مرحبًا بك في Adobe® InDesign® CC Server 2014. يحتوي هذا المستند على أحدث معلومات المنتجات والتحديثات وتلميحات استكشاف المشكلات وإصلاحها غير المشمولة في وثائق InDesign Server.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

للحصول على قائمة محدثة بمتطلبات النظام، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/in/products/indesignserver/tech-specs.html.

اتفاقية الترخيص

يلزم اتصال بالإنترنت ومعرف Adobe وقبول اتفاقية الترخيص لتنشيط هذا المنتج واستخدامه. قد يتكامل هذا المنتج مع أو يسمح بالوصول إلى بعض خدمات Adobe أو خدمات من جهات أخرى مستضافة عبر الإنترنت. تتوفر خدمات Adobe للمستخدمين في سن 13 عامًا فأكبر وهي تتطلب الموافقة على شروط الاستخدام الإضافية ونهج خصوصية Adobe عبر الإنترنت (http://www.adobe.com/mena_ar/aboutadobe/legal.html). قد لا تتوفر التطبيقات والخدمات في جميع البلاد أو بجميع اللغات، وقد تخضع أيضًا للتغيير أو تتوقف بدون إشعار. قد يتم فرض بعض الرسوم الإضافية أو رسوم على العضوية.

سيناريوهات التثبيت/إزالة التثبيت الإضافية

يجب تنشيط InDesign CC Server 2014 حتى يمكن استخدامه. إذا كان جهاز الكمبيوتر متصلاً بالإنترنت، يتم إجراء التنشيط تلقائيًا عند التثبيت. ستحتاج إلى توفير معرف Adobe ID، والرقم التسلسلي عندما يطالبك المثبّت بإدخالهما. إذا لم يتم تنشيط البرنامج، ستظهر رسالة الخطأ "Adobe InDesign CC Server 2014’ is not properly licensed and will now quit."

إذا كان جهازك متصلاً بالإنترنت، قم بتنزيل إصدار Adobe Provisioning Toolkit Enterprise Edition وتثبيته. ويمكنك إدخال رقم تسلسلي وتنشيط البرنامج باستخدام APTEE. يمكنك التنزيل APTEE من صفحة Creative Suite Enterprise Deployment.

ملاحظة:

لن يتم إلغاء التنشيط خلال إزالة التثبيت في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر متصلاً بالإنترنت أثناء إزالة التثبيت لإلغاء التنشيط، وإلا ستفقد تنشيطًا.

تنشيط الإصدار التجريبي باستخدام APTEE

لتنشير الإصدار التجريبي، قم بتنزيل إصدار Adobe Provisioning Toolkit Enterprise Edition (APTEE) وتثبيته. يمكنك استخدام الإصدار التجريبي لمدة 90 يومًا.

  1. في الوحدة الطرفية أو نافذة وحدة التحكم، أدخل:
    • Windows: adobe_prtk --tool=StartTrial --leid=V7{}InDesignServer-10-Win-GM
    • Mac OS: adobe_prtk --tool=StartTrial --leid=V7{}InDesignServer-10-Mac-GM
  2. إذا تم تنشيط الإصدار التجريبي بنجاح، ستُعرض الرسالة التالية:

نجح StartTrial

Return Code = 0

إدخال الرقم التسلسلي باستخدام APTEE (أثناء الاتصال بالإنترنت)

يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر متصلاً بالإنترنت عند متابعة هذا الإجراء.

  1. في الوحدة الطرفية أو نافذة وحدة التحكم، أدخل:
    • Windows: adobe_prtk --tool=Serialize --leid=V7{}InDesignServer-10-Win-GM --serial=<serialNumber> --adobeid=<email>
    • Mac OS: adobe_prtk --tool=Serialize --leid=V7{}InDesignServer-10-Mac-GM --serial=<serialNumber> --adobeid=<email>
  2. إذا تم إدخال الرقم التسلسلي بنجاح، سيتم عرض الرسالة التالية:

Return Code = 0

إدخال الرقم التسلسلي باستخدام APTEE (في حالة عدم الاتصال بالإنترنت)

إذا كان جهاز الكمبيوتر لديك الذي يعمل بـ InDesign Server غير متصل، فيمكنك إدخال الرقم التسلسلي وتنشيط البرنامج باستخدام الإجراء التالي:

  1. على كمبيوتر متصل بالإنترنت، افتح وحدة طرفية أو نافذة وقم بتشغيل الأمر التالي:

    Windows:

    adobe_prtk --tool=VolumeSerialize --generate --serial={serial number} --leid=V7{}InDesignServer-10-Win-GM --provfilepath={absolute path where you have write access, or leave blank to write to the directory that contains adobe_prtk}

    Mac:

    adobe_prtk --tool=VolumeSerialize --generate --serial={serial number} --leid=V7{}InDesignServer-10-Mac-GM --provfilepath={absolute path where you have write access, or leave blank to write to the directory that contains adobe_prtk}

    ملاحظة:

    تأكد أن لديك امتيازات مسؤول لتشغيل هذا الأمر.

  2. وبعد إكمال الأمر المذكور أعلاه بنجاح، يتم عرض الرسالة التالية على الوحدة الطرفية أو وحدة التحكم:

    Return Code = 0

    يتم أيضًا إنشاء ملف prov.xml في المسار المحدد في وسيطة --provfilepath في الأمر.

  3. انسخ ملف prov.xml إلى الكمبيوتر الذي يقوم بتشغيل InDesign Server وقم بتشغيل الأمر التالي:

    Windows / Mac:

    adobe_prtk --tool=VolumeSerialize --provfile={المسار المطلق لملف prov.xml على الجهاز الهدف}

المشاكل المعروفة

الرجاء الرجوع إلى دعم Adobe http://www.adobe.com/go/customer_support_ae للحصول على أحدث المعلومات والمشاكل المعروفة لجميع تطبيقات Creative Cloud.

  • تتوقف استجابة InDesign إذا نقر المستخدم فوق Manage Creative Cloud account (دون مزامنة الإعدادات أولاً) بعد 24 ساعة من تشغيل InDesign.
  • قد تتوقف استجابة InDesign عند سحب أي صفحة رئيسية لصفحات متقابلة إلى جانب اللوحة None master in Pages. 
  • في Mac 10.7.5 (أو الإصدارات الأقدم)، عند النقر على Migrate previous local settings، يتم إنهاء InDesign/InCopy ولكن لا تتم إعادة تشغيله تلقائيًا (مطلوب) لترحيل إعدادات الإصدار الأقدم. الحل: تؤدي إعادة تشغيل التطبيق يدويًا إلى إكمال ترحيل الإعدادات.
  • تتوقف استجابة InDesign عندما نقوم بإنشاء جدول محتويات عند تعيين إعداد make text anchor in source paragraph على On وتحديد InCopy stories في المستند. الحل هو أن نحدد جميعًا جميع المجموعات النصية لـ InCopy قبل إنشاء جدول المحتويات.

العناية بالعملاء

خدمة العملاء

توفر خدمة عملاء Adobe المساعدة في توفير معلومات حول المنتجات، والمبيعات، والتسجيلات، والمشاكل الأخرى غير الفنية. لمعرفة كيفية الاتصال بخدمة عملاء Adobe، تفضل بزيارة Adobe.com لمنطقتك أو بلدك وانقر فوق Contact.

خيارات خطة الدعم والموارد التقنية 

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تقنية لمنتجك، بما فيها خطط الدعم المجانية وغير المجانية وموارد استكشاف الأخطاء وإصلاحها، فيمكنك الحصول على مزيد من المعلومات بالموقع http://www.adobe.com/go/support_ae/. للاتصال بقسم العناية بالعملاء، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/intlsupport_ae/.

تتضمن موارد استكشاف الأخطاء وإصلاحها قاعدة معرفة دعم Adobe، منتديات مستخدمي Adobe، مستشار دعم Adobe والمزيد.  ونقوم باستمرار بتوفير أدوات ومعلومات إضافية عبر الإنترنت لتزويدك بخيارات مرنة لحل المشكلات بأسرع ما يمكن.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت