير ملحقات Adobe® Dreamweaver وإضافة التعليمات البرمجية للبرنامج إلى صفحات ويب Dreamweaver الخاصة بك. تتضمن واجهات برمجة التطبيقات واجهة برمجة تطبيقات JavaScript الأساسية التي توفر الوصول إلى معظم الوظائف الأساسية في Dreamweaver. المقصود بالوظائف الأساسية في Dreamweaver أي شيء يمكن القيام به من خلال أحد القوائم، والمزيد. كما يشمل أيضًا العديد من واجهات برمجة التطبيقات المساعدة لتنفيذ المهام الشائعة مثل قراءة الملفات وكتابتها، وتحويل المعلومات من خلال HTTP، والتواصل مع Fireworks وFlash.

تتيح واجهة برمجة تطبيقات JavaScript الشاملة لك تنفيذ مجموعة متنوعة من المهام الأصغر. كما يمكن للمستخدم تنفيذ العديد من هذه المهام عند إنشاء مستندات Dreamweaver أو تحريرها. يتم تجميع وظائف واجهات برمجة التطبيقات هذه حسب أجزاء واجهة مستخدم Dreamweaver التي تؤثر فيها. على سبيل المثال، تشمل واجهة برمجة تطبيقات JavaScript وظائف مساحة العمل ووظائف المستند ووظائف التصميم وهكذا. تتيح وظائف واجهة برمجة التطبيقات لك تنفيذ بعض المهام التالية وغير ذلك الكثير بالإضافة إلى هذه المهام:

  • فتح مستند جديد
  • الحصول على حجم الخط أو تعيينه
  • البحث عن وجود سلسلة بحث في تعليمة برمجية بلغة HTML
  • جعل شريط الأدوات مرئيًا

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت