بدء العمل

ما المقصود بـ Publish Online؟

يتيح لك Publish Online إعادة استخدام مستندات الطباعة من خلال نشرها عبر الإنترنت. يمكنك نشر نسخة رقمية من مستند InDesign CC تعمل على أي جهاز في أي مستعرض ويب حديث دون الحاجة إلى تثبيت مكون إضافي.

للحصول على تجربة عرض أكثر ثراءً للمستند، يمكنك نشر مستند InDesign تفاعلي يشتمل على أزرار وعروض شرائح ومشاهد متحركة وصوت وفيديو باستخدام ميزات التأليف التفاعلية لـ InDesign CC.

بعد نشر المستندات الخاصة بك، يمكنك مشاركة عنوان URL للمستند عبر الإنترنت كي يمكن لأي شخص عرض المستند في تجربة قراءة عبر الإنترنت بسيطة وجميلة تتوفر على أي جهاز وعلى أي نظام أساسي. ومن خلال نقرة واحدة، يمكنك بسرعة مشاركة المستند عبر الإنترنت على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وTwitter أو عبر البريد الإلكتروني. يمكن أيضًا تضمين المستند في أي موقع ويب أو مدونة باستخدام رمز التضمين المتوفر عند النقر على خيار التضمين في تخطيط العرض.

ما الذي أحتاج إليه لبدء استخدام Publish Online؟

كل ما تحتاج لبدء استخدام Publish Online هو أحدث إصدار من Adobe InDesign CC. قم بإنشاء مستند تريد من Publish Online نشره على الإنترنت وانقر فوق زر Publish Online في لوحة تحكم InDesign.

أين يمكنني العثور على نماذج تساعدني في بدء الاستخدام؟

يوفر موقع InDesign Learn and Support نظرة عامة سريعة في صورة تدريبات على Publish Online، علاوة على الارتباطات لمستند تفاعلي منشور عينة ومحتوى التعليمات الإضافي.

هل يلزم تسجيل الدخول لعرض مستند Publish Online؟

لا يلزم تسجيل الدخول. يمكن لأي شخص يريد الارتباط لمستند منشور عرض المستند في أي مستعرض ويب.

هل يحتاج الشخص إلى الاتصال بالإنترنت للوصول إلى مستند Publish Online؟

نعم، لعرض مستند Publish Online، يلزم الاتصال بالإنترنت.

أين يمكن عرض مستندات Publish Online؟

يمكن عرض مستندات Publish Online في مستعرض ويب حديث على أي سطح المكتب أو هاتف محمول. يتم ضبط تخطيط القراءة الخاص بالمستند مع الجهاز لتوفير أفضل تجربة عرض.

النشر والمشاركة

كيف يمكنني مشاركة مستند Publish Online؟

يمكن مشاركة مستندات Publish Online بعدة طرق: شارك عنوان URL مع أي شخص عبر ارتباط تشعبي في رسالة بريد إلكتروني، أو انشره على Facebook أو Twitter، أو قم بتضمين المستند في موقع ويب أو مدونة باستخدام رمز التضمين.

هل يمكنني تحرير المستندات التي تم نشرها مسبقًا؟

نعم، قم أولاً بإجراء التغييرات الضرورية في ملف InDesign المستخدم لإنشاء المستند المنشور. انقر فوق زر Publish Online وفي حوار Publish Online، اختر Update Existing Document، وحدد مستندًا لتحديثه من القائمة المنسدلة. انقر فوق OK لتحميل المستند وإعادة النشر إلى نفس عنوان URL.

هي يمكن "إعادة نشر" مستند منشور أو حذفه؟

يوفر InDesign لوحة معلومات عبر الإنترنت يمكنك فيها عرض جميع المستندات المنشورة وإدارتها وحذفها. لعرض لوحة معلومات InDesign عبر الإنترنت، من قائمة InDesign الرئيسية، اختر File > Publish Online Dashboard. انقر فوق ارتباط Publications وحدد المستند الذي لم تعد بعدُ تريد أن يكون نشطًا، وانقر فوق أيقونة سلة المهملات لحذف المستند.

من يمكنه عرض مستندات Publish Online؟

يمكن لأي شخص لديه ارتباط لمستند منشور عرض المستند.

استضافة المستند

أين تتم استضافة مستندات Publish Online؟

تتم استضافة مستندات Publish Online على خوادم Adobe. يتم تعيين عنوان URL فريد لكل مستند منشور.

هل يمكنني استضافة مستندات Publish Online على الخادم الخاص بي؟

يمكنك تضمين المحتوى المستضاف، أو الارتباطات إلى المحتوى المستضاف، في موقعك، لكن لا يدعم Publish Online حاليًا استضافة المحتوى على خادمك.

هل يوجد حد لعدد مستندات Publish Online التي تتم استضافتها من قبل Adobe؟

لا يوجد حد في الوقت الحالي لعدد المستندات المنشورة التي يستضيفها Adobe لك طالما أنك تستخدم النظام بشكل ملائم، لذلك واصل الإنشاء والمشاركة.

والنقطة الوحيدة التي قد يتوقف Adobe عن استضافة مستنداتك عندها هو إذا لاحظنا أنك ترسل رسائل عشوائية للنظام من خلال العديد للغاية من مستندات Publish Online.  

هل يوجد حد لحجم المستندات التي يمكن نشرها باستخدام Publish Online؟

لا تكون الملفات المستضافة لـ Publish Online كبيرة للغاية في المعتاد، إلا في حالة تضمين مقاطع فيديو كبيرة في المستند الذي يتم إنشاؤه. لا نفرض حاليًا أي حد على حجم المستند الذي يمكنك مشاركته باستخدام Publish Online، لذلك واصل المشاركة. لكن إذا كنت تريد الحصول على تجربة قراءة مثالية لمستندات Publish Online، فإننا ننصح بتشفير مقاطع الفيديو الخاصة بك لملفات mp4 وإبقاء حجمها صغيرًا على نحو ملائم.

كيف سيستضيف Adobe مستندات Publish Online الخاصة بي؟

بالنسبة لعضويات Creative Cloud المدفوعة، شاملة خطط كل التطبيقات وتطبيقات InDesign الفردية، سيقوم Adobe باستضافة مستندات Publish Online إلى أن تقوم بحذفها.  

ماذا يحدث لمستنداتي المنشورة إذا قمت بإلغاء عضويتي؟

ستستمر استضافة مستنداتك على خوادم Adobe لتسعين يومًا على الأقل بعد انتهاء عضويتك. ويحق لـ Adobe إيقاف الاستضافة بعد انتهاء فترة التسعين يومًا.

هل يتم تضمين Publish Online مع عضوية Creative Cloud مجانية؟

نعم، يمكنك استخدام جميع ميزات Publish Online مع عضوية Creative Cloud مجانية وإصدار تجريبي مجاني من InDesign. بعد انتهاء فترة الإصدار التجريبي المجاني، قد توقف Adobe استضافة مستنداتك بعد 90 يومًا إلا إذا قمت بتحويل عضويتك إلى عضوية مدفوعة.

الدعم

كيف يمكنني الإبلاغ عن المحتوى المسيء أو البريد العشوائي؟

انقر فوق زر Report Abuse في قائمة Reading Layout في مستند Publish Online، حيث سيتم فتح حوار يتيح لأي شخص عرض المستند للإبلاغ عن المحتوى المسيء، مثل تشويه السمعة والإباحية وانتهاك حقوق النشر وغير ذلك الكثير.

كيفي يمكنني عمل طلب ميزة أو الإبلاغ عن خطأ؟

انتقل إلى Feature Request and Bug Report Submission Form، واختر InDesign من قائمة Select Product المنسدلة، وأكمل النموذج لإرسال طلب الميزة أو تقرير الخطأ.  

عملاء Creative Cloud للمؤسسات

لدى مؤسستي خطة Creative Cloud للمؤسسات. هل يمكنني استخدام Publish Online؟

نعم، يتوفر Publish Online كجزء من خطة Creative Cloud للمؤسسات، لكن يمكن نشر مستندات Publish Online على خوادم Adobe servers فقط.
Publish Online غير متاح لـ Creative Cloud للمؤسسات مع الخدمات المدارة. راجع الأسئلة الشائعة حول Creative Cloud للمؤسسات مع الخدمات المدارة لمزيد من المعلومات.

أنا مسؤول نظام تكنولوجيا معلومات. هل يمكنني الوصول إلى Publish Online للمستخدمين في مؤسستي؟

نعم، يمكن إدارة الوصول إلى Publish Online باستخدام لوحة معلومات Enterprise بنفس طريقة تطبيقات Creative Cloud والخدمات الأخرى.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت