البث المباشر أثناء الإنشاء في Photoshop على جهاز iPad

تعلّم كيفية مشاركة عملك في الوقت الفعلي بسهولة من خلال البث المباشر من Photoshop على جهاز iPad الخاص بك

البث المباشر لإبداعاتك

من خلال البث المباشر في Photoshop على جهاز iPad، أصبح بإمكانك الآن تسجيل جلسات عملك الإبداعي وبثها بصورة متزامنة في الوقت الفعلي إلى متابعيك ومجتمع Behance مباشرةً من داخل التطبيق.

اتبع الخطوات السريعة المذكورة أدناه لإنشاء جلسة البث المباشر:

  1. افتح مستند Photoshop على جهاز iPad.

  2. اضغط على أيقونة المشاركة () في الزاوية العلوية اليمنى ثم اختر Livestream. عند اختيار Livestream أول مرة، سيتعين عليك تمكين Photoshop على جهاز iPad من الوصول إلى الكاميرا والميكروفون على جهازك والسماح بتسجيل الشاشة كذلك. يمكنك إيقاف تشغيل هذه الخيارات لاحقًا.

    البث المباشر في أثناء الإنشاء
    بث عملك الإبداعي مباشرةً في الوقت الحقيقي من خلال Photoshop على جهاز iPad الخاص بك

  3. في مربع الحوار Add a Title to your Livestream الذي يفتح، أضف عنوانًا، أضف وصفًا اختياريًا لمساعدة الأشخاص على اكتشاف بثك المباشر على Behance. 

  4. اضغط على Next لحفظ التغييرات التي أجريتها وافتح وضع Livestream. يمكنك ضمن وضع Livestream تكوين إعدادات الميكروفون والكاميرا. يتم تمكين الميكروفون والكاميرا افتراضيًا. يمكنك اختيار إيقاف تشغيل الميكروفون للبث المباشر من دون صوت. يمكنك أيضًا تعطيل الكاميرا إذا كنت تريد مشاركة الشاشة فقط من جهازك في أثناء العمل.

  5. اضغط على أيقونة النقاط الثلاث للوصول إلى خيارات إضافية:

    • Share Livestream: بمجرّد أن يبدأ البث المباشر، يمكنك الضغط على هذا الخيار لمشاركة بثك المباشر على منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات الأخرى.
    • Text link to chat: اضغط على هذا الخيار لتمكين الدردشة على جهازك الجوال باستخدام Behance.
    • Enable chat: قم بتشغيل هذا الخيار لتمكين لوحة الدردشة ورؤية التعليقات والأسئلة الواردة من المشاهدين في أثناء البث المباشر والتفاعل مع جمهورك.
    • Public on Behance: استخدم هذا الخيار لكي يكون بثك المباشر متاحًا للجميع على Behance.
  6. اضغط على Start Broadcast للبدء. بعد 5 ثوانٍ من العد التنازلي، يبدأ البث المباشر. اضغط على الزر الأحمر الذي يحتوي على علامة X لإنهاء بثك المباشر. يمكنك اختيار حذف التسجيل، أو حفظه في ملفك التعريفي على Behance ليتمكن أي شخص من عرضه.

يمكن العثور على جلسات البث المباشر المسجلة ضمن علامة التبويب Discover في شاشة Photoshop الرئيسية على جهاز iPad. يمكنك أيضًا العثور على تسجيلات البث المباشر ضمن علامة التبويب Videos على صفحة ملفك التعريفي على منصة Behance.

الوصول إلى محتوى مثير داخل التطبيق من خلال معرض Discover

احصل على الإلهام من خلال اكتشاف مشروعات جديدة وبرامج تعليمية واتجاهات إبداعية أخرى تُبث مباشرةً على Adobe Live وBehance من مستخدمين آخرين في Photoshop على جهاز iPad.

لمشاهدة أحدث جلسات البث المباشر والمحتوى المثير الآخر، ما عليك سوى أن تضغط على علامة التبويب Discover من الشاشة الرئيسية في Photoshop على جهاز iPad وتمرر المؤشر في معرض Discover.

اكتشاف من خلال Behance
ابحث عن محتوى ملهم وجلسات البث المباشر ضمن علامة التبويب Discover

المزيد مثل هذا

 Adobe

احصل على مساعدة بشكل أسرع وأسهل

مستخدم جديد؟