تعرف على الجديد في الإصدار الأحدث من InDesign CC.
Adobe_InDesign_CC_mnemonic_RGB_128px

يركز إصدار أكتوبر 2018 من InDesign CC (الإصدار 14.0) على تحسين تجربة المستخدم من خلال التحكم الأكبر في الميزات ومهام سير العمل المستخدمة بشكل شائع. تابع القراءة للحصول على مقدمة سريعة عن هذه الميزات وارتباطات إلى موارد تقدم المزيد من المعلومات.


الملاءمة المتوافقة مع المحتوى

مشغّلة بواسطة Adobe Sensei

من خلال الملاءمة المتوافقة مع المحتوى، يمكن لبرنامج InDesign الآن ملاءمة الجزء الأفضل من الصورة بشكل ذكي عندما تضعها داخل إطار. يتم تحديد أفضل جزء في الصورة بناءً على الأبعاد ونسبة العرض إلى الارتفاع للإطار بالإضافة إلى تقييم أجزاء مختلفة من الصورة.

Content-Aware Fit
Content-Aware Fit

لمزيد من المعلومات، راجع ملاءمة الكائنات مع الإطارات.

ضبط التخطيط

أصبح ضبط التخطيط في InDesign الآن سريعًا وسهلاً. إذا كنت بحاجة إلى تغيير حجم الصفحة لمستند بعد إضافة النصوص والصور، فلن تحتاج بعد الآن إلى ضبط النص أو الصور أو العناصر الأخرى يدويًا.  

تتيح ميزة ضبط التخطيط الجديدة ضبط جميع العناصر في التخطيط تلقائيًا عند تغيير حجم الصفحة أو هامش الصفحة أو تجاوز هامش المستند.

ضبط التخطيط
ضبط التخطيط

لمزيد من المعلومات، راجع ضبط التخطيط.

استيراد تعليقات PDF

يمكنك الآن استيراد أي ملف PDF تم تمييزه في InDesign وتتبع الملاحظات والتعليقات الواردة في PDF بسهولة. يمكنك قبول التعليقات ووضع علامة محلولة أو غير محلولة عليها. يؤدي اختيار تعليق أيضًا إلى تمييز الجزء في المستند الذي ينطبق عليه التعليق.

import_pdf_comments
استيراد تعليقات PDF

لمزيد من المعلومات، راجع استيراد تعليقات PDF.

لوحة Properties

تتيح لك لوحة Properties الجديدة في InDesign عرض الإعدادات وعناصر التحكم في سياق المهمة الحالية أو سير العمل. تم تصميم هذه اللوحة الجديدة مع وضع سهولة الاستخدام في الاعتبار، مما يضمن وصولك إلى عناصر التحكم المناسبة عند الحاجة إليها.

تتوفر لوحة Properties بشكل افتراضي في مساحة عمل Essentials. يمكنك أيضًا تمكينها من Window > Properties.

لوحة Properties
لوحة Properties

لمزيد من المعلومات، راجع لوحة Glyphs.

استعراض الخطوط المرئية

يمكنك الآن استعراض آلاف الخطوط من بين مئات المنشئين من داخل InDesign، ويمكنك تنشيطها على الفور واستخدامها في مستنداتك. تتضمن لوحة Fonts خيارات جديدة ومتنوعة لتزويدك بتجربة غنية أثناء التعامل مع الخطوط. يمكنك تطبيق عامل تصفية لعرض الخطوط التي تمت إضافتها مؤخرًا فقط. يمكنك أيضًا تحديد نص عينة من قائمة النص المحدد مسبقًا لمعاينة الخط أو تحديد النص الخاص بك أيضًا. لديك الآن أيضًا خيار تغيير حجم الخط أثناء معاينة الخط.

لمزيد من المعلومات، راجع استخدام الخطوط.

دعم خطوط OpenType SVG

من خلال دعم خطوط OpenType SVG في InDesign، يمكنك الآن توفير ألوان وتدرجات لونية متعددة في صورة رمزية واحدة.

خطوط OpenType SVG
خطوط OpenType SVG: ألوان ودرجات ألوان متعددة

باستخدام خطوط OpenType SVG emoji، يمكنك تضمين مجموعة متنوعة من الرموز الملونة والرمزية، مثل الابتسامات والأعلام ولافتات الشوارع والحيوانات والأشخاص والطعام والمعالم البارزة، في مستنداتك. يمكنك أيضًا إنشاء صور رمزية مركبة. على سبيل المثال، باستخدام خط EmojiOne، يمكنك إنشاء أعلام الدول أو تحقيق تنوع في الدرجات اللونية للبشرة في صورك.

دمج الصور الرمزية لتكوين أعلام الدول
دمج الصور الرمزية لتكوين أعلام الدول
دمج الرموز ذات الشخص الواحد مع ألوان البشرة
دمج الرموز ذات الشخص الواحد مع درجات لونية متنوعة للبشرة

لمزيد من المعلومات، راجع استخدام الخطوط.

إضافة الحواشي السفلية‬ في الجداول

يمكنك الآن إدراج الحواشي السفلية في جدول في InDesign. يظهر نص الحواشي السفلية‬ في أسفل إطار النص.

سيكون الرقم المرجعي للحاشية السفلية في الجدول متوافقًا مع الرقم المرجعي للحواشي السفلية في تلك المجموعة النصية.

يتم الاحتفاظ بالحواشي السفلية للجدول أثناء استيراد مستندات Word ويتم تصديرها إلى تنسيقات تدعم الحواشي السفلية، مثل PDF وEPUB وHTML.

للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحواشي السفلية.

المسافة بين أنماط الفقرات

لديك الآن القدرة على اختيار ما إذا كانت المسافات قبل أو بعد تؤثر على النص من نفس النمط. يتيح خيار Space Between Paragraphs Using Same Style الموجود في حوار Styles لك تحديد قيمة للمسافة بين الفقرات التي لها نفس النمط. يتم استخدام هذه القيمة فقط في حالة وجود فقرتين متتاليتين لهما نفس نمط الفقرة. إذا كانت أنماط الفقرة الخاصة بالفقرات المتتالية مختلفة، سيتم استخدام قيمة خياري Space Before وSpace After.

لمزيد من المعلومات، راجع تنسيق الفقرات.

التحسينات الأخرى

  • يمكنك الآن الاحتفاظ باسم الملف أثناء تصدير مستند. وعند تحديدخيار Use InDesign Document Name as the Output Filename، سيكون لملف PDF الذي تم تصديره نفس الاسم الخاص بالمستند من التصدير التالي. بالإضافة إلى ذلك، سيكون له الاسم الذي أدخلته من قبل.

  • يمكنك الآن تحويل التعليقات الختامية إلى حواشي سفلية والحواشي السفلية إلى تعليقات ختامية في InDesign.

  • الآن، أثناء إنشاء حزمة، لديك خيار لاختيار ما إذا كنت تريد إنشاء تعليمات الطباعة لتلك الحزمة.

    • حدد Create Printing Instructions من علامة تبويب Summary في مربع حوار Package.
    • انقر فوق Package. 
  • سوف يتذكر كل مستند الآن تنسيق التصدير الأخير. إذا تمت مشاركة المستند مع مستخدم آخر أو تم الوصول إليه من جهاز آخر، فسيظل يحتفظ بالتنسيق الذي تم تصدير آخر مستند له.

  • تحتوي لوحة Index الآن على مساحة أكبر لعرض مدخلات الفهرس، بحيث يمكنك تحديد موقعها.

    أيضا، ستجد مربع بحث جديد للبحث عن إدخال فهرس. فقط اكتب النص الذي تريد البحث عنه واستخدم السهمينالتاليوالسابق للبحث في مدخلات الفهرس.

  • ومن خلال الخطوط المخصصة الآن، يمكنك تخصيص شكل النماذج في PDF المصدر.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت