تعرف على الجديد في الإصدار الأحدث من Dreamweaver CC.

ملاحظة:

يتضمن الإصدار 19.0.1 من Dreamweaver دعم Bootstrap 4.2.1 وإصلاح المشكلات الموجودة في الإصدارات السابقة من Dreamweaver. يُوصى بهذا التحديث لكل المستخدمين. 

للحصول على مزيد من المعلومات، راجع تصميم مواقع الويب التفاعلية باستخدام Bootstrap. للحصول على معلومات حول الأخطاء التي تم إصلاحها في هذا الإصدار من Dreamweaver، راجع المشكلات التي تم حلها في Dreamweaver CC.

logo-mnemonic

يتضمن إصدار أكتوبر 2018 من Dreamweaver CC (الإصدار 19.0) ميزات جديدة ورائعة لمصممي الويب والمطورين. تابع القراءة للحصول على مقدمة سريعة عن هذه المزايا والروابط إلى الموارد التي تقدم المزيد من المعلومات.


إعادة بناء التعليمات البرمجية بلغة JavaScript

باعتبارك مطور ويب، يمكنك الآن إعادة تسمية الوظائف والمتغيرات بذكاء مع الوعي بالنطاق من خلال إعادة بناء التعليمات البرمجية بلغة JavaScript‬. يمكنك تحويل مقطع وظائف أو تعبيرات مجهول إلى تعبير arrow بنقرة واحدة. قم بإنشاء وظائف Get/Set للمعرف المحدد في سياق فئة/بنية. يمكنك الآن استخراج تعبير كمتغير في النطاق الحالي وتحديد جزء من التعليمات البرمجية وإنشاء كتلة Try/Catch له.

يمكنك إعادة بناء التعليمات البرمجية لأنواع مستندات HTML وPHP وJavaScript. يمكنك اختيار Refactor من القائمة التي تظهر عند النقر بزر الماوس الأيمن فوق منطقة التعليمات البرمجية في Dreamweaver. تشمل بعض تحسينات الإنتاجية المفيدة في Refactor خيارات Rename، وExtract to Variable، وExtract to Function، وWrap in Try Catch، وWrap in Condition، وConvert to Arrow Function، وCreate Getters/Setters

لمزيد من المعلومات، راجع كيفية كتابة التعليمات البرمجية وتحريرها في Dreamweaver

خيارات إعادة بناء التعليمات البرمجية بلغة JavaScript
خيارات إعادة بناء التعليمات البرمجية بلغة JavaScript

دعم ECMAScript 6

ECMAScript 6 هو الإصدار السادس من معيار ECMA-262 ويتميز بتضمين تغييرات وتحسينات كبيرة على مواصفات ECMAScript. ECMAScript هو مواصفة لغة برمجة قياسية أصدرتها منظمة ECMA international. 

يدعم Dreamweaver الآن بنية ECMAScript 6. يمكن لمطوري الويب الآن التعامل مع أحدث تحديثات JavaScript عن طريق الاستفادة من ميزات ECMAScript 6. 

يدعم Dreamweaver أيضًا تحليل تعليمات ECMAScript البرمجية، من خلال تعيين ESLint بشكل افتراضي إلى JavaScript linter.

لمزيد من المعلومات، راجع فحص التعليمات البرمجية.

تكامل CEF الجديد

باعتبارك مصمم ويب أو مطور ويب، عندما تريد توسيع الويب عن طريق إنشاء علامات HTML أو خصائص CSS، فإنك تحتاج إلى أحدث ميزات تطوير الويب. ولعرض الإخراج لأحدث الميزات، يجب على مطوري Dreamweaver استخدام المعاينة الفورية بدلاً من العرض المباشر. 

تم الآن دمج Dreamweaver مع إصدار جديد من Chromium Embedded Framework ‏(CEF). مع CEF الجديد، تعرض طريقة العرض Live View الآن الصفحات المصممة باستخدام تخطيطات CSS Grid. يمكنك أيضًا عرض تخطيط شبكة CSS أفضل من خلال هذا التغيير. 

تخطيط شبكة CSS من خلال تكامل CEF الجديد
تخطيط شبكة CSS من خلال تكامل CEF الجديد

تحسينات الأمان

يوفر Dreamweaver الآن تحسينات أمان متعددة لتمكينه من دعم معظم موفري الاستضافة. 

OpenSSH وOpenSSL يتكامل Dreamweaver الآن مع OpenSSH (الإصدار 7.6) مما يتيح عمليات اتصال SFTP بشكل سهل بالعديد من خوادم الاستضافة. تتم ترقية OpenSSL من الإصدار 1.0.2 K إلى 1.0.2.

LibCURL - يتكامل Dreamweaver الآن مع إصدار Lib Curl الجديد (الذي تمت ترقيته من 7.38 إلى 7.60)، مما يوفر إمكانية الاتصال الأفضل للمستخدمين. 

تم ترقية الإصدار Node.js إلى 6.14.0.

تم ترقية الإصدار zlib إلى 1.2.11.

شاشة الصفحة الرئيسية

عند تشغيل Dreamweaver، فإنه يعرض الآن شاشة رئيسيةمحسّنة، والتي تتضمن خيارات:

  • فتح مجموعة كبيرة من التدريبات لمساعدتك في التعلُّم بسرعة وفهم المفهوم وسير العمل والنصائح والتلميحات.
  • إنشاء مستند جديد أو فتح مستند حالي

تم تصميم محتويات الشاشة الرئيسية وفقًا لمعرفتك باستخدام Dreamweaver وخطة عضوية Creative Cloud.

لمزيد من المعلومات، راجع مساحة عمل Dreamweaver.

شاشة البدء في Dreamweaver
شاشة البدء في Dreamweaver

تغييرات متنوعة

Find and Replace

الوظائف السابقة الخاصة باستعلام Save وLoad في مربع حوار Find and Replace موجودة مرة أخرى في هذا الإصدار. لمزيد من المعلومات، راجع البحث عن النص والعلامات والسمات واستبدالها.

تحسين المعاينة في الوقت الفعلي

توفر المعاينة في الوقت الفعلي الآن خيارًا للتبديل إلى معاينة المستندات في المستعرض. لمزيد من المعلومات، راجع معاينة الصفحات.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت