تتم عملية الطباعة النهائية عادةً في Adobe® InDesign®، لكن يمكن استخدام Adobe InCopy® لطباعة مسودات من المجموعات النصية بطريقة العرض Galley أو Story أو Layout.

الطباعة باستخدام InCopy

يرتبط InCopy عادةً بمستند InDesign رئيسي. وعادةً ما يكون مستند InDesign هو المصدر الأخير لعملية الطباعة النهائية، وبذلك يحتفظ InDesign بالعديد من عناصر التحكم اللازمة لإخراج طباعة عالية الجودة. لكن يمكن استخدام InCopy في طباعة مسودات من المجموعات النصية بطريقة العرض Galley أو Story أو Layout. وتبدو النسخة المطبوعة مثل المستند على الشاشة، وذلك حسب إعدادات العرض والطباعة:

  • في طريقة العرض Galley أو Story، يطبع InCopy نصًا غير منسق في عمود متصل (أو أعمدة متصلة). ولا يرى المستخدم تخطيط المستند ولا ميزات التنسيق.

  • في طريقة العرض Layout، يطبع InCopy المستند كما يبدو على الشاشة، ويحافظ على سلامة الإطارات وكل عناصر الصفحة الأخرى.

    يعمل InCopy مع كلٍّ من الطابعات التي تدعم Adobe PostScript® وتلك التي لا تدعمه، فضلاً عن أنواع أجهزة الطباعة الأخرى. إذا كنت تستخدم طابعة PostScript، فتأكد من الحصول على برنامج تشغيل الطابعة الذي يشتمل على ملف PostScript Printer Description (PPD) الصحيح والمثبت بشكل سليم.

ملاحظة:

لا يدعم InCopy التنسيق المستخدم في PDF Writer. إذا حاولت الطباعة إلى PDF Writer، فستواجه تأخيرات أو أخطاء في الطباعة.

حول برامج تشغيل الطابعات

محرك الطباعة تتيح لك الوصول مباشرة لخصائص الطابعة من التطبيقات الموجودة على حاسبك. توفر المحرك الصحيح يضمن لك الوصول لكل الخصائص التي تدعمها طابعة معينة.

توصي Adobe باستخدام أحدث إصدار من برامج تشغيل الطابعات المدرجة في الجدول التالي. إذا واجهت مشكلات في برنامج تشغيل قديم، فقم بترقيته إلى أحدث إصدار خاص بنظام التشغيل المستخدم.

نظام التشغيل

محرك الطباعة

Windows® XP

Pscript 5 (برنامج تشغيل النظام)

Mac OS 10.2 (أو أحدث)

برنامج تشغيل PS مدمج لنظام التشغيل Mac OS X

لمزيد من المعلومات عن برامج تشغيل طابعات PostScript الموصى بها والمدعومة، بما في ذلك تعليمات التثبيت، ابحث في قسم برامج تشغيل الطابعات في موقع Adobe على الويب.

تظهر بعض ميزات طباعة InCopy في مربع الحوار Print في InCopy ومربعات حوار برامج تشغيل الطابعات. وبوجه عام، ينبغي تعيين خيارات لميزات التداخل هذه في مربع الحوار InCopy Print فقط؛ حيث يتجاهل InCopy إعدادات التكرار المحددة في مربع حوار برامج تشغيل الطابعة. وتساعد التعليمات بهذا القسم في العمل باستخدام خيارات التداخل.

قد تدعم برامج تشغيل الطابعات ميزات لا توجد في InCopy، مثل الطباعة المزدوجة. يعتمد دعم تلك الخصائص على محرك الطابعة المتوفر لديك. راجع مصنع طابعتك للتفاصيل

إذا أردت تحديد إعدادات لطابعة معينة، يوفر InCopy وصولاً إلى برنامج تشغيل الطابعة من خلال الزر Setup في مربع الحوار InCopy Print. في Windows، يفتح هذا الزر مربع الحوار Properties للطابعة المحددة حاليًا. وفي Mac OS، يعرض هذا الزر مربع الحوار القياسي Mac OS Print.

حدد ملف PPD

يخصص ملف PPD (وصف طابعة PostScript) سلوك محرك طابعة PostScript المحددة. إنه يحتوي على معلومات عن جهاز المخرجات، بما في ذلك الخطوط الموجودة في الطابعة، أحجام الوسائط المتوفرة، ذبذبات الشاشة المحسنة، وزوايا الشبكة، وإمكانيات مخرجات اللون. من المهم أن تقوم بإعداد PPD الصحيح قبل أن تطبع. إن تحديد PPD المرادف لطابعة PostScript الخاصة بك يغذي مربع حوار Print بالإعدادات المتوفرة لجهاز المخرجات. يمكنك التبديل إلى واحد أخر مختلف بحيث يتناسب مع احتياجاتك. تستخدم التطبيقات المعلومات الموجودة في ملف PPD لتحدد أي من معلومات PostScript ليتم إرسالها عند طباعة وثيقة.

لأفضل نتائج الطباعة، تنصح Adobe بأن تحصل على أحدث إصدار من ملف PPD الخاص بجهاز مخرجاتك من المصنع. يوجد لدى العديد من مزودي الخدمة والمطابع التجارية ملفات PPDs تخص أجهزة فصل الألوان التي يستخدمونها. تأكد من تخزين PPDs في المكان المحدد من قبل نظام التشغيل. للتفاصيل، ارجع للمستندات الخاصة بنظام تشغيلك.

  1. في Windows و Mac OS، يمكنك تحديد ملف PPD بنفس الطريقة التي تقوم فيها بإضافة طباعة. تختلف خطوات تحديد ملف PPD لكل تحويل. راجع مستندات نظام التشغيل للتفاصيل,

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت