ابحث عن حلول للمشاكل المتعلقة بمزامنة الملفات أو تحميلها إلى خادم.

تحدث المشاكل عند مزامنة الملفات أو تحميلها إلى خادم

عند استخدام ميزة المزامنة في Dreamweaver أو تحميل الملفات إلى خادم، قد تحدث المشاكل التالية:

  • عندما تقوم بوضع الملفات، يحذرك Dreamweaver من أن الملف البعيد قد تغير على الخادم: "لقد تغير my_file.htm على الخادم البعيد منذ آخر عملية تنزيل أو تحميل. قد يؤدي وضعها إلى الكتابة فوق التغييرات في الملف. هل ترغب في وضع الملف على أي حال؟" ومع ذلك، أنت متأكد من أن الملفات البعيدة لم تتغير.
  • لا يقوم مربع حوار معاينة المزامنة بإدراج الملفات التي يجب مزامنتها بشكل صحيح.
  • يعرض مربع حوار معاينة المزامنة أنه لا يلزم أي مزامنة، ولكنك تعلم أن بعض الملفات قد تغيرت.

ملاحظة: تنطبق هذه المشاكل فقط على Dreamweaver 8 والإصدارات الأحدث. تمت إعادة تصميم ميزة المزامنة في Dreamweaver 8، لذا لا تنطبق خطوات استكشاف المشاكل وإصلاحها المذكورة هنا على Dreamweaver MX 2004 والإصدارات السابقة.

أسباب المشاكل

في Dreamweaver 8 والإصدارات الأحدث، كلما قام المستخدم بتحميل ملف أو تنزيله، يقوم Dreamweaver بتخزين طوابع التاريخ/الوقت المحلية والبعيدة في ملفات تسمى dwsync.xml، والتي توجد في مجلدات _notes المخفية في نفس المجلد مثل الملفات التي يتم نقلها. أحيانًا، يمكن أن تتلف ملفات dwsync.xml.

ملاحظة:

إذا كان هناك عدد قليل فقط من الملفات التي بها مشاكل في التزامن، فحاول استخدام الحل 1. إذا كان هناك العديد من الملفات أو جميعها بها مشاكل في التزامن، فحاول استخدام الحل 2.

الحل 1: حذف ملف dwsync.xml المحدد

إذا كنت تواجه مشاكل في المزامنة في عدد قليل فقط من ملفاتك، فجرب حذف ملفات dwsync.xml المحددة (بدلاً من إعادة إنشاء كافة معلومات المزامنة لموقعك):

  1. أغلق Dreamweaver.

  2. في Windows Explorer أو Mac Finder، استعرض إلى مجلد الجذر المحلي لموقعك وحدد موقع المجلد الذي يحتوي على الملفات التي تواجه مشاكل في المزامنة. لكل مجلدات بها مشاكل في المزامنة، حدد موقع المجلد _notes واحذف الملف dwsync.xml الموجود بداخله.

    توجد ملفات dwsync.xm محليًا فقط. لن يقوم Dreamweaver مطلقًا بتحميل ملفات dwsync.xml إلى الخادم، ولا يوجد سبب لتحميلها إلى الخادم.

  3. أعد فتح Dreamweaver لمعرفة هل تم حل المشكلة أم لا.

الحل 2: إيقاف إعداد "الحفاظ على معلومات المزامنة" مؤقتًا

إذا كنت تواجه مشاكل مزامنة واسعة النطاق، فيمكنك إيقاف إعداد "الحفاظ على معلومات المزامنة" مؤقتًا حتى يقوم Dreamweaver بإعادة إنشاء كافة معلومات المزامنة لموقعك:

  1. في مربع الحوار "تعريف الموقع"، انقر فوق علامة التبويب "متقدمة" ثم حدد "معلومات عن بعد" من قائمة "الفئة". قم بإلغاء تحديد الخيار "الحفاظ على معلومات المزامنة"، ثم انقر فوق "موافق".

    يقوم هذا الإجراء بحذف كافة ملفات dwsync.xml الموجودة.

  2. أغلق Dreamweaver.

  3. تحقق من حذف كافة ملفات dwsync.xml من مجلد الجذر المحلي ومجلداته الفرعية.

    توجد ملفات dwsync.xml في مجلدات _notes، التي يتم إخفاؤها بشكل افتراضي في Dreamweaver. توجد ملفات dwsync.xml محليًا فقط. لن يقوم Dreamweaver مطلقًا بتحميل ملفات dwsync.xml إلى الخادم، ولا يوجد سبب لتحميلها إلى الخادم.

  4. أعد فتح Dreamweaver. في مربع حوار "تعريف الموقع"، قم بإلغاء تحديد الخيار "الحفاظ على معلومات المزامنة"، ثم انقر فوق "موافق". أثناء نقل الملفات ذهابًا وإيابًا من الخادم، سيعيد Dreamweaver الآن إنشاء ملفات dwsync.xml. انقر لمعرفة هل تم حل المشكلة أم لا.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت