ملاحظة:

تم تبسيط واجهة المستخدم في Dreamweaver CC والإصدارات الأحدث. ونتيجة لذلك، قد لا تجد بعض الخيارات الموضحة في هذه المقالة في Dreamweaver CC والإصدارات اللاحقة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، انظر هذه المقالة.

استخدام الأمر Remove Connection Scripts.

يمكنك استخدام الأمر Remove Connection Scripts لإزالة البرامج النصية التي يضعها Dreamweaver في مجلد بعيد للوصول إلى قواعد البيانات. تعد هذه البرامج النصية ضرورية فقط عند التأليف وقت التصميم في Dreamweaver.

عندما تقوم بتحديد الخيار Using Driver On Testing Server أو الخيار Using DSN On Testing Server في مربع الحوار Database Connections، يقوم Dreamweaver بتحميل ملف برامج نصية MMHTTPDB إلى خادم الاختبار. ويتيح ذلك لبرنامج Dreamweaver معالجة برنامج تشغيل قاعدة البيانات البعيدة باستخدام البروتوكول HTTP، والذي يسمح بدوره لبرنامج Dreamweaver الحصول على معلومات قاعدة البيانات التي يحتاجها لمساعدتك في إنشاء موقعك. على الرغم من ذلك، يمكّنك هذا الملف من الاطلاع على أسماء مصادر البيانات (DSN) المعرّفة على النظام. وإذا لم تكن أسماء DSN وقواعد البيانات محمية بكلمة مرور، يمكّن البرنامج النصي أيضًا المتطفلين من إصدار أوامر SQL إلى قاعدة البيانات.

توجد ملفات البرامج النصية MMHTTPDB في المجلد _mmServerScripts، الذي يقع في جذر موقعك على الويب.

ملاحظة:

يُخفي مستعرض ملفات Dreamweaver (اللوحة Files) المجلد _mmServerScripts folder. يمكنك الاطلاع على المجلد _mmServerScripts إذا استخدمت عميل FTP تابع لجهة أخرى أو مستعرض الملفات.

في بعض التكوينات، لا تعد هذه البرامج النصية ضرورية على الإطلاق. فلا يتم تضمين البرامج النصية عند توفير صفحات الويب لزائري موقعك على الويب، لذا لا يشترط وضعها على خادم إنتاج.

إذا لم تقم بتحميل ملف البرامج النصية MMHTTPDB إلى خادم إنتاج، يجب حذف ملف البرامج النصية MMHTTPDB. يقوم الأمر Remove Connection Scripts بإزالة ملف البرامج النصية تلقائيًا نيابة عنك.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت