ابحث عن مصادر مفيدة عن تحديثات Dreamweaver CC الأخيرة.

Adobe Dreamweaver CC هو أكثر أداة كاملة في العالم لمصممي الويب ومطوري الواجهات. إذ يجمع هذا البرنامج بين سطح تصميم قوي ومحرر تعليمات برمجية هو الأفضل من نوعه مع أدوات قوية لإدارة المواقع لكي يمكنك تصميم مواقع الويب وبرمجتها وإدارتها بسهولة.

أحدث إصدار

الإصدار الأحدث/الأخير من Dreamweaver CC هو إصدار يناير 2019 (الإصدار 19.0.1). يتضمن هذا الإصدار الميزات الجديدة وإصلاحات الأخطاء. لمزيد من المعلومات، راجع:

الموارد المتوفرة عبر الإنترنت

دعم العملاء

للحصول على المساعدة فيما يتعلق بالاستخدام والمبيعات والتسجيل واستكشاف المشكلات وإصلاحها:

اتفاقية الترخيص

يجب قبول اتفاقية الترخيص وبنود الضمان لاستخدام هذا المنتج. تفضل بزيارة www.adobe.com/go/eulas_ae للاطلاع على التفاصيل.

إشعار للمستخدمين

قد يلزم توفر اتصال بالإنترنت وAdobe ID وقبول اتفاقية الترخيص لتنشيط هذا المنتج واستخدامه. قد يتكامل هذا المنتج مع بعض الخدمات المستضافة عبر الإنترنت من Adobe أو جهات خارجية أو يسمح بالوصول إليها. تتوفر خدمات Adobe فقط للمستخدمين في سن 13 عامًا أو أكثر، وهي تتطلب الموافقة على شروط الاستخدام الإضافية ونهج خصوصية Adobe عبر الإنترنت (راجع http://www.adobe.com/mena_ar/aboutadobe/legal.html). قد لا تتوفر التطبيقات والخدمات في جميع الدول أو بجميع اللغات وقد تكون عرضة للتغيير أو الانقطاع دون إخطار. قد يتم تطبيق رسوم أو تكاليف عضوية إضافية.

Copyright © 1990-2018 Adobe Inc and its licensors. All rights reserved.

Adobe, the Adobe logo, and Dreamweaver CC are either registered or trademarks of Adobe Inc in the United States and/or other countries. All other trademarks are the property of their respective owners.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت