اتّبع هذا الإجراء لاستكشاف و إصلاح مشكلات برامج التحليل و نظام تمهيد تشغيل الكمبيوتر التي تحدث في Adobe Dreamweaver CC 2015.

مشكلات برامج التحليل و نظام تمهيد تشغيل الكمبيوتر في Dreamweaver CC 2015

  • تعذر تحليل الرمز يعرض Dreamweaver خطأ في لوحة الإخراج:"يتعذر تحليل الرمز". تعرض لوحة الإخراج في On Mac 10.10 "تم إلغاء عملية التحليل"
  • تعذر إنشاء ملف نظام تمهيد تشغيل الكمبيوتر. يعرض Dreamweaver الخطأ،"تعذر انشاء ملف جديد لفشل تخصيص نظام تمهيد تشغيل الكمبيوتر".

الحل

  1. أعد تشغيل Dreamweaver. إن تعذر على Dreamweaver إنشاء مثيل خادم العقدة، فسيعمل إعادة تشغيل Dreamweaver على حل المشكلة.

    إن لم يساعد إعادة التشغيل على حل المشكلة، اتّبع الخطوات التالية.

  2. قم بتعيين منفذ معين لخدمات من خادم العقدة (بما في ذلك برامج التحليل). تأكد من أن هذا المنفذ غير محظور من قبل مسئول النظام لديك. لعمل ذلك، قم بإنشاء ملف NodePort.json، و حدد رقم المنفذ في الملف بالتنسيق التالي:

    {
    “toolingport” : <portnumber>
    }
    

    على سبيل المثال، إذا كان رقم المنفذ الذي تريد استخدامه هو 8010، فحدد التالي:

    {
    “toolingport” : 8010
    }
    

    ملاحظة:

    إن قمت بالفعل بإنشاء ملف NodePort.json مع قيمة أساسية مقترنة به، فاستخدم الفاصلة لفصل زوج القيمة الأساسية الجديدة أو حدد زوج القيمة الأساسية الجديدة في سطر منفصل.

  3. فقم بحفظ ملف NodePort.json بالمسار التالي:

    • Windows: %appdata%\Adobe\Dreamweaver CC 2015\en_US\Configuration
    • Mac OS: ~/Library/Application Support/Adobe/Dreamweaver CC 2015/en_US/Configuration
  4. أعد تشغيل Dreamweaver.

  5. في حال استمرار تلقيك لرسالة خطأ، اتصل بمسئول النظام الخاص بك لرفع الحظر عن عنوان IP لخادم العقدة: 127.0.0.1. ثم، أعد تشغيل Dreamweaver.

معلومات إضافية

يقوم Dreamweaver بتشغيل HTTP محلي و خادم عقدة لخدمة التحليل على منفذ عشوائي مُعَيّن من قبل العقدة. برامج التحليل لا تعمل في حال حظر أحد أو كل مما يلي من قبل مسئول النظام الخاص بك:

  • المنفذ العشوائي المعين من قبل خادم العقدة.
  • عنوان IP الخاص بالخادم، 127.0.0.1.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت