استخدم القوالب في Adobe Dreamweaver لتصميم موقع مرن وسهل التحديث وتوفير الاتساق بين صفحات HTML.

تتيح القوالب لمصمم الويب تصميم موقع يوفر المرونة وسهولة التحديث والتناسق بين صفحات HTML. يمكن للقوالب تعزيز الإنتاجية، مما يسمح لبعض أعضاء الفريق بالتركيز على تنسيق الصفحات، في حين يقوم أعضاء الفريق الآخرين بإنشاء صفحات جديدة ومراجعة المحتوى دون تغيير التصميم المنسق.

يستطيع المصممون إجراء التغييرات على التصميم العام للموقع بسرعة بمراجعة ملفات DWT (قالب Dreamweaver) مباشرة. يتم تحديث الصفحات المرتبطة بملفات القالب تلقائيًا مما يسمح بإجراء تعديلات على مستوى الموقع في دقائق.

إنشاء قوالب

يمكن حفظ أي صفحة HTML كقالب. ببساطة، قم بإنشاء صفحة جديدة (ملف > جديد) أو فتح ملف موجود (ملف > فتح) وقم بإجراء التغييرات على خصائص الصفحة وإدراج الصور وكتابة النص وإنشاء طبقة وتصميمات الجدول وغير ذلك. بمجرد اكتمال تصميم صفحة HTML الخاص بك، اختر ملف > حفظ كقالب لإنشاء ملف DWT. ينشئ Dreamweaver مجلد قوالب للقالب (ملفDWT) في المستوى الجذري لمجلد الموقع المحلي.

ملاحظة: تأكد من عدم نقل ملف DWT من مجلد القوالب. لا تعيد تسمية مجلد القوالب أو نقله. طالما ظل ملف DWT داخل مجلد القوالب، لن تنكسر الروابط من صفحات HTML إلى القالب.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت