مع استمرار Adobe في التركيز على تطوير تطبيقات مبتكرة بتقنية لا مثيل لها للأجهزة الجوالة، نعلن نهاية عمر Photo Editor من Aviary.بدءًا من 10 ديسمبر 2018 فصاعدًا، لن يكون Photo Editor من Aviary متاحًا للتنزيل على Google Play Store وApp Store.

إذا كنت أحد مستخدمي Aviary الحاليين، يمكنك الاستمرار في استخدام التطبيق والاستمتاع به. ومع ذلك، لن تتلقى أي تحديثات إضافية للتطبيق أو الدعم الفني.

ولتجربة الانتقال بشكل سلس، ننصحك بتجربة المنتجات الإبداعية الرائدة لدينا، بما في ذلك Adobe Spark Post وPhotoshop Express.

Adobe Spark Post: قام العديد من مستخدمي Aviary بالفعل بتطبيق Adobe Spark Post في مهام سير العمل لإنشاء رسومات مؤثرة بشكل سريع. يعد تطبيق Adobe Spark Post مثاليًا للمسوقين والطلاب على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو تطبيق مجاني على الويب والجوّال ينشئ الرسومات في بضع خطوات بسيطة. يمكنك الاختيار من بين الآلاف من النماذج المجانية أو الصور أو الرموز أو حتى إنشاء صورك الخاصة ونشرها على الفور على الشبكات الاجتماعية. لمعرفة المزيد، راجع Spark Post.

Adobe Photoshop Express: مستخدمو Aviary يستمتعون بالعمل مع Photoshop Express حيث أنه يقدم ميزات تعديل صور ممتعة مثل الفن التصويري الفني وعوامل التصفية وخيارات المشاركة. يمكنك أيضًا إصلاح صورك بسرعة مع إزالة العيوب وفتح العين المغلقة وتصحيح المنظور والمزيد. هذا التطبيق متاح في Google Play Store وApp Store وMicrosoft Store. لمعرفة المزيد، راجع استخدام Photoshop Express.

الأسئلة المتداولة

لماذا تقوم Adobe بإزالة Photo Editor من Aviary من Google Play وApp Store؟

لدى Adobe تطبيقات متعددة في متاجر تطبيقات الجوال التي تلبي احتياجات مجتمع Aviary. وتشمل هذه التطبيقات Adobe Spark Post وPhotoshop Express. لقد قررنا تيسير عروض منتجاتنا الخاصة هذه التطبيقات بأعلى درجة من التوافق مع Spark ومجموعة منتجات Photoshop.

متى ستُنهي Adobe دعم Photo Editor من Aviary للمستخدمين الحاليين؟

سيتم إنهاء الدعم الرسمي لمستخدمي Aviary الحاليين في 10 ديسمبر 2018.

ما تطبيقات Adobe التي يمكنني استخدامها بدلاً من Photo Editor من Aviary؟

إذا كنت مستخدمًا حاليًا لـ Aviary، فمن المستحسن استخدام Adobe Spark Post للجوال أو الويب وPhotoshop Express لأجهزة الجوال. وكل هذه التطبيقات متوفرة على Google Play Store وApp Store مجانًا.

لقد قمت بالفعل بتنزيل Photo Editor من Aviary. هل سيظل التطبيق يعمل؟

يمكن استخدام Aviary إذا سبق لك تنزيله. ومع ذلك، سيستمر الدعم الرسمي للتطبيق لفترة محدودة. سوف تتلقى رسالة دائمة في التطبيق حول التغييرات القادمة. ننصحك بتنزيل Adobe Spark Post أو Photoshop Express واستخدامه لاستكشاف قدرات إبداعية أكبر على أجهزة الجوال.

إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول Aviary، فتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني support@aviary.com.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت