المشكلة

عند الطباعة من Adobe InDesign تحصل على الخطأ:

"قد تحتوي هذه الوثيقة على ملفات EPS الثنائية والتي يمكن أن تؤدي إلى فشل عملية الطباعة. إذا كانت الطابعة تنتج الإخراج، فإن البيانات الثنائية لن تتداخل مع الطباعة، هل تريد طباعة هذه الوثيقة؟"

تحذير

السبب

تتضمن بعض تكوينات طباعة PostScript وحدات سوف تفسر أحيانًا تركيبات أحرف معينة في بيانات ثنائية كأوامر. عند تفسيرها كأمر، قد يؤدي ذلك إلى فشل العملية، أو البدء في طباعة البيانات الثنائية مباشرة مثل إنشاء الطابعة لعدد من الصفحات تحتوي على صفحات إخراج السطر المفرد لسلسلة النص الثنائي. كإجراء احتياطي، يعطي InDesign التحذير أعلاه عندما يكون هناك إمكانية لحدوث ذلك. يتضمن هذا الحالات التالية:

  • تحتوي العملية على EPS موضوع يتضمن تعليق %%DocumentData الذي يحدد الثنائية
  • تحتوي العملية على EPS موضوع يتضمن تعليق %%DocumentData المفقود قيمته
  • تحتوي العملية على EPS موضوع يتضمن تعليق %%DocumentData مفقود
  • تحتوي العملية على EPS موضوع يتضمن لتكوين طابعة يتعذر أن تكون تنسيق بياناتها معينًا. يميل هذا لأن يكون شائعًا عند الطباعة من أنظمة Mac OS X، حيث يتعذر تقييم ممر بيانات المراحل النهائية تقييمًا كاملاً.

الحل

قم بأحد الحلول التالية:

الحل 1: انقر فوق "موافق" لاختبار طباعة الوثيقة

إذا قمت بالنقر فوق "موافق" وأُرسلت عملية الطباعة إلى الطابعة/الجهاز، وتمت الطباعة بنجاح، فإن تكوين الطباعة الخاص بك يدعم البيانات الثنائية ويمكنك تجاهل التحذير بشكل أمن. على الجانب الآخر، إذا قمت بالنقر فوق "موافق" وأُرسلت العملية إلى الجهاز، وحصلت على عديد من الصفحات لما يشبه بيانات ثنائية مطبوعة في سطر واحد في كل صفحة، ولم يدعم دفق طباعتك الطباعة الثنائية، فيجب عليك في هذه الحالة استخدام أحد الحلول أدناه.

الحل 2: إعادة حفظ الرسم بتنسيق ملف آخر غير EPS

فإن تنسيقات PSD، أو TIFF، أو PDF، أو التنسيقات الأخرى ليست عرضة لخطر هذه المشكلة. 

الحل 2: استخدم EPS بدون بيانات ثنائية.

وهذا ممكن أحيانًا من خلال إعادة حفظ EPS من تطبيق المصدر بإعداد مختلف. ومع ذلك، يزداد تغليف البيانات في هذا الملف أحيانًا بحيث لا يمكن تغيير تنسيق بياناته.

الحل 3: استخدم EPS من Photoshop.

يعالج InDesign معظم ملفات Photoshop EPS بطريقة يمكن من خلالها إعادة تهيئة البيانات لتتناسب مع تعيين تبديل ASCII/Binary في مربع حوار طباعة InDesign. ببساطة افتح EPS داخل Photoshop، واختر حفظ باسم واختر اسمًا آخر، أو نفس الاسم وانقر فوق "نعم" لاستبداله. 

الحل 4: قم بتغيير الإعدادات في طابعتك لدعم برتوكولات الطباعة الثنائية.

عادة ما يتم ذلك من خلال لوحة التحكم الموجودة في الجزء الأمامي من الطابعة. راجع وثائق مستخدم الطابعة لمعرفة كيفية إجراء ذلك.

معلومات إضافية

إذا تم وضع ملف EPS يحتوي على بيانات ثنائية موضوعة في مستند Indesign وطبعت المنشور مع تعيين تنسيق بيانات الإخراج إلى ASCII، فإن بيانات EPS تمر من خلال ممر PostScript عبر مسار سيتم إنتاجه في التعليمات البرمجية والبيانات الثنائية. وهذا هو السبب المحتمل لفشل عملية الطباعة.

حاليًا، يحدد InDesign إذا ما كان EPS يحتوي على بيانات ثنائية من خلال التحقق من وجود تعليق %%DocumentData. إذا كان موجودًا، فإن InDesign يبحث عن ثلاث معلمات صالحة لتعليق DSC هذا:Clean7Bit، أو Clean8Bit، أو Binary.

إذا تم تعيين المعلمة إلى Binary، أو إذا تم فقد تعليق %%DocumentData من EPS، فسوف يعطي InDesign رسالة تحذيرية ويسمح بإلغاء مهمة الطباعة.



سيتحقق InDesign من هذا الشرط فقط عند الطباعة ويتم تعيين تنسيق بيانات الإخراج على ASCII.

لن يتحقق InDesign عند التصدير إلى EPS، نظرًا لأنه تم تصميم رسالة الخطأ للطباعة.

لن يتحقق InDesign من ملفات Photoshop EPS.

 

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت